part 09

1.5K 91 18
                                    

~*EnJoy*~

عندما إستيقظ جيمين في صباح اليوم الموالي ، وجد المكان بجانبه على السرير باردا .. الصمت يعمّ المكان .. لا أثر لجونغكوك غير تلك الرائحة الرجولية خاصته التي ظلت عالقة بالفراش ..

أحس جيمين لحظتها بالإحباط الشديد .. فهو توقّع أنه سيستيقظ بين أحضان الأطول .. أو على الأقل يجده بأرجاء المنزل .. لكنه لم يترك لهذا الإحباط أي مجال لـ يشكّك بجونغكوك أو بحبه نحو هذا الأخير ..

ظلّ على سريره لفترة يقلّب بهاتفه الذي كانت عليه الكثير من الإشعارات من جونغهيون ، تجاهلها كلّها .. و عوضا عن الإجابة عنها هو إتجه إلى الحمام ليغتسل ، ثم غيّر ملابسه الى سروال كلاسيكي ، قميص صوفي أبيض مرفوقا بمعطف طويل أسود .. ليختم منظره بحقيبة يد جلدية و بعضا من الإكسسوارات المفضلة لديه ..

إتجه مباشرة الى عمله الذي كان متراكما عليه و بدأ بالعمل .. لم يلقي لمعدته أي بال رغم أن الجوع تآكل بداخله .. و عندما حلّت الساعة الثانية زوالا .. قرر أخيرا أخذ قسط من الراحة و طلب بيتزا من المطعم المجاور ثم جلس يتصفح الانترنيت ...

بهذه الفترة بالتحديد ، دخلت مساعدته الخاصة و بيدها باقة ورد كبيرة ، بها ورود و أزهار مختلفة اللون .. جيمين وقف بسرعة و ساعدها لتضع تلك الباقة فوق المكتب ...

" ما هذا إيمي ؟ من أحضر هذه الباقة .. "

أخرجت مساعدته إيمي ظرف أبيض بينما الإبتسامة لم تفارق وجهها " جيمين أوبا .. لم أنوي إختلاس النظر ، لكن إسم جونغهيون أوبا مكتوب هنا .. "

شعر جيمين بالغصة بحلقة ، لكنه إيتسم لإيمي التي قهقهت ثم خرجت من مكتبه معلقة الباب خلفها .. تنهّد جيمين بقلة حيلة ثم أدخل الظرف بدرج مكتبه دون أن يقرأ محتواه ، ثم أرسل رسالة نصية الى جونغهيون ليطلب فيها رؤيته ..

أطلق جيمين زفيرا طويلا قبل أن يقف من مكانه ليقول بصوت هامس " تشجّع جيمين.. يمكنك فعل هذا .. "

________

" لماذا لم تُجِب على إتصالاتي ؟ قلقت كثيرا عليك .. إختفيت فجأة و من العدم .. لم أعرف ما الذي يجدر بي فعله عندما رفضت التواصل معي .. "

إبتلع جيمين ريقه بصعوبة .. يداه تَعرَّقَتا بـ شدّة و التوتّر كان بأعلى مستوياته .. نظر إلى كأس القهوة الموضوع على الطاولة أمامه ليتجنّب النظر بأعين جونغهيون .. ثم قال بصوت هادئ ..

" لقد .. لقد كنت مشغولا جدا .. "

" مشغول ؟ " رفع جونغهيون حاجبا " هل تظّن بأنني سأصدق هذه الكذبة ؟ أعرفك كـ كفّ يدي ٫ جيمين ... لهذا أخبرني بالذي تخفيه عنّي ... "

TOXIC LOVE ♧Jikook♧حيث تعيش القصص. اكتشف الآن