دائرة سحرية لفتت فتاة جميلة من صفي. ومع ذلك ، جعلتني تلك المرأة كبش فداء وتم استدعائي كقديسة.
سان سما؟ إخضاع ملك الشياطين؟ توقف عن ممازحتي!***
سان سما! يرجى إنقاذنا!
ها؟ ماذا يقول هؤلاء الرفاق؟
نظرتُ حولي شاردة الذهن.
يرتدي عدة أشخاص أردية طويلة بأغطية حمراء في غرفة حجرية كبيرة بيضاء.
العديد من الرجال الأقوياء يرتدون مثل الفرسان.
مع وجود العديد من الكتل بينهم ، كانت هذه الغرفة تحتوي على مجموعة كبيرة.
بالنظر إلى الأرض ، كان هناك دائرة سحرية كبيرة من الفضة.
آه ، هل هذا ما يسمى باستدعاء العالم المختلف؟
فهمت على الفور. في اللحظة التي فهمت فيها ، شتمت المرأة التي تلائم نظري بهذه العيون.
لم يكن من المفترض في الواقع أن يتم استدعائي.
عاهرة جميلة قذرة من صفي ، الشيء الحقيقي.
بعد المدرسة ، تم لف تلك الكلبة القذرة فجأة في دائرة سحرية ، أمسكت بي التي كنت قبلها من ذراعي ودفعتني إلى الدائرة السحرية.
وبعد ذلك ، هربت وهي تضحك علي وأنا الذي أصبح شركا.
بفضل ذلك ، تم استدعائي. أريد بجدية قتل تلك العاهرة الغبية.
"سان سما. بطريقة ما ، يرجى إنقاذنا ، ومساعدة هذا العالم "
كانت الكتل العديدة قبلي تنظر إلي بابتسامات جميلة.
لدي جسم نحيف وثابت ولكن ليس لدي سحر.
وجوههم الجميلة البراقة حساسة ومرتبة بشكل متماثل. لكن ليس لدي اهتمام.
هم على الأرجح الرجال الذين تم اختيارهم للسيطرة على القديسة والتلاعب بها.
إذا لم أكن أنا ولكن تلك العاهرة الغبية التي تم استدعاؤها ، فمن المحتمل أن يقعوا في الحب من النظرة الأولى وسيتطور وضع حريم عكسي. على الرغم من أنها كذلك ، إلا أنها جميلة إلى حد كبير.
لكن الشخص الذي تم استدعائه هو شخص عادي ، ابحث عنها في أي مكان. مثل هذا التطور مستحيل.
إن نظراتهم المحتقرة تشير إلى هذا.
"عن ماذا يدور الموضوع؟"
في الوقت الحالي ، ستكون المقاومة غير مجدية. سأتبع بشكل مناسب الآن وأهرب عندما تظهر الفرصة.
بعد ذلك ، أحضرت إلى المكان الذي كان فيه الملك واللقطات الكبيرة وشرحت لي الوضع.
على مدى السنوات العديدة الماضية ، ازداد نشاط الوحوش واجتاحت هذا البلد.
أنت تقرأ
الفصل الواحد
Short Storyمجموعة منوعة من قصص التي تتحدث عن الاستدعاء أو التناسخ أو التجسد في عالم الأوتومي أوالروايات لا يمكن أن يساعد في كسر الاشتباك إنه التطور الفريد المعتاد. لكن حسنًا ، في هذه الحالة ، لا مفر منه... جزء من سلسلة "إلغاء الارتباط غير العادي" من الفصل الوا...