أركض بالرغم من أنني لا أعلم وجهتي
أركض بالرغم من أن الحزن أفتك كاهلي
أركض وأنا على علم بأنني لن أنجوا
أركض بالرغم من أنني موقنة أنني ذاهبة لموتيأنفاسي متقطعة.....وجهي شاحب.....دوائر سوداء أحاطت بعيناي......عيناي تغلق وأحاول قد الإمكان التماسك....أصتدم بأمة الله بجنون مع أستماعي لكافة أنواع الشتائم منهم.....لا يهم تعودت على كل ذلك وأكثر .......الأن أصبحت أعلم أن ما كان يقوله أخي صحيح "إذا مُتِ سيكون الجميع بخير وسنعيش بسعادة" حسناً شكراً أخي على النصيحة......مدينة لك ليس الأن.....ولكن في الجحيم القريب.....سأرد هذا الدين......هذا هو النهر الذي فارقت فيه أمي روحها.....والأن حان دوري...
أسفه للعالم وللكوكب وللحياة ربما كنت أنا قطعت الملح التي جعلت مذاق الحياة الحلوة مقرف بالنسبة للجميع
أسفة لأبي وأخي وأختي لأنني كنت الأقبح بينكم وأنني كنت معكم ليتني لم أولد أو أتي إليكم من الأساس أسفه
أسفه لأصدقائي لأنني جعلتهم في عيون الجميع المتنمرين الأشرار لأنهم كانوا يتنمرون علي لا أعرف هل يتوجب علي مناداتهم بأصدقائي أو أتأسف لهم حتى
ولكن كل هذا لأثبت لأختي وأخي أنني أمتلك أصدقاء ولست وحيدة
وأسفه لحبيبي الوهمي الذي أخترعته لكي تتركني أختي وشأني ولا تناديني بالقبيحة....أو التي لن يحبها أحدسأفعل ما تمنيت الأن.....أما الأن أو أبداً.....
سأنهي معاناتي إلى اللقاء للأبد أو وداعاً للأن.....
وقفت على حافت الجسر وألقت بجسدها المثقول بالهموم والأحزان في النهر ظنت أن كل شئ أنتهي معانتها وحزنها وكل شئ.....ظنت أن حياتها أنتهت....من الجيد أنها ودعت الجميع بالرغم من أنهم تلقوا هذا الوداع بصدر رحب.....
في تلك الأثناء.....
في نهر الهان نعم كما قرأت تحديداً داخل النهر قصر مصنوع من القواقع البحرية الذهبية والذي زين باللؤلؤ والياقوت والمرجان وكل ما هو غالي وثمين وباهظ ونادر يقف هذا الشاب الوسيم ذو الملامح الحادة التي أمتزجت ببعض اللطافة والجاذبية والوسامة لا يمتلك أقدام بل ذيل!!!نعم ذيل على هيئة ذيل سمكة أبيض اللون وصدره المعضل الذي لا يستره ساتر شعره الذي ربطه على هيئة ذيل حصان جعله كامل ومثالي علي الأقل بالنسبة لذوي جنسه.....أما عن الجنس البشر فما زال يتحرق شوقاً لرؤية ردة فعلهم....يقف ينتحب حظه العاثر أمام والده الملك الملقب بالحكيم نظر إليه الحكيم قائلاً....
الحكيم(بهدوء): جنغكوك أنت ولي العهد القادم لمملكة الأنهار و البحار السبعة و يجب عليك الخروج للبحث عن عروسك أو لن تلمح العرش حتى
جنغكوك(بنحيب):لما كل شئ ضدي....قلت لك إن البشريات مقرفات....ثم إن هناك فتيات جميلات ومثيرات هنا.....لما البشر بالضبط
أنت تقرأ
عَرُوسِ البَحْرِ
Roman d'amour"إن البشريات مقرفات" "حسناً لست قبيحة جداً فقط قليلاً" "أفهميني أنا سأصبح ولي العهد" "أكرهك جيون جنغكوك أكرهك" "أنا أم عرشك اللعين أيها السمكة القبيحة كوك" "لم أعد أريد غيرك" "ماذا عن عرشك" "هششش فليذهب للجحيم" "كيف لكي أن تجعليني أقع لك بتلك السهول...