10

1K 61 44
                                    

ناروتو اعاد الاستماع الى تسجيل ساسكي ليوم كامل.

لحسن الحظ، العمل على المعرض ابقاه منشغلا قليلا. ناروتو يستيقظ كل صباح عند السادسة، و هذا امر مفاجئ في الحقيقة. حين كان ناروتو يسكن في لندن، كان ساسكي يستيقظ كل يوم قبل الخامسة ليخرج للركض. ناروتو لا يعرف كيف كان ساسكي يفعلها، الاستيقاظ مبكرا جحيم حقيقي!
اول شيء يفعله ناروتو بعد فتح عينيه صباحا، هو تفقد هاتفه. صورته مع ساسكي تضيء خلفية هاتفه، انها صورة لطيفة لهما امام شجرة الكريسماس.
"اللعنة.." يهمس ناروتو لنفسه. لو كان ساسكي هنا، كان ليعطي ناروتو قبلة صباح الخير، و يعد له الشاي، و الاهم من كل ذلك..يساعده في التخلص من انتصابه الصباحي الذي بات مؤلما الان. هذه واحدة من الاسباب التي تجعل ناروتو يتمنى لو يتخلى عن منحته كلها و يعود الى لندن.

مع كل ذلك، ناروتو يغادر سريره اخيرا و يبدأ يومه.
ساكرا بانتظاره كالعادة، تقف امام بوابة الكلية بابتسامة مشرقة. "صباح الخير" تحييه ببهجة. ناروتو يرد التحية و يسيران معا نحو السلالم. ساكرا رائعة..مبتسمة على الدوام رغم كل الهراء في حياتها، ناروتو يتمنى لو يصبح مثلها قليلا.

"هل ساراك الليلة؟" تسال ساكرا حين يقفان امام صف ناروتو الاول.

"هل من مناسبة؟"

"ساي يقيم حفلا بمناسبة خطوبة شقيقه، يجب ان تكون هناك"

ساي لم يدعُ ناروتو لحفله. في الحقيقة، هو لم يعد يتسكع مع ناروتو كثيرا. ناروتو اكتشف ان ساي كان يريد شيئا اكثر من الصداقة منه، و حين اكتشف ان ناروتو يواعد ساسكي، انسحب مباشرة و فقد اهتمامه. او..على الاقل هذا ما استنتجه ناروتو. باي حال، هو لا يستطيع حضور هذا الحفل.

"لا استطيع. لدي موعد مع انسة شارول. تعرفين..المعرض"

"اوه"

ساكرا تبدو و كانها نسيت تماما بشأن المعرض، لذا هي تومئ و تتمنى لناروتو يوما سعيدا، ثم تستدير و تغادر. ناروتو يتنهد.

صفوفه اليوم ليست بذلك السوء، ومع ذلك هو يجد نفسه يختلس النظر الى هاتفه خلال الدرس و يتفقد حساباته في مواقع التواصل. كل شيء هو ذاته، الناس ذاتهم ينشرون صورا جديدة حول التفاهات ذاتها، ناروتو بالكاد يهتم بهم. خلال تصفحه صفحته الرئيسية، شيء ما يلفت انتباهه. حساب اوبيتو اوتشيها.

ناروتو يتذكر اوبيتو. انه الشخص الذي بدا منسجما جدا مع ساسكي ليلة الكريسماس. ناروتو يعقد حاجبيه و يفتح صفحته، و كما توقع، ساسكي و اوبيتو صديقان.

ناروتو يعرف انه تصرف بسخافة و انه احمق كبير لشعوره بالغيرة، لكنه لا يستطيع ان يمنع هذا الفقاعة المنزعجة من الاحاطة براسه. غير قادر على التوقف، ناروتو يقضي الدرس كله يتصفح صفحة اوبيتو و يدقق في كل صورة نشرها و كل اعجاب او تعليق تركه ساسكي له. هما يبدوان كصديقين عاديين..لكن ناروتو يشعر برغبة شديدة في الاتصال بساسكي فورا، و هذا ما يفعله.

افضل قصص الحب التي لم تروى ابداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن