العوده للبحر

408 42 11
                                    

كما علمنا في الفصل السابق فقد تمكنت ايمي من هزيمه صانع الحراس بمساعده ليز لكن السكان اعتقدو ان ايمي هي من قتله دون مساعده من احد وهذا بسبب قدراتها و قوتها المميزه فبدأو في معاملتها بلطف و محاوله كسب ثقتها لتبقى في الجزيره لحمايتهم فرغم انها لم تقل انها ستغادر مع طاقم سيرين الا ان ما فعلوه بها و قسوتهم عليها في الماضي جعلهم متأكدين انها قد تغادر في اي لحظه في الجهه الاخرى كانت ايمي تشعر بأن دمها يغلي فبعد ان كرهوها و ارادو التخلص منها بأي طريقه بسبب قوتها هم الان يعاملونها بلطف و يريدون منها البقاء وهذا بسبب قوتها التي كانو يخافونها في الماضي استمرت ايمي بكتم غضبها الى ان شاهدت الامير ميرو في القريه و كان يتجه نحوها هي و يارا.

ميرو : مرحبا ايتها الجميله لقد سمعت انك تريدين مغادره الجزيره ما رأيك ان تأتي للقصر قليلا لدي بعض الامور التي اريد التحدث معك عنها.

في هذه اللحظة اصبحت ايمي كالبركان الذي سينفجر فالامير كان من اكثر الاشخاص الذين كرهوها و من شده غضبها اخرجت سلسله في يدها و كادت ان تقتل الامير لكن يارا امسكتها من يدها ل تسمعها تقول هل القتل سيعد والديك ف اختفت السلسله لتنظر نحو الامير.

ايمي : اعتذر لدي امور اهم لاقوم بها.

ميرو : الامر يخص والديك.

ايمي : والداي.

ميرو : اذا هل ستأتين.

نظرت ايمي لصديقتها يارا التي قالت حسنا سنذهب ولكن لن تقتلي احدا لترد ايمي حسنا و بعدها ذهبو للقصر كان الامير يكذب على ايمي و كانت يارا تشعر ان الامير يكذب و ان هناك ما سيحصل لكنها تريد من ايمي ان تواجه غضبها و المها ل تتحرر من الماضي فهي تعرف شعور فقد كل شي و تعرف ان الغضب قد يقتل صاحبه فقد كادت تفقد حياتها بسبب غضبها من لورينس ف لولا تدخل ايا حينها لكانت ميته الان لذلك نراها ملتصقه ب ايمي.

بعد طريق طويل وصلو للقصر و توجهو لقاعه العرش ل يقف الامير بجانب والده الملك و ينحني كل الحراس للملك بينما نظر الملك ل ايمي و يارا ليقول يمكنكما الانحناء ان اردتما بالطبع لم تنحني ايا منهما حيث نظرت ايمي للامير بنظرات حاده بينما ابتسمت يارا لتقول اعتذر ولكن التنانين لا تنحني لاحد.

ايمي : لقد اصبحنا في الاقصر ماذا تريدون مني و مالامر المتعلق بوالدي.

ميرو : خذي اقرأي هذه الورقه.

ايمي (تقراء) : ابنتي العزيزه ان كنتي تقرأين هذا فهذا يعني ان السكان قد تقبلوك قد تكونين وحشا او مخلوقا غريبا في نظر البعض في الماضي لكن لقد ندمو بالتأكيد لذا سامحيهم اتمنى ان تصدقي كل ما يقوله الامير فهو يحبك و يريدك زوجه له اتمنى ان تقبلي به والدك العزيز.

ايمي (في نفسها) : هل يظنون انني غبيه والدي لا يتقن الكتابه.

ميرو : اذا ما هو ردك.

اميره القراصنه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن