الفصل الحادي عشر : مجددا؟

176 34 12
                                    

#كلاريموند_تحكي

وصلنا الى حي مظلم به منازل توحي مناظرعا بقدمها. أشار اللص الى أحدها قائلا "ستدخلين هذا"

سألته متعجبة "لن تأتي معي؟"

هز رأسه نافيا "طلب العميل أن أوصلك الى هنا فقط"
نظرت له بشك وأنا أمسك سكيني متجه الى الداخل، مرحبا بالمجهول.
كان المكان مظلما للغاية حتى أني وجدت الرؤية مستحيلة. وقفت مكاني لبعض الوقت حتى اخذت عيناي على الظلام وسرت بضع خطوات قبل أن اسمع صوتا مألوفا يقول "مرحبا بالفارسة المقنعة في هذا المنزل المتواضع"
نظرت نحو الصوت بسرعة، كتلة من السواد ترتدي قناعا... قناعي!!

ازحت سكيني جانبا وأنا أقول بسخرية "سيد سين، لم أتوقع رؤيتك بهذه السرعة"

رد قائلا وهو يقترب مني "ولا أنا لأكون صادقا، لكن الظروف أجبرتني بالبحث عنك"

كلير" ارى أنك علمت اسمي بالسوق أيضا"

سيد س "تقصدين الفارسة المقنعة؟ اسم جميل بالطبع"

كلير "والآن بدون مقدمات هلا شرحت لي سبب وجودي هنا؟ هل تريد الهرب من الوحوش مجددا؟"

هز رأسه نافيا وهو يقول "اتبعيني للأعلى فالمكان هنا مظلم للغاية"

تبعته في حذر حتى وصلنا لغرفة كانت مضاءة بسراج صغير وبها طاولة. جلس سيد س على أحد كراسيها بينما جلست أنا على الآخر

كلير "يبدو أن الحديث سيطول سيد سين"

سيد سين" ليس بالضرورة"

قلت وأنا أسند ظهري على الكرسي "اذا؟"

قال في هدوء "أريدك في عمل"

كلير" لن اتدخل بأمور الوحوش تلك مجددا"

سيد سين "حتى لو دفعت لك مبلغا ضخما؟"

كلير "حياتي أهم من المال يا هذا"

سمعت ضحكة خفيفة من تحت قناعه قبل أن يقول" وحتى لو سيتأذى أشقاؤك؟"

هل جن هذا الرجل؟

قلت غاضبة "اسمع ايا كان اسمك انا لا أهدد حسنا؟ ولا يمكنك اجباري على قبول ايا كان هذا العمل الخاص بالوحوش! "

هممت بالرحيل مضيفة" ثم انك سيء حقا بالتفاوض! اعذرني الآن أيها السيد سين المقنع"

سمعته يقول قبل أن أصل للباب "سأكون هنا حتى منتصف الليل ان قررت تغيير رأيك"

توقفت لوهلة مفكرة ثم نظرت له "ما نوع هذا العمل بالتحديد؟"

اشار لي بالجلوس مجددا" سأشرح لك لكنك متسرعة للغاية لم تعطيني فرصة حتى"

قلت بنفاذ صبر "أنا لا أعلم حتى من أنت عليك تفهم موقفي"

قال بهدوء "أتفهم بالطبع، ثم انني مدين لك بحياتي على ما أظن وستعلمين لاحقا أن هذه طريقتي لرد ديني"

سربنتلياس Serpentilias IIحيث تعيش القصص. اكتشف الآن