هسألكو سوأل بس.
لو انتو بدالي..بجد لو انتو بدالي..
هتزعلو لما تلاقو حد مش بيعمل فوت ولا الناس اللي مش بيكملو الشروط..هو مثلا بارت تفرحوني و بارت تجبولي اكتأب؟
ياريت ترسو على حاجة..انهاردة اخر بارت هه.
معرفش هيكون طويل ولا لا بس هحاول ابذل جهدي كله فيه بما اني فاضية انهاردة.يلا قرأه ممتعة.
•
" احببتُ النجومَ كثيراً ،فكثيراً ان امِلك واحده،فملكتك فاصبحت نجمتي التي تضئ عُتمتي..كما لو أنك بحراً غرقتُ في عمقه ولا أود أن يُنقذني من جوفه أحد. "
•••
مر شهر بالكامل جونغكوك هو و هيونا من يقابلوني حتى الان..
خرجت من قسم الفحوصات في المستشفى لانني كنت اريد ان اتاكد من شيء لان الاسبوع الفائت كله كنت استفرغ، اشعر بالدوار، دائما متعبة..تلك هرمونات الحمل انتظر التحاليل ان تعطيني نتيجة..ماذا ان كنت حامل حقا..!
هل سأذهب اليه ام.. ابقى..!هيونا اتصلت بي لااخذ الهاتف و ارد بهدوء.
"مرحبا هيوني"
"اين انتي انا في المستشفى في مكتبك اعتقدت انك به"
"انا في قسم الفحوصات انتظريني دقائق و سأأتي هل تريدين اي شيء و انا اتيه؟"
"لا لا فقط اريدك هيا"
اغلقت في وجههي لاضحك بهدوء لارى الممرضة تخرج و تعطيني الملف الذي به الفحوصات لاومئ لها بشكر ااخذه و اتجه لمكتبي..سأفتحه عندما اصل.دخلت المكتب و هي اقتربت تعانقني بقوة لابادلها ابتسم.
" ما اخبارك اذا قطتي "
نبست لتبتسم هي تنظر لي." اتيت لاخبرك..منذ اشهر عدة انا و جونغكوك مارسنا الحب معا..و في الواقع انا حامل منذ شهر و لم ارد اخباره الا في يوم الزفاف تعلمين انه اليوم لكنني حقا متوترة انتي تعلمين هذا جيدا "
نبست لابتسم بسعادة لها اعانقها بقوة." ياا مبروك ايتها الصغيرة ستصبحون عائله جميلة "
نبست و هي ابتسمت تهمهم." اذا جونغكوك لن يقول شيء "
بلطف لاهمهم."نعم فقط اخبريه انك اردتي ان تفاجئيه هو متفهم"
نبست ابتسم بسعادة لتهمهم تنظر للملف الذي بيدي.