∆الخادمة ∆

87 5 6
                                    

     بعد أن حمل ايلومي هيوري بعيدا توقفوا في مكان بعيد ....
ايلومي:مالذي تريدين فعله.. اجننتي لتعطيه هذه القلادة.. (وقد كان غاضبا جدا).. فهمت اذا الكتاب عند سيد ذلك الشخص.. (امسكها من ذراعها بعنف) لم اتصور ان تكوني حمقاء لهذه الدرجة..
         هيوري لم تحرك ساكنا رغم ماقاله لها كل ما كانت تفكر فيه هو كيف تنقذ اختها والحزن يعلو وجهها كانت تحاول ان لا تبكي رغما عنها.. تركها ايلومي وذهب فإقترب منها هيسوكا.. لابأس اذا اردتي البكاء..
           
              هيوري:.. لا اريد... (بصراخ)
                
                هيسوكا:ربما بين احضاني ᕦ( ͡° ͜ʖ ͡°)ᕤ.. اذا اردتي

       هيوري:احمق.. بالتأكيد لا اريد  لكن دموعها سقطت من عينيها بدون ان تشعر..
           هيا لنذهب الآن.. حملها بين ذراعيه ولحقا بإيلومي الذي ذهب قبلهما
    
             
                     سيدي لم احصل على القلادة جاء احدهم واخذها..

                           ماذا تقول... تبا لك لما لم تلحق بهما...

           فعلت ياسيدي لكن احدهم هاجمني من الخلف وقد كدا اموت
                         (وبالتأكيد ذلك الشخص هو هيسوكا)

      كانت تجلس في الزاوية وحدها تضع راسها بين ركبتيها...
    هيسوكا :اذا كيف سرقت الكتاب.. (ابتسم بخبث) اقصد كان الكتاب موجودا في منزلكم فبعد كل شيء انه منزل الزولديك..

          نظر ايلومي له بغضب وهو لا يزال يبتسم تلك الابتسامة...

     ( تنهد بعمق) حسنا ساخبرك.. ذات يوم جاءت لمنزلنا...
           
           كان الجو ممطرا وكانت هيوري امام منزل عائلة الزولديك تطلب من الحارس ان يدعها تلتقي بسيد المنزل ولكنه كان يرفض وبعد الحاح كبير.. ماهي الا لحظات خرج سيلفا من البوابة الضخمة ...
            اذا ماهو الامر المهم الذي جلبتموني بسببه الى هنا

    تقدمت هيوري عنده وهي تبكي (وبالتأكيد تلك الدموع كانت مزيفة) :دعني اعمل خادمة لديكم.. ارجوك سافعل اي شيء..
       اندهش سيلفا من طلبها هذا.. لم يكن يعلم ما يفعله فمن جانب هو لا يمكن ان يثق بها بسهولة ومن جانب آخر احس بقليل من الشفقة اتجاهها بسبب تمثيلها المتقن.. لكنه ادخلها للمنزل وجعلها تعمل كخادمة عندهم ..

    هيوري:حسب ما قاله ذلك الحقير الكتاب موجود في المكتبة.. ولكن اين سأجدها المكان كبير جدا.. حسنا ساحاول العثور عليها..
      فجاة اصطدمت بأحد ما.. آااوش.. رفعت رأسها لتجده ايلومي..
        
            همم..هل انت الخادمة الجديدة..         هيوري:ن..نعم   
      احذري اين تسيرين ثم اقترب من وجهها انا اراقبك انتبهي ثم رحل بعدها

     شعرت بخوف شديد من كلماته.. مخيييف.. لكن لابأس سأجد طريقة ما وسأنجح..
       بعد عدة ايام استطاعت معرفة مكان الكتاب لكن لن تاخذه بهذه السهولة قد يكتشفون امرها كانت تنتظر الوقت المناسب لذلك..
         هذه العائلة مجنونة جدا.. وانا ساجن بسببهم.. على اي حال سافعلها الليلة ولا لن تكون هناك فرصة اخرى..اخرجت علبة من جيبها كانت تحتوي على منوم خططت لوضعه في العصير لكي تجعلهم ينامون وتهرب مع الكتاب..
    اخذت العصير للجميع وتاكدت انهم شربوه واخيرا بقي شخص واحد فقط.. ايلومي كانت خائفة منه لكنها تشجعت وطرقت باب غرفته   ...
       ايلومي:من هناك
       هيوري:هذه انا يا سيدي
       ايلومي:ماذا تريدين...
       هيوري:جلبت لك بعض العصير.. ايمكنني ان ادخل..
     تفضلي.. نظر اليها قليلا ثم اردف لأي غرض..
     هيوري:هااا.. ماذا تقصد فقط تدليل كم

╥﹏╥كفاح من اجل العيش╥﹏╥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن