ربما يبحث

42 5 1
                                    

*ترن*ترن*..
_سوجين:من هذا الذي يتصل بي على العاشرة...اليس اليوم هو الاحد..
..لقد خربطت في الأيام...كم التاريخ اليوم..انا انها مين سوو...الو..الو..صباح الخير.....
مين سوو:سوجين...اسفة..اعتقد انني ايقظتك....ولكن لدي خبر سعيد لكي....
سوجين:اخبريني..ماذا هناك؟
مين سوو:لقد حجزت للحفلة...واشتريت تذكرتيين..
سوجين:عن اي حفل تتحدثين..؟..سوف اغلق الهاتف..
مين سوو؛مهلا..!!هل نسيتي امر الحفل...انه حفل بانقتان....؟انه غدا....انسيتي...؟؟؟؟
سوجين:اه نسيته تماما..شكرا على التذاكر..ولكنني لن اذهب...!..لايمكنني مواجهة جيمين..ماذا ان رآني...او شيء من هذا؟...سيظن انني كل هذه المدة تركته وعندما اصبح ثريا عدت....لالا...لن اذهب..اذهبي انتي...وعوضي مكاني..اخبري تاي. انني متأسفة..اختلقي شيئا...قولي انني مريضة..او شيء من هذا...لايمكنني حقا الذهاب..
مين سوو:ماذا؟؟كيف ذلك...سأقول لكي...كلمتين فقط...ان لم تذهبي...لن نعود اصدقاء بعد الأن....حتى وان ذهبتي..لن يلاحظك في وسط الملايير من الفتيات.....
انا افكر في مصلحتك....ماذا ان كان يحاول الوصول اليك...لكنه لم يستطع......انتي تتراجعين....حتى وان كان غاضبا..اجعلي هذا اخر لقاء....
سوجين:*ببكاء.**حقا لا أعلم...
مين سوو:هل انتي تبكين؟؟.لم اقصد التحدث معكي بفظاظة....انا اسفة..سآتي اليكي....
سوجين:دعينا نلتقي...في مقهى سيونج جاي...
مين سوو:حسنا..انا قادمة فورا..
.
.
..
...
سوجين:شكرا لقدومك.....
مين سوو:لاادري ولكن بمجرد ان سمعتك تبكين تحطم قلبي....لهذا لاتبكي مجددا رجاءا..
سوجين:شكرا لكي_تعانقها_
ولكن هنالك شيء في داخلي يقول لي اذهبي....
في كل تللك السنوات التي مرة.....في كل مرة اتذكر ايامي القديمة...ايامي الجامعية.. ايامي..مع تعلم الغناء....لقد كلنت افضل لحظاتي....لقد طنت متأكد انه سوف ينجح..ربما انا لك يحالفني الحظ في الغناء..ولطن ابتسم لي في التصوير..وانا سعيدة بعملي...
كنت اريد ان ابحث عنه.....واقابله... لكنني اعلم ان الايدولز..ليس لديهم وقت فراغ...لم اريد ان ازعجه...لم اريد ان اكون سبب تشتيت...لهذا تخطيت قلبي...ولم اعد ابحث عنه..وعن اعماله...لم ابحث عن الأعضاء..ولم اتفقد حفلاتهم....لم احاول البحث....
ولكن قبل عامين...رأيت مقالا في الصحافة...عن مهاجمته في مواقع التواصل...
لم انذكر السبب..ولكن وضعوا صورته في الغلاف الأمامي...كان نحيفا جدا...يبدو مشغولا جدا...وسعيدا نوعا ما....في تلك الصورة ..بعدها تجنبت قراءة الصحف..او حتى متابعة نجوم الغناء...كنت ارفض مشاهدة العروض المباشرة خوفا من رأيته......
مين سوو:لكن سوجين...لماذا تفعلين هذا في نفسك.. هل هو يستحق كل هذا التجاهل...ماذا ان كان هو الاخر ايضا يبحث عنك..ماذا ان كنتي مخطئة...وهو يريد ايضا رؤيتكي...ماذا..
سوجين:انا حقا لا أعلم...
مين سوو:انظري للتصادف..ربما تاي محرد إشارة... كيف يمكننكي ان تلتقي بصديقه. بعد كل هذه المدة..ويجعلك تتذكرين كل شيء...بعد ان كنتي تحاولين النسيان..اليس هذا غريبا نوعا ما؟
سوجين:نعم هذا صحيح..انها صدفة..ولكن لحسن الحظ انه لم يتذكرني جيدا....
لان جيمين...اخبرني..انه قد اخبر الجميع عني..
مين سوو:انظري ثقي بي....انها ليست صدفة...هي إشارة فقط...سنذهب غدا..وسنجلس ونشاهد ونستمتع....حتى وان رآكي لاأعتقد انه سوف يتذكر...
ثقي بي....
سوجين: حسنا....سنذهب...ولكن هنالك مشكلة. .ليس لدي شيء لأرتديه. لقد نسيت معنى الذهاب للمركز التجاري بسبب الأعمال في الوكالة..
مين سوو:اه لنذهب الان للتسوق....
مازال لدينا وقت.....سأدفع انا لاتقلقي....
سوجين:لا لقد احضرت بطاقتي البنكية.... لنذهب انها فكرة رائعة
مين سوو:تذكرت...لقد اخبرتكي انني اشتريت التذاكر....وجدتهم يبيعون عصا التشجيع فأشتريت اثنان منها.. هاهي هنا..
لحظة لقد احضرتها معي..
هذه التذاكر...

آإين آإنتـ♥̨̥̬̩ي، (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن