البدايةْ
في لمحةِ عينٍ ، فجأةً وبدون أي تنبيهاتْ ، كل شيئٍ جميلْ ، تحول الى أقبحْ مما قدْ يتخيلْ أيُ شخصٍ ، كلٌ شئٍ لامعٍ ، أصبح مظلمْ ،... مُظلِم قاتِم ، السعادةْ؟ ، إختفتْ ، الابتسامات؟ ، لمْ يعدْ يراها أي مخلوقْ .
في قريةٍ مخفيةٍ بين واديانِ ، كانتْ تعيشُ فتاتانِ لطيفتانِ ، الكُبرى كانتْ تُدعى ﴿ماري توميلسون﴾ أما صديقَتها فَهي تُدعى ﴿يونا جونير﴾.
العلاقة التي تربطْ بينهما وثيقةٌ جداً ، فهُما يتشاركانِ في نفسِ العذاب.
**********************************************﴿ماري توميلسون﴾ فتاةٌ في مُقتبلِ العُمرِ يتيمةُ الأبِ ، جميلةٌ ومُتوسطةُ الطولِ ، تمتلكُ شامةٌ أسفل عينها اليُمنى ، ذاتِ جسدٍ ممشوقٍ ، عيناها المُحيطيةُ اللونِ حادةُ الشكلِ تبعثُ لكُلِ منْ يراهُما الرهبةُ وتوحي بعظمتُها وقدرِها غالباً ماترتدي نظاراتٌ طبيةٌ ، شعرُها الأشقرُ مموجٌ كأمواجِ البحرِ ، تُحبُ رسم الطبيعةُ ، هي الإبنةُ الأكبر لزوجينِ لطيفينِ ، والِدها ﴿چيمس توميلسون﴾ كانَ فارِساً مِغواراً سُمعتهُ تتسابق عِندما يحِط قدمهُ على الأرضِ ، والدتُها ﴿مانا توميلسون﴾ ربةُ منزلٍ عاديةٍ ترعى الإبنُ الأصغر ، أخاها ﴿چيري توميلسون﴾ في العاشِرةِ مِنْ عُمرهِ.
تعيشُ والِدتُها وأخاها في سفوحِ الجِبالِ العاتيةِ ، بعيداً عنْ الحاكِمِ الطاغي.
..............................................................................
في مملكةِ ﴿چيڤارو﴾ حيثُ يتِمُ الإهانةُ بكل قاطِنيها ، كانتْ عائِلةُ ﴿چونيڤر لاموس﴾ تعيشُ في إذلالٍ يتجرعوهُ ليلاً ونهاراً ، لمْ يسلم مِنهُمْ أحدْ.
{چونيڤر} هو فتىً مُزارِع ، يحاوُل بقدرِ ما يسْتطيع توفيرَ مُقوماتِ الحياةِ لعائلتهِ ، فقَدْ انتَشرَ الفسادُ في اراضيهِمْ ، ولمْ تعُد صالحةً لا للعيشِ أَو الزراعةِ.
بشرَتهُ سمراءٌ مِثل بشرَةِ والدَهُ ، لديهِ طولٌ مُرتفعْ ، وبنيةٌ قويةٌ ، فَقَدْ عمِل في الزراعةِ و الحقولِ منذُ صِغَرهْ ، لديهِ عينانِ واسعتانِ خضراوتانِ ، كلونِ غابةٍ مليئةٍ بالأشجارِ والنباتاتِ الناضجَةِ ، فكهُ المحددُ يَزيدُ مِن جمالهِ الطَبيعي ، شعرهُ بنيٌ غامقٌ قليلاً ولديهِ القليلُ من التمويجاتِ في طرفِ شعرهْ .
هوَ الإبنُ الوحيد لعائلتهِ ، لذلِك هوَ سندُ العائلةْ ، فهوَ يعمل ليلاً ونهاراً ليساعدهمْ على النجاةِ وسطَ قساوةِ الحياةْ ، هُو كَغيرهِ مِن أبناءْ الممكلةْ ، يحمِلُ في قلبهِ كرهاً شديداً للملكِ {آرثر}
**********************************************
{يونا چونير} ، لطيفةٌ كثيراً ، مشعةٌ كالشمسْ ، ماتَ والدُها بسبب مرضٍ ما ، أُمها ماتت بعد ولادةِ أخيها الصغير مباشرةً ، أَخِيها الصغيرْ ، آش هو أعزُّ ما تمْلِكْ في هذا العالمْ .
قصيرةٌ قليلاً ، لديها عينانِ بلونِ العسلِ القاتمِ تعكسانِ لونَ الخريفْ ، ربما لديها خدانِ ممتلئانِ قليلاً ، لديها صداقةٌ وثيقةٌ معَ ماري ، هي أكبرُ الابناءِ في عائِلتها ، لديها تلكَ الإبتسامةْ المشعةْ التي تسحرُ كُلَّ منْ رآها .
تحب الطبيعةْ ، الزهورْ ، الألوانُ اللطيفهْ ، الفراشاتْ ، المخلوقات الصغيرهْ ، تعامل الجميع بلطف ؛ لإيمانها بوجودِ الخيرِ في جميعِ الكياناتْ ، إذَا تواجدَ الشرْ ، يتواجد الخيرُ معهُ ولو كان بمقدارٍ بسيطْ، إذَا تواجَد الخيرْ ، تواجدَ مَعهُ الشرْ .
{آرثر لوڤخيموس} ، الاصغرُ في العائلةِ الحاكمةْ ، بشعرٍ أَسودْ كسوادِ روحِهْ ، عينانِ ذهبيتانِ ، تلمعانِ كما كانت تلمعُ ذكرياتِ طفولتهِ مع أخيهْ ، هو الحاكمْ الطَاغي ، المكروهْ من قبلْ الجميعْ ، حصل على العرشِ عن طريقِ سفكِ الدماءْ ، يدمرُ الأراضي الخضراءْ ، يقتلُ كلَّ من يعارضهُ ، يقالُ عنه أسوءْ حاكمٍ في تاريخِ "چيفارو".
***********************************************
أثناءَ حُكمِ آرثرْ ، الملكِ الطاغي ، حاول الحصولْ على كلَّ شئٍ ، بكل الطرقْ ، حتى ولوْ كَانت بسفكٍ دماءِ الأبرياءْ المساكينْ ، استطاعَ العثورْ على أحفادْ المحاربَيْنِ اللذَانِ أنقذَا المملكةَ قديما ، ماري و يوناَ ، قرَّر إرغامِهِما على العملِ تحتَ إمرتهِ ، عنْ طريقِ تهديدَ هاتانِ الفتاتانِ الصغيرتانِ بأغلى ما يملكانْ.
_______
لديهِم جميعاً طرُقاتٍ مُتفارقةٍ ، أهدافٌ مختلفةٌ ، لكِن قدْ اشترَكوا جميعاً في الكُرهِ ألْذي مَلأ قُلوبهمْ ناحِيةْ آرْثَر ، فتلاقَت طُرُقاتهمٌ و تشابِكتْ ، أصبحَ نُصبَ أعيُنهِم هدفٌ واحدْ ، سَيُخاطرُ كلَّ واحدٍ منهمْ بكلِّ مَا يمٌلك بلا استِثْناء لِتحقيقِ هذا الهَدفْ ، فرُبما تُهلِكهم مخاطَرَتهُم أَو تُنجيهمْ مِن عذابٍ لربُما كانَ سيمتدُ لأجَلٍ بَعيدْ.
أنت تقرأ
قُـــيـــود مِـــنْ الـحُـــريـــةِ
Fantasy{يونا،ماري} ، الدمْيتانِ الرئيسِيَتانِ في لُعبةِ آرْثر ،في لُعبتهِ الداميةْ هُما دميتانِ منْ بينِ العَديد مِنَ الدُّمَى المَحْشوةِ بالْفراغِ ، لكِن...في بعضِ الأحيانِ قدْ تَسْتيقظُ الدُّمى في اللًَيلِ سِراً ، لِتنْقلبَ الدُّمى عَلى مالِكَها ، وتَب...