آنۣۗـۙثۣۗـۙى لَمۣۗـۙ آرى مۣۗـۙثۣۗـۙلَهۣۗہآ (11)تسير في الطرقات ليلاً وهيا تحمل حقيبتها بيدها
" ان عني فوغاكو محق لا يجب ان اكون زوجة أشهر و أغنى رجل اعمل بينما انا يتيمة فقيرة لا تملك المال ......"تتوقف أمام باب أحدهم بعد سيره وقتا لا بأس به تنظر الى الباب بحزن تطرق بإنتظار ان يفتحه أحدهم
تسير إلى الباب بنعاس و شيء من الانزعاج "ترى من يمكن ان يأتي الآن ......؟!" تفتح الباب بحذر لتقع عيونها على تلك الواقفة أمامها تحمل حقيبتها بين يدها " ساكرا ادخلي هيا ......"
تدخل المنزل بخطوات هادئة حزينة وتجلس على الأريكة تذهب اينو وتعد لها كوبا من القهوة الساخنة و تضعه أمامها قائلا بحنو " ساكرا هل حدث شيئ ما .......؟!"
ترفع رأسها إلى صديقتها وقد تجمعت الدموع في عيونها "اينو لقد تركت ساسكي ......"
تنظر اينو إليها بغير فهم هيا حتى لا تعامل ماذا حدث "لماذا هل حدث.....؟! هل تركك هو ....؟!"
تمسح ساكرا دموعه و ترتشف من قهوتها "لا انا من تركته فهو يستحق من هيا أفضل مني يستحق أن يجد فتاة غنية تملك عائلة تستطيع تقديم السعادة له ......"
تقترب منها اينو وتجلس بقربها وهيا تحيط يدها حول كتف صديقتها "ساكرا اهدئي أولا و فكري فيما تريدين فعله من الان فصاعدا ......"
توماء لها وتكمل شرب كوب قهوتها لتتحدث اينو قائلة "حسنا يجب أن تأخذِ قسط من الراحة الآن ......"
تضع ساكرا كوب قهوتها وتنظر إلى اينو بابتسامة هادئة "لا أستطيع البقاء هنا بتأكيد ساسكي سوف يأتي للبحث عني وانا لا اريد العودة ....."تضع اينو يدها أسفل ذقنها بابتسامة سعيدة "حسنا لقد وجدتها ما رايك أن تذهبِ إلى منزل صديقة لي منزلها قريب من هنا بالاضافة الى انتي متأكدة من ان ساسكي لا يعرفها ......."
تنزل رأسها إلى الأسفل "لكنني بهذا سوف أثقل عليها وانا لا اريد هذا ......"
تضع اينو يدها على كتفها بابتسامة هادئة "حمقاء ستعودين إلى هنا فور ذهابه هو لن يعود إلى هنا بتأكيد ....."
توماء لها بابتسامة "حسنا سوف ابدل ثيابي ثم نذهب إليها حسنا ....." تذهب اينو إلى غرفتها تبدل ثيابها وتعود لتخرج بعد ذالك مع ساكرا الى منزل صديقتهاليست إلا دقائق معدودة وقد وصلت تطرق الباب و تطرق لتفتح لها فتاة بشعر الزرقاء وعيون رمادية جميلة تفسح المجال لهما لدخول لتتحدث اينو بابتسامة "مرحبا هينا هذه ساكرا ......ساكرا هذه هيناتا وهيا صديقتي ......"
تصافحها ساكرا بابتسامة هادئة " تشرفت به آنسة هيناتا ..."
تبادلها هيناتا الابتسامة "الشرف لي ....."تتحدث اينو " هيناتا هل يمكن أن تبقى ساكرا معك هنا اليوم فقط ......"
تنظر هيناتا إلى ساكرا بابتسامة واسعة "اينو أيتها الغبية بتأكيد تستطيع يسرني هذا ......."تحتضنها اينو بابتسامة واسعة " انتي رائعة هينا ....."
تنهض ساكرا وتنظر إلى هيناتا " شكرا لك هيناتا ..."تسير إلى إلى باب المنزل "حسنا علي الذهاب الآن أراك لاحقا ......" توماء لها كلتاهما و تغادر عائدة إلى منزلها
تشرق الشمس و تغرد العصافير لحنها الجميل يدخل ضوء الشمس يزعج ذالك النائم بعمق و خصلات شعره السوداء تغطي وجهه
يبدأ الاستيقاظ بملل ينظر إلى جانبه وإذ به فارغ بارد لا يوجد أحد به ينهض بملل و يطرق باب الحمام "ساكرا....ساكرا.....غريب لماذا لا ترد ...."
يفتح الباب ويدخل وإذ به فارغ يسير إلى الخزانة ليجد بأن ثيابها غير موجود تتسع عيونه وتتسارع دقات قلبه بشد لتقع عيونه على تلك الورقة بجانب السرير
يسير إليها حتى يمسكها و يمعن النظر في كل ما كتب بها "ساسكي أنني متأكدة بأنك الآن تفاجئت لأنني فعلت هذا انا حقا آسفة لكنني أدرك تماما إنني لا اناسبك لذلك ارجوك عش حياتك تزوج بمن تريد الأهم ان تكون سعيدا فأنا حقا احببتك واريد لك الأفضل ....."
تقع الورقة أرضا منه ويجلس على السرير يمعن النظر به يخلخل يده في خصلات شعرها "حمقاء إنها حقا حمقاء لكن لن اتركك سوف ابحث عنك مهما حدث ......"
رأيت تلك الورقة شعرت بألم شديد ينقض على قلبي فإن تفقد ما هو عزيز عليك امر مؤلم بحق ......
آنۣۗـۙثۣۗـۙى لَمۣۗـۙ آرى مۣۗـۙثۣۗـۙلَهۣۗہآ .........(يتبع)
أنت تقرأ
آنۣۗـۙثۣۗـۙى لَمۣۗـۙ آرى مۣۗـۙثۣۗـۙلَهۣۗہآ
Fanfiction"جميلة هادئة لطيفة استطاعت الظفر بقلبي .......!!"