صَباح الخير جميعًا...أتمنى تكونوا بخير ياحلوين❤️❤️كتبت روايه جديده ما خلصتها للحين بس خلصت تقريباً سبعة بارتات ومكمله أكتب..ماراح تكون طويله يمكن تكون 20أو25بارت ويمكن أقل على حسب بس ماراح تَتعدى الخمسه وعشرين بارت
هي روايه مختلفه مره عن don't blame me مختلفه جدًا حبكه جديده يمكن ما لاحظت في فيكز جينليسا كتبوا نفس السيناريو وخاصتًا توزيع الكوبلز فيها في البدايه بيكون غير المعتاد طبعًا هي أكيد لجينليسا بس الحبكه غير شويه عن الي نقراه عادتًا،،حبيت أخذ رأيكم هل أنزلها الحين مع don't blame me أو أبدا أنزل لمن تكتمل دونت بليم مي؟؟
اذا حابين يعني تقرون روايتين مع بعض...
هذا كوفر الروايه مع الوصف...
-مَانيا نوع من أنواع الحب عند الاغريق قديمًا
أنواع الحب سبعهّ عند الأغريق و وصفوا كل طريقة حب فيهَا..مَانيا معنَاها الهوس في الحبّ
وهذا النوع مو بالضروره يكون جيد لأنه"هوس"
وهو الحب الي يقود الشخص للغيره الغضب الجنون التوتر وكثير أمور سلبيه إيجابيه في الحب..والأشخاص الي يعانون من هذا الحب تتدنى أحترامهم لذاتهم ويخشون فقد ألي يحبونه بالمقابل يجبرهم على قول وفعل أشياء مجنونه عشان يحتفظون بالشخص الي يحبونه وما يفقدونه....وهذا النوع يمكن يكون مُدمر في بعض الحالات..-هَذا تعريف بمعنى أسم الروايه وأكيد بيكون مُناسب للأحدث في الروايه..
وبتلاحظون في الفيك هَذا النوع من الحبّ واضح بشخص أكثر من الثاني من بين جينليسا..
أنا شخصيًا حابه الروايه ذي وأكثر من don't blame me
ويمكنّ لمن أخلص أخر بارت من دونت بليم مي وأنزله لكم وتقرونه أحذفها لأني أحب يكون التركيز كله على روايه وحده حتى لو الثانيه مكتمله..وبما أن دونت بليم مي قربت تخلص تقريبًا قلت أسألكم أنزل أول بارت من الروايه الجديد الحين باليومين ذي أو أنتظر لمن تخلص دونت بليم مي...
شيء أخير هذي الروايه الجديده أنا حطيت فيها كل أبداعي حطيت فيها كل شيءّ حلو ومثالي الجهد الي بالروايه الجديده مره كبير وشخصيًا كنت أستمتعت بكل أحرف أكتبه
طريقة السرد مختلفه جدًا عن don't blame me الأفكار فيها مختلفه أكثر وأخر شيء كل المواقفّ الي فيها مختلفه جدًا عن دونت بليم بالمُختصر هي أفضل بكثير من دونت بليم وأنا طورت نفسي كثير في الروايه الجديده حتى يمكن تستغربوا أنو مو نفس الطريقه والألفاظ بس فعلاً طورت كثير من كتابتي وأتمنى تنال أعجابكم لأني أحبهَا بشكل شخصي جدًا...
طولت عليكم آسفه بس أكتبوا لي تبون أنزلها وأنزل اول بارت قريبًا أو أنتظر لتخلص الروايه الأولى؟-دونت بليم مي-
...
أعطوني رأيكم
أنت تقرأ
don't blame me
Romance"بالرُغم من أنني أعلم بأن هذا خطاء الأ أنني أُحب هذا الخطاء وكثيراً.." "يجب عليكِ إعادة التفكير بِكُل شيء، أنا فقط اُحذركِ بأن لا تقعين أكثر بِهذه الأخطاء يا صديقتي" "لم أُكن يوماً هكذا، أنا أعني بأنني لم أجعل مشاعري تُسيطر علي من قبل! كُنت أُسيطر ع...