⛓الثَانِي⛓

742 77 15
                                    

البارت قصير نوعاً ما بس دا حسب حجم الأحداث بكل بارت يعني الرواية مقسمة بحيث كل بارت ليه أحداث معينة سو ممكن يكون طويل جداً و ممكن يكون وسط من مرة لمرة.

ما تنسو تتفاعلو بين السطور و تدوني رايكم ♡

-الفصل الثاني-

-

-كومنت 🗨️+ ڤوت⭐-

-

-بِـسـم الـلـهِ-


---♙---

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

---♙---






[بـارك جـيـمـيـن]



إسبوعان و نصف من حياتي قد مرت بسرعة بطيئة ، لم يكن بإستطاعتي الكثير لفعله فقط التفكير و التفكير فيما أحدثته. لقد قتلت صبياً بمقتبل حياته بل أعدمت روحاً لا ذنب لها فلما أنا هنا بقلب نابض و هو تحت التربة بقلب صامت؟


جانب آخر داخلي لازال يفكر..لقد كانت حياة سوجين بين أيديهم فلما؟ لما لم يستطيعوا إنقاذها؟ لما لم يجعلوها مكاني و لو غادرت أنا هذه الحياة لكان أفضل للجميع.

ما الذي يجعلهم يستحقون لقب أطباء و قد زفرت روحها من على فراشهم؟

نهاية الإسبوع الذي مضى قد زارني والديها و لم أستطع رفع وجهي حتى لمقابلتهم فبأي حق أفعل؟ شعرت بالعار يبتلعني و كأن نظراتهم تردد لي..لقد قتلت إبنتنا.


كم كان الأمر بسيطاً ، نذهب لبوسان أتزوجها و نحصل على منزل دافيء يحضننا ، أجد وظيفة جيدة تكفلنا..هكذا رأيت مستقبلنا و هكذا خططت له.




و الأن لا أستطيع التفكير بهذا الأمر حتى..أي مستقبل هذا من غيرها؟ أشك أني سأعيش لمدة من بعدها ، و كل ما كان بقلبي حقد دفين و غُل تجاه أولئك الذين لم ينجحوا بإنقاذها.




غير مدركين أنهم سلبوا قلبي الذي دفن معها أما الذي ينبض بصخب هنا ليس سوى عضلة وظيفتها إبقائي حياً و لو كان بيدي لجعلتها هي مكاني فهي أحق بالعيش.




سَـفَـاح بُـوسَـان +18 | NM ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن