CH 1

71 5 5
                                    

في مكتب أغنى عائلة في إمبراطورية عدن ، دوق أغنيس.

"أنت فتاة جاحرة!"

صفعة!

لم يتمكن الدوق نيكان أغنيس من التغلب على الغضب الناري المتصاعد من أعماق قلبه ، لذلك رفع يده وصفع ابنته الحاضنة نافيا على خدها.

كانت نافيا ، التي كانت لا تزال تبلغ من العمر 22 عامًا ، لا تزال فتاة صغيرة وحساسة.  لم تستطع تحمل القوة وراء صفعة نيكان بجسدها الهش ، لذلك تعثرت للخلف.

"..."

لم تستجب للصفعة واختارت أن تغلق فمها.

في العادة ، كانت تنفجر بالبكاء أو ترتجف خوفًا عندما تواجه عنف نيكان ، لكن اليوم ، كانت نافيا هادئة بشكل غير عادي.  وقفت هناك وكأن شيئًا لم يحدث.

وقفت هناك بظهر مستقيم وعيون ثابتة.  كانت يداها مشبوكتين بهدوء أمامها وشعرها الفضي متناثر بشكل مرتب خلفها.  نظراتها الثابتة وموقفها المستقيم كانا ينضحان بقدر غير عادي من الأناقة.

بدت أنبل من أي من الأرستقراطيين في الإمبراطورية.  كان دوق أغنيس نفسه قد قام بتعليم أسلوبها وحملها

ومع ذلك ، كان نيكان أكثر انزعاجًا من سلوكيات نافيا الهادئة.

كان هذا لأن الوقت والمال الذي استثمره في نافيا لجعلها تصبح سيدة أنيقة ورشيقة قد أدى إلى نتائج عكسية.

"أعطيتك أفضل المعلمين وسمحت لك بالاستمتاع بالثروة التي لا يمكن لعامة الناس أن يحلموا بها أبدًا.  بدلاً من رد كرمتي ، قررت إيذاء ابنتي! "

غرق وجه نافيا كما تومض سخرية باردة عبر عيون نافيا الحمراء قبل أن تختفي بسرعة.

آه ، إنه يحاضرني مرة أخرى حول المعلمين من الدرجة الأولى الذين وظفهم لي وعن الثروة التي سمح لي بتجربتها ...

كانت شاكرة له لأنه تبناها من دار للأيتام في الريف ، لكنه فعل ذلك فقط بدافع الاهتمام وليس حسن النية.

"إذا لم تكن فيفيان مريضة جدًا ، فلن أحتاج إلى رعاية يتيم من عامة الناس..!"

احتاج نيكان إلى ابنة أخرى تتمتع بصحة جيدة وجميلة لتحل محل ابنته لتتزوج الأمير.  لم يكن يريد أن تكون ابنته بالتبني أرستقراطية من عائلة نبيلة أو مؤثرة أخرى.  بعد كل شيء ، لم يرغب في مشاركة المجد مع عائلة أرستقراطية أخرى بمجرد أن تصبح ابنته بالتبني ملكة في المستقبل.

قتل نيكان جميع أقاربه البعيدين وصوّر الحادث على أنه حادث ، فقط لإخفاء نافيا كواحدة من بناته.

كانت هناك صورة مزيفة في قصرها ولديها قصة خلفية مزيفة.  حتى أفراد عائلتها وأقاربها كانوا مزيفين.

كل ما جعلها "نافيا" ، كان مزيفًا.

لذلك ، تعهدت لنفسها بأن تصبح "حقيقية".

لقد تحملت التدريب الصارم والتعليم الذي دفعها نيكان إليها.  لقد ضحت بالنوم وبصحتها لتصبح "أنجس" حقيقية.  حتى عندما أصيبت بنزيف في الأنف ، كانت ستستمر في العمل.  بغض النظر عن مدى تعبها أو إجهادها ، فقد حافظت على ذلك.

ما أرادته نافيا كان سهلاً للغاية ، لكن في نفس الوقت ، كان أيضًا صعبًا للغاية.  لم تكن تريد أن تموت أو تنام على الأرض الباردة مرة أخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، أرادت أن تعيش في منزل حقيقي مع عائلة حقيقية.  في البداية ، كان العيش مع أسرتها الحاضنة بمثابة حلم تحقق.  تم نقلها بعيدًا عن ملجأ الأيتام الذي يعاني من الفقر وأعطيت سريرًا ناعمًا لتنام فيه ووجبات لذيذة لتناولها.  كان الأمر كما لو أنها دخلت إلى عالم من القصص الخيالية.

أسرة.

اعتقدت أنها يمكن أن تشمل نفسها في تلك الكلمة الدافئة والجميلة.  بدا الأمر وكأنه شيء في متناول يدها تقريبًا.

كان كل شيء في متناولها حتى بلغت سن الرشد.  شفيت فيفيان ، ابنة نيكان الحقيقية من مرضها العضال.  كسر نيكان بالقوة علاقة نافيا بالأمير ثم شكل خطوبة بين الأمير وابنته الحقيقية ، فيفيان.  أخبر الآخرين أنه كسر خطوبة نافيا وأزال مكانتها كخليفة له لأنها لم تكن مناسبة.

لم يهتم نيكان بما إذا كانت كلماته قد أفسدت سمعة نافيا أم لا.  لقد تصرف بلا تحفظ وبقسوة ، كل ذلك من أجل فيفيان.

وبسبب هذا ، اعتقد نيكان أن نافيا كانت تحمل ضغينة وحاولت تسميم فيفيان.

"كل ما قدمته لك يخص العائلة.  لا شيء من هذا يخصك في المقام الأول.  هل تعتقد حقًا أنه يمكن لعامة مثلك أن تصبح ملكة بالفعل؟ "

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 07, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Can We Become a Family?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن