استمتعوا 🥰
________________
() () () () () ()يتطلب إقناع الجميع بالذهاب لتناول العشاء في مطعم بعض العمل ، لكن لا أحد يستطيع أن ينكر أن الاستراحة يمكن أن تفيدهم فقط. تمكنت Tsuna من الحصول على كل عشرة منهم بالاتفاق والاستعداد بحلول وقت المساء.
بالطبع ، لم يكن الجميع مبتهجًا بمقاطعة أبحاثهم والتدمير المنهجي لكل قاعدة من قواعد Momokyokai التي عثروا عليها ، لكن السماء تركت قدمه ، وحتى كيويا قد رضخ ببضع همهمات فقط.
كانت تسونا قلقة أكثر من ذلك بقليل بشأن إبلاغ كوروكاوا سان ، لكن الفتاة كانت عاقلة لحسن الحظ ويمكنها أن ترى ضرورة الاستراحة. البقية مطوية دون الكثير من القتال.
الآن ، وصل العشرة منهم جميعًا إلى داخل المطعم - مؤسسة صغيرة جذابة تسمى Takesushi. كانت الرائحة التي وصلت إليهم تسونا قبل أن يدخلوا.
"مرحبًا بكم في Takesushi!" استقبل رجل بابتسامة مرحة ، ربما صاحبها. لم يرمش في رؤية مجموعة من الأطفال ، ولم يأخذ نغمة التعاطف التي كان لدى بعض الناس في هذه الحالة. "هل حجزت طاولةأخشى أنك كثير جدًا على الغرفة الصغيرة التي تركناها إذا لم تكن كذلك ".
"لدينا موعد. تسعة اشخاص تحت اسم هيباري". قطع في كوروكاوا سان قبل أن تسنح الفرصة لتسونا للإجابة.
(كانت الجمجمة صغيرة جدًا بحيث لا يمكن حجز مكان لها - وهي إحدى الامتيازات القليلة لكونها بحجم طفل صغير).
هاياتو أطلق النار على الفتاة نظرة قاتمة ، واتخذ وجه موكورو شخصية قاتلة غامضة ؛ مزيج من الازدراء والحقد والكراهية التي يجب أن يتعلم Chrome التعرف عليها لأنها وضعت يدًا على ذراعه. كان من الممكن أن يقسم Tsuna أصابع Kyoya ترتعش نحو المكان الذي يخفي فيه طننته
كان الأمر ممتعًا ، لكن السماء لم تكن تريد أن تصنع مشهدًا. "لنذهب." سأل أصدقاءه عندما أخذهم المالك إلى الغرفة المغلقة التي حجزها.
يبدو أن Ryohei-nii و Kyoko-chan لم يمسكوا بالتوتر الذي أحدثته تصرفات كوروكاوا سان ، لكن Haru لم يكن غافلاً تمامًا. "هذا المطعم يبدو جيدًا. لقد رأيته من بعيد عدة مرات ، لكنني لم أجربه أبدًا." صرخت ، لكن صوتها ينزف من أعصابها.
بالنسبة لشيء كان يجب أن يساعدهم على الاسترخاء ، لم تكن بداية جيدة ...
() () () () () ()
لم يساعد تاكيشي والده كثيرًا في المطعم ، لكن طالب الكلية الذي دائمًا ما كان يهتم بالعملاء كان في إجازة في الخارج ، وكان النادل الإضافي الذي تم تعيينه أحيانًا لمجموعات كبيرة مريضًا ، لذلك كان قد تطوع.
أنت تقرأ
Another Path
Randomمنذ ولادته ، أهمل والديه Tsunayoshi بسبب توأمه Ienobu. لكنه لا يزال يجد الراحة والعائلة مع أصدقائه وأصدقائه الذين سيتبعونه حتى نهاية العالم (المعروف أيضًا باسم إيطاليا). أو: كيف لا يزال ينتهي الأمر بـ Tsuna في دور Vongola Decimo والتقت بالطاقم بأكمل...