وكيف لغيابكِ أن يجعلني متعلقاً بكِ… أحباً هذا أم جنوناً!!..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــBizzle's pov
أوقفتُ سيارتي بجانب المتجر الذي دخلتْ أليه لتخرج بعد دقائق بأغراض كثيرة ، مال أبي تصرفه هذه الصغيرة براحة وحتى أنها تدفع للشاب الذي ساعدها بنقل الاغراض ، معه رين كامل الحق حين قال أن هذه الفتاة مبذرة للأموال ... وليست أي أموال بل أموالي !
لحقتُ بها بسرعة فور أن تحركت سيارتها ...حسناً لماذا لا تعود للفندق ، إلى أين تذهب هذه الصغيرة ؟
لا ...أرجوك يا إلهي ليس ما أفكر به ! ... نظرت بحذر للطريق عندما دخلته لألحق بها وأرى سيارتها قد توقفت ...عقلي لا يستوعب شيئاً أبداً
واللعنة لماذا أتت للميتم !! ، نظرت لها بعيوني المتفاجئة بينما تنزل من سيارتها وتدخل مع الاغراض الكثيرة ...نزلت من سيارتي ونظرت حولي لعل أحد الصحفين يقوم بتصويرها وستنشرها عبر مواقع التواصل ... ولكن لا شيء !
لا شيء على الاطلاق مما جعل الأستياء يسيطر علي وأنا اخذ خطواتي لداخل الميتم لأراها وسط الأطفال وتعطي لكل واحد هديته الخاصة به مما يعني أنها تأتي لهنا دائماً !
لماذا هذا الكم الهائل من الرغبة في البكاء ، أنه فقط مؤذي جداً
❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️
karla's pov
" ك...كارلا !" تجمدت فور قول أسمي بنبرته ، نبرته المميزة التي أعرفها جيداً
رفعتُ نظري له ببطء ورددت كلمات بداخلي : لا تضعفي لا تضعفي ! ، لا يجب أن أضعف أمامه !
نهضت بسرعة وتقدمت منه لأدفعه بقوة ليتراجع للخلف خطوتين أثر ذلك لأصرخ به محاولة كتم دموعي :" ما الذي أتى بك إلى هنا ...واللعنة توقف عن الظهور أمامي دائماً "
ليمسك يداي ويضعهم بين يديه وهو يهمس بندم :"كارلا أرجوك ...لم أقص.."
لأقاطعه بصراخ بينما أضع يداي على أذناي كي لا أسمع أي شيء يقوله :"أصمت ...واللعنة أصمت ... لا أريد سماع شيئاً منكَ !"
ليعض شفتاه بندم ويقترب بتردد لأبتعد عنه بينما أناظره بحدة ليهمس :"أرجوكِ يا كارلا لم أقصد ما فعلته أقسم ...لم أكن أعلم أن المال للعاملين !"
لأعاود دفعه بينما قلبي يؤلمني ...يؤلمني بشدة لأقطع أنفاسي عندما جذبني نحوه بعنف ليضمني بين ذراعيه بقوة !
لأتحرك بعنف كي أبتعد عنه ولكنه شد يداه حولي لأبكي بقوة بينما أستسلمت بين ذراعيه ليلمس شعري ويهمس :"كل شيء سيكون على ما يرام !"
لأشهق ببكاء بينما أخبئ وجهي بصدره واردف بهمس :"لن يكون يا بيزل ...لطالما كان كل شيء ضدي !" واستمرت عيناي بذرف الدموع وهو يشد على جسدي بقوة وكأنه يريد تخبئتي بين أضلاعه فقط كي لا يؤذيني أحدهم !
أنت تقرأ
لحن الأنتقام | The Tune Of Revenge
Mistério / Suspenseاعلم كل شيء اسمع كل شيء وارى كل شيء ولكن ما زلت امارس الغباء بسبب حبي لكَ !! لقد آلمنتي والسبب ليس انت ..بل أنا ! أن تنتقم بهذه الطريقة القاسية مني ؟ لا أوافقك الرأي بهذا ... ألا يمكنك اخذ انتقامك دون ان تلمس ذلك الجزء يسار صدري ؟؟... لانني لم ا...