البداية....

28 11 27
                                    

انا احب الترحال، اعشق التجوال.. ولكن هذه الرحلة هي اغرب رحلاتي و أشدها إثارة! فقد تجولت داخل عقلي!! نعم داخل عقلي
قفزت الى الداخل.. كنت انظر بعيني في كل مكان احاول اشباع فضولي... فداخل عقلي واسع جدا كالكون من خارجه.. فهو مليء بالأسرار  التي لم يستطع العلم ان يضع لها تفسيرا...
تأملت.. سرحت.. فنظرت فرأيت مدنا مغلقة و بوابات كبيرة و عالية و طرقا طويلة، و حينها كنت سائرا و انظر بإندهاش، وجدت طريقا يؤدي الى قلعة عظيمة، و مكتوب على بابها اسمي نعم اسمي...مكتوب بخط كبير ابتسمت لمجرد رؤيته... ترددت بالدخول الى القلعة،  ولكن في الاخير دخلت من الباب و اخذت أخطو مسرعا نحو مبنى القلعة فهو اعظم و اضخم و افخم مبنى رأيته في حياتي.... دخلت احد الأبواب وكان مكتوب عليه مركز الفكر فوجدت ملفات شعرت انها تحتاج الى ترتيب و شعرت انني مقدم على عمل شاق فهذا مكان هام للغاية، فبدأت بالترتيب: هذه افكار عليا ان اتبناها،  هذه عليا التخلص منها،  واخرى عليا ان اتحرى الصدق منها.. تأملت قليلا ثم رددت اه كان مفروض علي ان اعتني بهذا المكان منذ وقت طويل،  وبعد ما قمت بالترتيب بقي البعض فألقيته خارجا و كلما القيت جزءا شعرت بالقوة والارادة و الثقة لم اشعر بها من قبل  وامتلكتني قوة داخلية واصبحت اسير مرفوع الرأس يملؤني إحساس بالسعادة و التفرد، اكملت من هذا الباب، ثم وجدت بابا اخر مكتوب فيه الذاكرة فتحته و دخلت اليه فنظرت حولي وجدت كما هائلا من الارقام اللانهائية و اكتشفت ان هاته الاخيرة عبارة عن عدد السنين و الأيام، الساعات و دقائق عمري. و بينما  كنت اسير متجها للأمام وجدت بابا مكتوب عليه المشاعر اه ما اصعب هذا المكان لذلك اقتحمته بهدوء تام و اغلقته ثم وقعت عيني على ألة وتريةكبيرة الحجم كانت جميلة مرصعة باللآلئ و بها عدد كبير من الأوتار اطرب صوتها اذتي و بالرغم من وجود اوتار تالفة و اخرى صالحة توحي هاته الاوتار الى اسماء أقربائي و أصدقائي و معارفي اما التالفة فتوحي الى الى اسماء من قطعت علاقاتي بهم لسبب و أخر و استوقفني أحد الاوتار كان مكتوب عليه اسم احد الاصدقاء الذي حدث خلاف بيننا يوما ما و من وقتها انقطعت علاقتنا الا من حين لأخر و قررت ان اصلح هذا الوتر ليعطي  نغمة جميلة فكفى من الوجع والنغم الذي يزعج الاسماع الى هنا فحسب....
ذهبت صحيح و فتحت ابوابا ذكرت منها القليل و تركت الكثير مغلقا.... انها صعبة الفتح و غير لينة تحتاج الى الكثير من القراءة و الدراسة و الجرأة،  لذلك شيء جميل ان يستخدم الانسان إمكاناته التي منحها الله له،  اقترح على كل شخص ان يسافر الى عقله....
ادخل.. حجرتك..  واغلق بابك... اغلق عينيك و أيضا حواسك الخارجية... ابدأ الرحلة و ارفض الافكار السلبية اشحذ قلبك بحب، الناس و اغفر لمن اساء لك...
استمتع بلحن الحب والاخوة املأ ذهنك بالمعرفة الجديدة و استخدم امكانياتك الفريدة المميزة  التي وضعها الله في كل شخص  .....
ابدأ الان..... لا تؤجل 😉😉😉  

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 02, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

رحلة اخر شقاوة؟؟؟!!!!!! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن