'مفاجأة 💜' الفصل السابع عشر

174 13 2
                                    

وحشتووووني اووويي اوي بجد😉⁦❤️⁩

نجمة قبل ما تقرأوا يا جميلات عشان تشجعوني أكمل بعد غياب كتير، وعشان أعرف عاوزين الرواية زي الأول ولا لا⁦❤️⁩.

                       ~~~~•~~~~

•رفقًا بقلبي وما به يا اللّٰه إنها أيام شدادّ.

وقد مر أسبوعًا على الجميع بما فيهم تلك المجنونة الصغيرة وذلك العاشق، ومن ينتظر بشدة فرج من الله، ومن تراكم الحزن بقلبه كالأتربة تخفي زهوة الأشياء، ومن يحدث الله كل ليلة ببكاء وحرقة لأجل من أختفي ولم يعد يعلم عنه شيء، فإن توق الفراق قاسي، ولكن من يعلم ما سيحدث وما هو مقدر لهم؟.

قمرًا يشع نورًا ظَاهر كخيوط من بين الظلام، سكون يكتسي الكون بأكمله، ولكن بباطن النفوس أسى الصراعات لا ترى بالعين ولكن تستشعر بالقلوب.

تنظر له بغموض وهي تبكي بصمت كي لا يستمع أحزان وتألم فؤادها بالماضي وحاضر مازال يقسوا عليها، صراع بداخلها لا تعلم ماذا ستفعل إن علم الحقيقة اسيتركها لحالها وتعود وحيدة مجددًا فهو أصبح عالمها برغم ما يمر به بعمله ومن اذمات أصدقاؤه، إلا إنه يأتي لها تاركتلك الهموم ويأخذ ما يؤلمها بلطف احضانة، تخاف أن يعلم فيقول لها لا أريد تلك المسؤولية وأن عمله يهدد حياته دائماً، ليغلبها النعاس هذه الليله من شده الإرهاق البادي على وجهها.

~~~~~~~~•~~~~~~~~~

خرج الطبيب أخيرًا بعد مده لا بأس بها من غرفته بعدما أستمع الجميع الي تلك الأصوات التي تصدر من الأجهزة تدل أن هناك شيء قد حدث، ليذهب له الجميع بخوف حتى يعرفون ما أصابه.

ليقول خالد بخوف : حصل اي يا دكتور؟

لينظر لهم الطبيب وهو يقول بذهول وابتسامة: في حاجة غريبه جدًا حصلت غير متوقعة، في المؤشرات أن الظابط هيفوق قريب إن شاء الله، برغم أن ده كان شبه مستحيل بس الظاهر كدة عنده إرادة قوية وقادر يتخطى المرحله دي عشان حد معين أو لحاجة معينة، عموماً هنعمل كل شيء وخير ان شاء الله.

كان هناك من ينظر بذهول وسعادة ومنهم من كانت تشعر أنها ولدت من جديد فهل حبيبها سيكون بخير وتراه يتحدث معها، فإن اللّٰه أستمع لِدُعاء قلبها المتواصل ودموعها، لتدخل أخيرًا السعاده الي قلوبهم ولو قليلًا بعدما حدث لهم.

ليتركهم الطبيب ويذهب بعدما شكروه، ليحمد الجميع الله على هذا الخبر لتبكي تسنيم بسعادة وهي تنظر لخالد الواقف بجانبها تريد أن تأكد ما سمعت هل حقًا أيان سَيفيق قريبًا..؟
لينظر لها هو الآخر بسعاده لترتمي بين أحضانه وهي تشعر أن كل شيء سيكون بخير عن قريب فإن اللّٰه حنون على قلوبهم وهو يعلم ما مروا به.

تسنيم وهي تبكي بسعادة: هو هو الي انا سمعته ده بجد صح؟

خالد بحب: أيوة صح صح يا حببتي هيفوق أن شاء الله.

وكان اللواء حمدي يفكر في شيء ما يشعر أن هناك من فعل هذا فكان من المستحيل أن يفيق أيان الآن من شده إصابته ولكنه حمد اللّٰه كثير ليقول بداخله بحزن وغموض " يجب أن نصلح ما حدث ويرجع الحق، و  و ترجع هي كمان"

وكانت سهر هي الأخرى تشعر أن جزء صغير بقلبها قد عاد للحياة فالجزء الآخر مع ابنتها التي لا تعلم عنها شيء لتدعوا الله من قلبها أن تكون بخير وأن يكون ذلك الشك صحيح فهي تشعر أنها بخير، فإن سهر أصبحت في نصف حالها فقد تملك منها الحزن، حتى لا تقدر على أن تقوم بعملها فأصبحت لا تقدر على شيء، ولكن الآن عاد بقلبها ولو جزء بسيط من الأمل.

كان ينظر لها من نافذة الغرفه وهي تجلس تنظر له بدموع وتتحدث بصوت خافت سعيد ليذهب بعد أن أطمئن على كل شيء وأن كل شيء يسير كما يخططون.

وبداخل الغرفة كانت تجلس بجانبه وهي تنظر له بدموع لتقول له.
نور بسعادة: كنت متأكدة أن قلبك سمع صوتي أنت مش عارف وحشني صوتك ازاي يا أيان ووح  ووحشني اتكلم معاك... قوم بسرعه عشان خاطري.

صمتت وهي تنظر له فقط بأمل تنتظر منه أن يفيق ويمسك بيدها.

            ~~~~~~~~~•~~~~~~~~~

من قال أن الحُبّ قاسٍ، فمن أحبّ أصبح للود قَائد.
#سارة_مجدي.

كان يقف في شرافه الغرفة ينظر بشرود لنقطه ما بعيد ليرى سيارته تقترب ليغمض عينيه فإن كل شيء قد تغير الأن ليسترجع ذلك القرار الذي اتخذه منذ يومين..

أنت بتقول أي يا ياسين؟
يعني بغباء واحد زي ده هنغير كل حاجة.
قالها الشبح بعيونه السوداء كجحيمه وهو ينظر لذلك الياسين الذي لم يقل جحيمه عن صديقة بشيء.

ليتحدث أخيرًا قائلًا بغضب : أنت عارف هعمل اي كويس وكنا عاملين حساب حاجة زي دي حتى أنت كنت متوقع دة؟
أي الِ جد بقي.

ليبتعد بنظرة عن عين ياسين وهو يذهب ويقول : أعمل الي تعمله بس مفيش خروج من هنا مفهوم.

كاد أن يتحدث الأخر بغضب ولكن لم يعطي له أيّ فرصة ليحدث نفسه ببعض الأشياء ويعيد ما سيفعل فيما هو قادم.

   ~~~~~~~~~~••~~~~~~~~~~

... : خلاص كده كل حاجة جهزة..... قريب اوي كل اللي خططوا ليه هيتهد على دماغهم... بلغني لو حاحة حصلت..
                  ~~~~~~•~~~~~~

والله ربنا الاعلم انا غبت لي الحساب بتاعي مكنش راضي يفتح خالص ومش عارفة ارجعه ولكن الحمد لله اني قدرت النهارده ارجعه ومتعرفوش فرحانه أزاي أتمنى الفصل الصغير يعجبكم بقى عشان أكمل💜.

#سارة_مجدي " زهرة الشرق 💜.
بحبكم في الله💜.

ماسة القصر الأسود "ماسة الشبح".     لـِ سارة مجدي.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن