غدا هو بداية الفصل الدراسي لطلاب المدارس المتوسطة. لا بد لي من إعادة ترتيب الأشياء في غرفتي لتوفير مساحة أكبر لطاقم الكيمياء الخاصة بي. لا يمكنني أن أطلب غرفة أخرى ، لذا فإن هذا سيفي بالغرض الآن.
أم ... غرفتي ستشتم رائحة من مكوناتي باقية. كيف يمكنني التعامل مع هذه المشكلة؟
'دق دق'
"هل استيقظت بعد يا شيوا؟"
جاء صوته بعد صوت القرع. إنها السابعة صباحًا فقط الآن. لماذا استيقظ في هذا الصباح الباكر؟
أفتح الباب لأجده واقفًا أمامي.
"صباح الخير ، لقد استيقظت لبعض الوقت بالفعل"
"هل يمكنني الدخول إلى غرفتك؟"
"لا"
"هل ما زلت تشعر بالغضب مني؟"
"لا"
"أنت لا تريدني داخل غرفتك ، أليس كذلك؟"
يظهر وجهه تعبيرا حزينا. لا يتعلق الأمر بأي شيء يمكن أن يدخله داخل غرفتي أو لا ، ولكن الأمر يتعلق بمدى عدم ملاءمة ذلك نحن بالفعل في الثالثة عشرة من العمر ، وهو عمر يجب أن نعرف فيه تمامًا الاختلافات بين الجنسين.
"إنه غير ملائم"
"أي جزء من هذا غير مناسب؟"
"أنت ولد وأنا فتاة. سيتحدث الناس عندما يروننا كثيرًا ما يزورون غرفة أخرى. انها ليست جيدة بالنسبة لك"
"نحن تعمل. ليس علينا أن نهتم بما يعتقده الآخرون "
"سوف يضر أيضًا بسمعتي!"
"شيوا ..."
لا تتحدث بهذه النبرة! لا فائدة لي !!!
"ماذا تفعل شيوا؟"
"أنا فقط أعيد ترتيب غرفتي الآن لموظفي الكيمياء"
"بهذه الطريقة ... أليس هذا سيئًا؟"
"سوف تشم رائحتها ولكني سأجد طريقة لمواجهة ذلك"
"أوه ... أنا فقط أتذكر أن لدي غرفة تخزين غير مستخدمة في غرفتي"
"ماذا!؟ هل هذا صحيح؟"
سرعان ما لفت انتباهي ذلك ، ولكن بغض النظر عن الطريقة التي أراها ، هناك كلمة مكتوبة في كل مكان "فخ". لا ينبغي أن أعتقد ذلك لأن هذا الأمر يثير قلقا كبيرا في مسيرتي المهنية!
"إذا سامحتني فسأعطيك هذه الغرفة" ابتسم في وجهي.
"لا يهم"
"ألا تريدها حقًا يا شيوا؟"
"سأجد طريقة أخرى"
"أعدك أنني لن أغضبك بعد الآن"
"أم ..."
"إذا لم تعد غاضبًا مني ، من فضلك أعد لي مفتاحك"
"لقد أخبرتك بالفعل أنني لست غاضبًا منك. لا تدع الآخرين يراك عندما تريد المجيء إلى هنا "
أمشي إلى لوح الرأس وألتقط المفتاح الاحتياطي ثم أضعه على راحة يده. تتألق عيناه بسعادة.
"أريد أن أدخل غرفتك"
"أم ..."
في النهاية ، أفقده مرة أخرى. على الأقل سيكون أكثر حرصًا ، سأسمح له بالرحيل هذه المرة.
لدينا اتفاق حول استخدام ورشة العمل التي ستصبح قريبًا. أنقل كل طاقمي إلى هذه الغرفة. على الرغم من أن هذه مجرد غرفة صغيرة ، إلا أنها أكثر من كافية لعملي.
سأستخدم هذه الغرفة فقط في المساء حتى لو أخبرني Luler أنه يمكنني الحضور في أي وقت. لا أعتقد أنني سأستخدم غرفة الآخرين عندما لا يكون المالك في الغرفة ولدينا أيضًا فصلًا في الصباح.
"لولر ، سأذهب للحصول على مكوّن. سوف أعود"
"سآتي أيضا"
"لست مضطرًا لذلك. سأعود قبل أن تعرف ذلك "
"حسنا"
خرجت من غرفته إلى الرواق. وجهتي هي غرفة الكيماويات. على الرغم من أنه ليس لدينا هذا الفصل اليوم ، فإن هذه الغرفة ستفتح كل يوم. مع وضعي كطالب هنا وابنة الناظرة ، يمكنني القدوم لإعادة أي مكونات إلى غرفتي.
الحصول على امتياز خاص هو الأفضل حقًا.
خرجت من غرفة الكيماويات وكلتا يدي ممتلئتان بالمواد. بعد رؤية هذه المواد ، أختار دون وعي القليل من كل ما أحتاجه. أنا آسف يا معلم. يمكنك طلب المزيد من الميزانية لشراء كل هذه المكونات!
"اضغط اضغط!"
"ثانك!" [صوت شيء يصطدم]
"آه!!!"
فجأة ، هناك هذه الفتاة التي تندفع حول الزاوية وتصطدم بجانبي بكل قوتها. آه ... أنا لست الشخص الذي سقط على الأرض ولكن هذه الفتاة المجهولة. أشعر بالقليل من الذنب لأنني اهتممت فقط بهذه الزجاجات في يدي وشعرت بالارتياح عندما لا يتم كسرها. يجب أن أكون أكثر قلقًا بشأن هذا الشخص الموجود على الأرض الآن.
"هل انت بخير!؟" أسألها بسرعة.
"أنا بخير..."
نجاح باهر...
هذه الفتاة لديها شعر أبيض نقي بطول الذقن مثل القطن ، وعيون وردية فاتحة ، ووجه رائع. أهم جزء هو أن لديها جناح أبيض صغير على ظهرها. هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها ملاكًا.
"أنا آسف لأن يدي ممتلئتان الآن. هل يمكن ان تقف؟"
"نعم ، أعتذر عن إهمالي"
"جرس! ماذا تفعل!؟"
يأتي الصراخ من اتجاه معاكس. صاحب هذا الصوت الصارم يسير نحونا ببطء.
لديه شعر ذهبي جميل وعينان زرقاوان ووجه وسيم مثل شخص ما اقتطعه من تمثال في ملجأ. إنه مثل ملاك من قصة خيالية ولكن لماذا لديه جناح أسود؟ ألا ينتمي إلى مملكة ملاك؟
"أعتذر عن الخطأ ، Lookz-sama"
"ثم قف بالفعل!"
"نعم..."
تقف بسرعة وتتقدم إلى جانبه. تستدير لتنحني لي مرة ثم تختفي معه.
ما خطبه؟ إنه ليس مهذبًا على الإطلاق.
على أي حال ، هذه ليست مشكلتي. يجب أن أسرع وأقابل Luler لأنني جائع حقًا
أنت تقرأ
VILLAIN HEAL: THE VILLAINESS'S PLAN TO HEAL A BROKEN
Fantasy(الرواية من ترحمتي) الشفاء الشرير: خطة الشرير لشفاء القلب المكسور: "في هذه الحياة ، هل يمكنني الوقوع في الحب مرة أخرى؟" كما لو أن سرقة صديقك المفضل لم يكن كافياً ؛ لقد توفيت بسقوطي على الطريق من دفع عرضي. أنا ، الذي تخرجت للتو من كلية الطب ، وجدت...