حين تتغير الاقدار 💙💛💚

1K 115 22
                                    

بارت (33)

كل عام وانتم بخير متابعيني الاعزاء أنشأ الله سنه خير على الجميع

حين تتغير الاقدار ❤️❤️❤️

للكاتبه نماء الورد



قد يكون اللقاء قدرا والصداقة إختيار
أما البقاء فى القلوب فهو لمن هم أكثرهم صدقا ..
فالقلوب الصادقة تثمر حبا وتبقى نابضة لا تعرف
سوى الوفاء هذه القلوب من الصعب أن نتخلى عنها




بعدني أشعل عشگ روحي لبرد عينك
بعدني وي الموسيقى ألگاك تعزفني وأغنيلك









نور : اباوع لغلام شون صار اعصاب ويعض بشفته من حجي تمار وأمي وخالتي والبقيه يضحكون على كلامه .

تمار : ياله خويه غلام خلصت الخطبه راوينه عرض جتافك ولاشوفنه وجهك لحد يوم الزفه وها لا كلساع تجي بحجه تشوفني لا حبيبي انا اجيك لبيتكم واجيب اختك وياي لزمت ايده بشقه ومشيت للباب وكتله ياله عزلنه شو هذا الزمني وطلعني وسد الباب خرب يومي عود جيت ارد السوا بيوم خطوبتي شو صار العكس وجماله يصيح عليه ويكول .

غلام : اراويك عرض جتافي مو دروح هيج احسلك شمرتك بره غرفتك .

نوره : واكفين كلنه ونضحك أتقدم غلام وكف بصفي وخالتي جوري كالت خل نعوفهم شويه وصدك همه طلعوا وتمار مد رأسه وصاح .

تمار : غلام غلاممم ياله تعال الولد يردوك شنو جلبت .

نوره : غلام يضحك ويرفعله بحاجبه باستهزاء وذاك يشيل روحه ويدكهه بالكاع ويكول مثل ما خرب عليه الحضه بخطوبتي اني هم اخرب عليه وغلام ميت من الضحك عليه من شمس لزمت ايده شاورته وراح وراهه .

غلام : بعد ما طلعوا كلهم تقدمت على حلمي المستحيل ممصدك صار واقع  لتقدم وهيه ترجع ليوره لحد ما طخت بحافه الميز تقربت عليهه كلش وانا اتمعن بكل تفاصيلهه تفاصيلهه الي من جنت اباوع عليهه اروح استغفر الله واصلي حتى لا ينحسب ذنب عليه وعليهه تفاصيلهه ورقتهه الي تعذبت بسببهه سنين وسنين اليوم الي الحق اصفن واتمعن بيهه للصبح تقربت عليهه حضنتهه قوي وشميت عطرهه رحت بعالم ثاني ما حسيت اله رجفتهه جوه ايدي ابتعدت عنه واشوفهه صك سن بسن وهيه تكول .

نوره : بارتباك وخجل ااا اشبيك غلام فدوه ليجي أحد .

غلام : ضحكت وكتلهه أنا أريد يجيون حتى يشوفوني شون ملهوف عليج ويزوجونه باسرع وقت ورجعت تقدمت عليهه توني احاول اتقربلهه وندك الباب قوي .

نوره : فزيت من دكه الباب وكتله بخوف غلام عفيه افتح افتح اكيد شافونه هسه أبويه يموتني هسه اخوتي يذبحوني حجيتهن كلهن سوه وعلى السريع ماحس اله صاح بيه .

غلام : بصوت شبه عصبيه بسسس كافي شبيج شنو بايكين ناهبين التفتت للباب وهزيت راسي على فطراتهه اول مفتحت الباب صار بوجهي عمهه وتمار وأبو علي يصيحون عمهه اول مشافني التفت عليه وصاح .

حين تتغير الاقدارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن