أبطال الرواية

18.6K 302 15
                                    

"أبطال روايتنا"

همس:- فتاة جميلة تمتلك بشرة بيضاء صافية ملامحها هادئة شديدة الأنوثة تتميز بشعرها الأشقر متوسط الطول، في السنة الأولى لها بكلية الصيدلة، تلعب العديد مِن الرياضات القتالية مُنذ صغرها لا تخشى شيء أو أحد.

شمس:- شقيقة همس التؤام مَن يراهما معًا لن يستطيع التفريق بينهم، كليه تربيه لا تهتم بالألعاب القتالية كشقيقتها، تمتلك شخصيتها الخاصة تهتم دائما بالموضه والميك اب تتميز بإهمالها.

مالك:- شقيق همس وشمس الأكبر 22 سنه، يعشق شقيقاته و يُعتبر والدهما الروحي بعد وفاة والدهم، لا يرفض لهم طلب يتميز بتلك العيون الرماديه الصافيه التى تأثر القلب وشعره الأشقر.

ساميه:- والده همس سيدة شديدة الطيبه كل ما تريده هو سعادة اولادها ودائمًا تعارض همس ظننا منها أنها تضيع مظهرها وأنوثتها بممارستها لهذه الرياضات القتاليه.

"وهنا تنتهي عائلة بطلتنا لنبدأ في سرد مواصفات باقي أبطالنا"
__________________________
لؤي:- شب شديد الوسامة يمتلك بشرة بيضاء تُزينها ذقنه البُني الفاتح وعيونه الرمادية، تخرج مِن كُلية الطب وهو الأن يعمل في مُستشفى مِن أكبر المُستشفيات وأشهرها، مُدرب لرياضة الكاراتية يتميز بقدرته في القتال وجسده الرياضي.

نيره:- شقيقة لؤي الوحيدة، فتاة جميلة ذو بشرة قمحاوية صافية أخذت عيونها مِن لون الشجر"نفس جامعه همس" تتميز بطيبة قلبها وخوفها الشديد مِن أقل شيء.

نادية:- والده لؤي تحب أبنائها وتتمنى لهم السعاده دائمًا وهي مريضه قلب وقد عانت في حياتها كثيرًا وبدأت أثار ما مرت بيه تظهر وبشدة في تجاعيد وجهها، سنبدأ تدريجيًا معرفة سبب مرضها.

باقي الأشخاص هنتعرف عليهم في روايتنا .♥️

#Habiba_mohamed

همسه حُب "بقلم حبيبة محمد"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن