هاااااييي
سوري اذا تأخرت 😬
شكرا على التعليقات اللطيفة 🥺 احب الفيك ذي كثير و لما اشوف في حد قاعد يستمتع بقرائتها ما تصدقون فرحتي شكرا كثير♥️♥️♥️
بليز فوت و كومنت🙏
تحذير في مشهد 🔞 سو بليز اللي مو مرتاح يتخطاه
__________________
بعد ان هدأ جيمين بالكامل و عاد لوعيه. هما ركبا على راف مجددا بسرعة بطيئة بينما يتقدمان أبعد في الغابة. كل مرة يعود فيها بجسده للخلف هو يستطيع الشعور بصدر جونغكوك الدافئ و قلبه الذي يخفق بسرعة بهلع في كل مرة اصبح يزعجه.
على كل حال كل الأحداث التي حصلت اليوم جعلت اعينه متعبة و يريد النوم وحسب. الشمس قامت بالغروب أيضا وجونغكوك قام بقطع غصن من أحد الاشجار و اشعله ليضيئ الطريق. الأوميقا لم يأكل شيئا طيلة اليوم لهذا يشعر بتعب شديد.
"أنا جائع" جيمين قال مفرقا شفاهه في تثاؤب طويل. اعينه تغمض لوحدها.
"أنت تحتاج الأكل ايضا جونغكوك-شي أنت لست متعافيا بالكامل و الشمس داكنه أيضا اقصد السماء المطر سينزل" جيمين قال يغمض عينيه و يفتحها بتعب.
"نحن سنمشي قليلا أكثر حتى أجد مكانا نحتمي فيه. والمكان مظلم أيضا سيكون من الصعب صيد شيئ" جونغكوك تمتم. بأعينه يبحث عن أي مكان يقومون بالاختباء فيه لهذه الليلة لأن جيمين محق المطر سينزل هذه الليلة فقط كما فعل في الليالي السابقة.
الالفا شعر بوزن الاوميقا يستلقي عليه و عندما نظر للأسفل هو وجد الذكر ذو الجسد الصغير يتكئ برأسه على صدره و يغمض عينيه نائما بسلام.
"جيمين؟" جونغكوك حرك الأوميقا الذي همهم وحسب وسط نومه و لم يفتح عينيه.
هذه أول مرة يرى فيها الأوميقا نائما بهذا القرب. وملامحه هكذا دون ابتسامة او تبويز او حواجب معقودة يبدو مسالما و لطيفا جدا. جونغكوك ابعد خصلات الأوميقا عن وجهه أيضا و شعر بنفسه يبتسم.
النظر لجيمين و هو نائم يجعله مرتاحا. جيمين حقا اوميقا جميل وجذاب بطريقة ساحرة و طبيعية. وجهه قامته هو من النوع المفضل لكل الألفا. رائحته ايضا. حلوة و تجذب بسرعة. جونغكوك سيحب لو يغمر انفه في رقبة الأوميقا و يملئ رئتيه بما يكفي من رائحة الخوخ. رائحة الاوميقا تجعله مسترخيا وهادئا.
من الخارج جيمين يبدو مثل قطة صغيرة جميلة و لطيفة و تحتاج الحماية و من الداخل هو نمر صغير مستعد للمخاطرة قوي و شجاع.
أنت تقرأ
Hello Beautiful Angel | ABO
Fanficجيمين نظر لوالدته ثم للأم الكبيرة لصديقه سوكجين الذي اعطاه نظرة متأسفة و جيهون أيضا ثم لسي يون أخيرا. هو شعر بعقدة في حنجرته و بقلب ثقيل انحنى ليسجد عند قدميه معتذرا. "أنا أسف سي يون هيونغ لقد قمت بأذيتك" الدموع سقطت على خدوده وجيمين قرر أن مثلما كل...