الفصل الأول

66 17 9
                                    



وضعت قهوتها الداكنة على الطاولة وصحن من قطع الحلويات التي تفضلها بجانبها وأخذت تسبح في أمواج أفكارها... هي فتاة بلا روح تعشق السواد وتنتظر يوم جنازتها بفارغ الصبر...تعشق القهوة لكونها تشبه مرارة ايامها...تهتم بلاشيء وتنظر كل ليلة الفراغ قبل ان تسافر إلى عالمها الأخر الملييء بالخيال...تلعن حظها في اليوم مئة مرة لوجدها في هذا العالم المزيف الذي لم يهديها سوى الألم وخيبات متتالية الى أن فقدت الشغف بكل شيء...إن اطلت النظر في عيناها القهوجية ستلاحظ لعنة البرود التي تكسوها رغم احتراق قلبها منذ زمن... لا تحب لفت الإنتباه إلى أحد مكتفية بنفسها التي تقدسها بشكل أعجز عن وصفه...تنتمي لأسرة بسيطة ماليا لكن غنية بعدة مبادىء واخلاق... تسرد كل يوم أحلامها الى وسادتها اللعينة التي شهدت على الكثير من اللحظات القاسية وتختلف طريقة تعبير ألمها بين الفينة والأخرى...هكذا هي ولن تتغير ستبقى كأسطورة شهدها الزمن أو ربما قمر يعشق الدجي ينير نفسه وكل من يحيط به...ولكن هل ستنير حياتها هذه المرة؟ فقط هذه المرة لو تم قبولها في أي شركة سيتم إنقاذها من مستنقعها... أخرجها من تفكيرها صوت الحاسوب يعلن وصول رسالة.. بدأ قلبها في الخفقان بسرعة شديدة مجرد كلمات كافية لتحديد مصيرها هي قررت الإستسلام لو لم تقبل هذه المرة ولكن....

حسنا لقد كان هذا الفصل قصيرا ولكن أعدكم لو وجدت التفاعل و التشجيع سأكتب فصولا طويلة❤️❤️❤️

Did I Fall In love? حيث تعيش القصص. اكتشف الآن