32

272 21 0
                                    


"جاسوس؟"

"هذا صحيح ، علينا أن نذهب الآن."

"انتظر لحظة ، ألا يجب أن تأكل مع الأمير لولر؟"

كما لو سمع شخصًا ما يناديه باسمه ، يظهر لولر وتيو. إنهم قريبون حقًا من بعضهم البعض مؤخرًا ولكني لا أريد أن يعرف أي شخص آخر مشكلة بيلا.

"لولر وأكاني ولدي بعض المهام معًا. سألتقي بك مرة أخرى في الكافتيريا! يمكنك الذهاب إلى صفك أولاً. لا تتبعني!"

"آه!"

سرعان ما أسحب Akane وركضت بعد Bella تاركًا كل من Teo و Luler الذين ركضوا وراءنا بتعبير 'o' على وجههم.

آه! إنهم بعيدون عن الأنظار لأننا فات الأوان. لا يسعني إلا أن أتمنى أن تجلبنا غريزتي إليهم.

في الكافتيريا ، هناك دائمًا أشخاص يتجولون في فترة ما بعد الظهر ولكن عيونهم تركز أيضًا على ولدين جذابين على وجه الخصوص. هذان الاثنان يأكلان غداءهما في صمت يبحث عن الأناقة. لا أحد يجرؤ على مقاطعتهم.

يشعر تيو بالقلق حقًا بشأن صديقه حيث تحدق عيناه بشدة في الصبي الصامت أمامه.

"لولر ، هل تريدني أن أذهب لأجد شيوا؟"

"حسنًا ... ليس عليك القيام بذلك. أعتقد أن شيوا سيعود قريبًا."

"هل انت متاكد من ذلك؟"

"نعم"

"إذن لماذا عليك استخدام هذا السكين لتقطيع طبق فارغ بهذه الطريقة؟"

هذا صحيح ، لقد أشار تيو إلى أحد عيوبه. لقد كان يفكر في شيوا بعد نفادها هكذا. هي لم تتصرف هكذا من قبل لم تسمح له حتى بمتابعتها. إنه خطأ بكل معنى الكلمة !!!

"هل تريد مني أن أتبعها؟ يمكنني استخدام أنفي لتعقبها." يحاول تيو تقديم مساعدته له.

"لا ، القيام بذلك يعني أنني لا أثق بها ... لا أريد أن أغضبها."

"ألا تشك في أي شيء بخصوص خطيبتك؟ لديها دم شيطاني في جسدها ، لذا لست متأكدًا من ..."

"إذا حان هذا الوقت ، سأقوم شخصيا بسحق تلك الديدان."

لا يستطيع Luler إخفاء بريق الشر في عينيه. هذا الجانب هو الوحيد الذي لن يدع شيوا يراه. على الرغم من أنها قالت ذات مرة إنها ستقبل كل من جوانبه الجيدة والسيئة ولكن ...

هذا الجانب المقرف مثل هذا ... بالتأكيد لن يسمح لها برؤيته.

* تنهد * "مهما كان ..."

يمكن تيو فقط العبوس والتنهد. ماذا يمكن أن يفعل؟ يجب أن يكون أكثر من يفهم هذا الشعور بالتملك.

آمل ألا تجلب أكاني لفعل أي شيء مضحك.

قد تبدو خطيبته متعجرفة لكنها ساذجة بعض الشيء في الداخل. إنه يصلي فقط حتى لا يحدث شيء.

...

هم حقا هنا.

كنت أمشي على طول شجرة حتى وجدتها في النهاية. يحدق سيدها بيلا. أشير إلى أكاني بالتزام الهدوء والتركيز على الاستماع إليهم.

"حتى أنت تذل نفسك وتكوين صداقات مع هؤلاء الشياطين ، هاه. هل نسيت تمامًا كل كبريائنا؟"

"لا ، يبدو أنهم شخص لطيف و ..."

"اخرس! لا تجرؤ على التحدث معي ، بيلا!"

"أنا أعتذر..."

جسدها يرتجف ويرجف بسبب خوفها. أليس هذا كثيرًا حتى لو كان سيدها؟ تبدو أكاني غاضبة وهي تحاول الوقوف لكنني أمسكها في الوقت المناسب. أغطي فمها وأطلب منها أن تهدأ. ستتحول الأمور جنوبًا إذا علموا أننا هنا.

"هيه ، هذا صحيح. أنا ، الذي تم إهماله من كل شيء بما في ذلك كبريائي كملاك ، لا يمكنني أن أمرك بعد الآن ، أليس كذلك؟"

"T- هذا ليس صحيحًا. لا تزال Lookz-sama رمزًا للضوء !!"

"اخرس !! لقد تعبت من سماع ذلك منك!"

"...نعم. "

"يمكنك أن تفعل أي شيء تريده من الآن فصاعدًا لأنني آمرك الآن بالابتعاد عني."

"Lookz-sama!"

"ابتعد أو ارحل..."

"لن أذهب إلى أي مكان!"

"قلت لك أن تذهب بعيدا!"

"L-lookz-sama."

يحاول بيلا الوصول إلى ذراعه ولكن لوكز يستدير ويبتعد. تقف ساكنة دون أن تقول أي شيء. عندما يخرج عن الأنظار ، أطلقته في ذراعي الوحش الذي كان يرتبك.

"آه !! كيف يمكنك تحمل هذا يا بيلا !؟ كيف يمكنك تركه يضطهدك !؟" يمشي أكاني نحو بيلا ويصرخ في شكلها الساكن. تستدير لتنظر بيننا بتعبير مفاجئ على وجهها.

* * تنهد * ... على الأقل ، أنا لا أكره هذا الجانب المباشر منك.

"هل سمع كلاكما كل ذلك؟"

"آه ... لقد سمعت كل شيء منذ البداية. أخشى أن يفعل شيئًا لك لذلك تابعناك." أنا فقط أخبرها بنصف الحقيقة. إنها الحقيقة أنه من الخطير جدًا أن تدع فتاة بريئة لها فتى حار مثل هذا!

"لن تفعل Lookz-sama أي شيء من هذا القبيل. إنه يشعر بالإحباط قليلاً."

"على أي حال ، لماذا لا تشرح لنا ما هذا؟"

"آه ..."

"هذا صحيح ، يمكننا مساعدتك يا بيلا!" تلمس أكاني كتف بيلا وتنظر إليها بنظرة صادقة في عينيها.

"أعتقد أن هذا غير مناسب".

"عندها يمكنني فقط إبلاغ المدرسة بسلوكه غير اللائق." لقد تركتني مع هذا الاختيار فقط ، بيلا. علي أن أفعل هذا بطريقة صعبة.

"لا يمكنك فعل ذلك!"

"لن نخبر الآخرين. يمكنك التفكير في هذا على أنه سرنا الصغير"

"أعتقد أن هذه فكرة جيدة!" ترتفع آذان أكاني وترتعش. هل تستمتع الآن؟ نحن جادون هنا يا أكاني.

"إذا كان الأمر كذلك إذن ..."

تبدأ بيلا في إخبارنا بالقصة

VILLAIN HEAL: THE VILLAINESS'S PLAN TO HEAL A BROKENحيث تعيش القصص. اكتشف الآن