الفصل(١).

18 0 0
                                    

ماهذا العالم؟ هل هذا العالم حقيقي؟ هل من المعقول أنَّ كل سكان هذا العالم لايستطيعون الكلام؟

كُل هذه الاسئلة موجهة لي؟ كفاكم دعو عالمي وشأنه!!

(في عالمٍ المشاعرُ فيْهِ تكتب ولاتنطق).

نعم هذا عالمي الغريب! وجميعُ سُكانهِ لايعرفون شيئاً اسمهُ: (النطق)

كانتِ الكِتابةُ هيَ الشيءُ الوحيدُ الذيْ يستطيعُ  سُكانُ بلديْ فيهِ التعبيرَ عنْ مشاعرهمُ التيْ كانتْ لاترحم!!

أستيقظَ سُكان بلديْ ذاتَ يومٍ على خبرٍ مفجعْ!! كنتُ لا اسمعُ إلا صياحًا ؛لأن سكانَ بلديْ لايعرفون ما التحدثْ !! ذهبتُ لإحضار الورقة والقلم؛ لكي اسألهم عنِ الْحاصلِ لهـذه البلدةِ التعيسةِ!! اخفضتُ يدي للكتابةِ على الورقِ،لكنْ ماذا حصلَ؟!! لماذا تتحركُ أنامليْ دونَ رؤيةِ الأحرفِ التي اعتدتُ على رؤيتها عندمَا أُحرِكُ أنامِليْ؟!! أيعقلُ أنَّ لعنةَ (دايرث) عادتْ من جديد!! لكن من سيكتبُ مشاعرنَا الآنْ؟! وكيف نعبِّرُ عنْ مشاعِرنُا؟! كيف أفهمُ سكانَ عالميَ الآن؟!.
。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
يجبُ علينا أنْ نحاربَ دايرث وقومه ؛كي نستعيد لغتنا اللتي لانتحدث إلّا بها!! إنّ هذه حربي وأنا من سيقودها! يجبُ علينا أنْ نعيدَ لغتنا اللتيْ سُرقَتْ منَّا! لكنْ لغتنا سُرقتْ ،كيف سأوجهُ الجنودَ؟كيفَ سأضَعُ خططاً للحربِ؟كلُ هذهِ الاسئلةِ كانتْ تُراودنيْ طيلَ تلكَ الفترةِ،لكن حسنًا لابأسَ سأكْتفيَ بنفسيْ!سأكونُ جنديًا لنفسيْ،سأكونُ انا خطةُ الحربِ!سأكونُ انا السلاحَ ضدَ دايرث!فكرتُ بالخطةِ جيدًا،ورسمتُ مخططًا للحربِ في باليْ!! كنتُ أحاولُ إخبارَ أبيْ وأميْ عنِ الحربَ لكنْ تذكرتُ أننا لانتحدثُ إلّا بلغةِ الكتابةِ واللتِيْ سرقهَا دايرث وأعوانُه! لذلكَ؛قررتُ أنْ أذهبَ دونَ سابقِ إنذارٍ لوالِديَّ.
。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
أستيقظتُ فيْ الصباحِ الباكرِ ولأولِ مرةٍ في حياتيْ!! لمْ أعتدْ على سماعِ زقزقةِ العصافيرِعندَ الإستيقاظِ، بلِ أعتدتُ على سماعِ نعيقِ البومِ!!
يتبع......

الباقي في الفصول الباقية لانني منهكة من الكتابة.

صمتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن