بعد أن انتهينا من الفيلم ومن النزهة الصغيرة..التي كانت عبارة عن اسألة متعددة عن طبيعة علاقتي بباكي وبيتر ولوكي!
عدنا للبرج حيث كان نيك هناك..
"الان ماذا؟" قلت له بضجر
رد هو بغضب "انا لم أري في برودك من قبل! تتنزهي بينما هناك شرير يحمل النصف الآخر من الحجر!"
"أنت من أراد أن أبقي بعيدة لا تحاسبني"
"من أخبرك بهذه التفاهات؟!"
"ليس هذا موضوعنا!"
"أنتِ ستأتي معي الان!"
"لو لديك سبب وجيه سوف آتي!"
"حقاً!! انا ليس لدي وقت للتعامل مع مثل هذه التصرفات!!"
"اطمأن نيك! الحجر الزي كان هناك مزيف...حرارة هذا الحجر قطعة من الجحيم! ألدريتش لا يمتلكه!"صمت لوقت محدود ثم قال "جدك"
"ماذا؟ خرج من قبره؟" قلت مستحقة
"جدك كان مستهتر تماماً مثلك! اتعرفين مع من تحالف جدك؟ أتعلمين ما تسبب في جدك؟ هل حتي تفقهي حقيقتك؟"
"ما اللعنة التي تحاول قولها؟ نيك فيوري!"
"شاهدي هذا..." اعطاني فلاشة صغيرة وتابع "ولحين هذا الحجر في حوزتنا"اخرجت مسدسي ووجهته علي رأسه وقلت "تخطاني اولا"
مالبثت ثانية وكان السيد ستارك موجه يده ناحية فيوري والجميع في وضع الهجوم.
"انا لا اريد ان نصل لهذا" قال نيك
"إذا فالذم صوابك! ولا تفكر حتي في هذا مجدداً"
"انتِ مثيرة للشفقة نادين. هل حتي تعرفي ماذا سرق ستارك من المركز"
"اوه! اتعني ملف جدي؟ قديمة فيوري"كانت ملامح المفاجأة علي وجه السيد ستارك وبانر...
سنتحدث في هذا اليوم!
"ولم تفكري لما أخذه؟" قال فيوري
"ما رأيك أن تتوقف عن هذه الالاعيب القذرة؟" قال السيد ستارك
"أثق في السيد ستارك حتي لو طلب مني أن ألقي بنفسي من هذا البرج! لكن انت؟ انا لا اثق فيك لخطوة!"
"انتِ ميتة يا نادين" قال نيك ثم رحل
"ذلك الوغد! اكره!" قال كلينتنظرت للفلاشة ثم وضعتها في جيبي..
التفت لهم وقلت "اريد تفسير"
صمتوا ووجهوا النظر للسيد ستارك وبانر..
"لدي تفسير" قال السيد ستارك
عقدت ذراعي أمام صدري وقلت "وانا مهتمة لسماعه"....إذا فالسيد ستارك أخذ الملف منذ عام..
حتي لا تستعمله ش.ي.ل.د.
"ماذا لو كان لديهم نسخة اخري؟" سألت
"لا تقلقي، لقد تخلصت منها" رد السيد ستارك.
نظرت للسيد ستارك وقلت "في الواقع..لقد أخذت التصميم، ليس لأنني لا اثق بك! فقط أردت دراسته بالتفصيل ولقد أعدته" قلت بصراحة
ابتسم السيد ستارك وقال "ڤيلما، هذه اشياء جدك أي أنها اشيائك الخاصة""فقط مهلاً!" قالت نات لننظر لها
"هل تقصدوا أن ذلك الحجر الذي عُرض علينا أمس لم يكن هو النص الاخر الحقيقي؟ وما هي قصة النص الاخر من الاساس؟"
"ف.ر.ا.ي."، "أجل نادين"
"اعرضي فعاليات الحجر أمس"
ظهرت صورة للحجر وبعض المعلومات وأخذت ف.ر.ا.د.ا.ي. تقول "شهد الحجر أمس ارتفاع في درجة الحرارة مما تسبب في رفع درجة التبريد ولم تنخفض الحرارة إلا الساعة الواحدة بعد منتصف الليل أمس"
"شكراً ف.ر.ا.د.ا.ي." قلت لتتوقف ف.ر.ا.ي ثم وجهت حديثي لهم قائلة "الحجر كانت حرارته كارثية حتي الواحدة بعد منتصف الليل، أي كانت الحرارة مرتفعة أثناء الحفل فكيف استطاع وضعه في صندوق زجاجي فحسب..اما عن النصف الآخر! فهذا الحجر يمتلك نصف اخر ليكتمل، لو حدث مكروه لأحد النصفين يتأثر الاخر"
"هل تقصدي أن حين ارتفعت حرارة النصف خاصتك حدث المثل للنصف الاخر" قال بيتر
"حرارة الحجر لا ترتفع الا في حالة لو يتم إجراء عليه تجربة أو استخدامه"
"هذا يعني أن النصف الآخر هو الذي أثر علي النصف خاصتك؟" قال سام
"نعم..الغريب أن الحجر الذي أعطاه لي بانر لم يتأثر بالحرارة"
رفعت معصمي ليسأل سكوت "كيف؟"
"لا ادري...ربما لأنه النصفين كانوا تحت التبريد؟"
"اعتقد أن علينا الكشف علي هديتك" قال السيد ستارك
"سنفعل" قلت
أنت تقرأ
المنتقمون و المُذهلون الاربعة | The Avengers & Fantastic 4
Fanficاتعلم؟ كونك طالب وتعمل مع المنتقمون ليس بمشكلة ابدا، حتي يكن عليك التعامل مع ثرثرة لوكي، غضب دكتور بانر، فض نزاعات سام وباكي، تحليلات كلينت، فلسفة دكتور سترينج، طلبات ثور، ذكاء سكوت المفرط، اسألة ستيف الوجودية، أوامر السيد ستارك، اتصالات نيك التي لا...