هل من المناسب للآنسة الشريرة ...

550 43 1
                                    

هل من المناسب للآنسة الشريرة الشائعة أن تقول مثل هذه الأشياء مع هذا النوع من المشاعر ؟

***

لأنني المنافسة ، لهذا السبب يجب أن أتبع الأمير.

حكاية مرحة وغير مؤذية عن السيدة الخسيسة العنيدة.

***

بشكل غير متوقع ، أنا الشخصية الشريرة.

البطلة التي ستظهر لاحقًا ، ولدت تحت نجم حيث ستهزمني في معركة التنافس لأنها أعاقت طريقي من الزواج من أحد أهداف الأسر الذي كان الأمير الأول لهذا البلد.

أتذكر أنني حاليًا الشخصية المنافسة من إحدى ألعاب أوتومي التي لعبتها في حياتي السابقة. وبغض النظر عن مدى تفكيري في الأمر ، في ذلك الوقت ، كانت شخصًيا قد أصابني الصداع ... ومع ذلك ، هذا هو واقعي حاليًا.

في الوقت الحالي ، في البداية ، يجب أن أتجول حول الأمير مثل ما ستفعله أي سيدة شريرة أخرى! وبما أنني أصبحت سيدة شريرة ، يجب أن أتمكن من حضور المأدبة في القلعة من أجل مقابلته!

...... ه؟ ما زلت صغيره ، لذا علي حضور حفلة الشاي بدلا من ذلك؟ حسنًا ، ما دام الأمير هناك ، لا أمانع أينما كان!

***********

مع ذلك ، أحاول استخدام ذكريات حياتي السابقة لأتذكر طفولة روح القرد الخاصة بي من أجل فهم نوع الأشياء التي يجب أن يسعد بها الصبي في هذا العمر. آها ~ هذا!

بعد وصولي إلى تلك الحديقة الجميلة في مجمع القلعة ، أقدم تحياتي إلى الأمير.

"صاحب السمو! تعال وانظر إلى هذه ~ لقد وجدت هذه الحشرة الغامضة في الحديقة! "

"كيااااا !!! ماذا كان هذا! صاحب السمو ، من فضلك ارمي هذا الشيء بعيدا! "

"هو ~ هناك شيء من هذا القبيل في حديقة هذه القلعة ، هاه."

لقد غضب والدي مني بسبب ذلك.

************
إذا كانت الحشرة ليست جيدة.... لا ، لا يزال هناك العديد من الأشياء الأخرى! بقصد العودة مرة أخرى ، توجهت إلى حديقة القلعة مرة أخرى.

"صاحب السمو ، أنا آسفة حقًا لما حدث للتو. ثم ، يرجى إلقاء نظرة على هذا الضفدع الجميل الذي أخذته من البركة ".

"هاي ~ اا ~ اا ~! صاحب السمو ، سوف تتلوث إذا لمست مثل هذا الشيء! ارمي هذا بعيدا! "

"إنه رائع حقًا! أ ، لقد رأيت هذا في كتاب الصور من قبل! "

وبخني مضيف الحفلة بعد ذلك

*****************

في وقت لاحق ، عندما فكرت في الأمر ، بدا أن تجربة الحب كانت مفقودة للغاية ؛ بدت أفعالي وكأنها نوع من المزحة التي كان أولاد المدرسة الابتدائية يفعلونها دائمًا للفتيات الذين كانوا يتخيلون.

الفصل الواحدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن