القصه الحقيقه

365 47 13
                                    

ابتعدت سفينه سيرين عن جزيره الشياطين لتفتح ليز البوابه و تمر السفينه عائده للمكان الذي كانو فيه قبل دخول عالم الشياطين ليكتشفو ان الفارق بين عالم الشياطين و العالم العادي كبير جدا فقد قضو بضعه ايام فيه بينما كان الوقت الذي اختفو فيه من العالم العادي هو اسبوع كامل و قد تغيرت أشياء كثيره في هذا الاسبوع حيث افتتح سجن جديد للقراصنه و ارتفعت الجائزه المخصص لمن يقبض على سيرين و طاقمها وهذا بسبب كل ما فعلوه سابقا اضافه لهذا ف جدها ولف اصبح فردا من قاده البحريه و هذا بسبب قوته الهائله وهذا حال خالها وايت و خالها اليكس بعيدا عن هذه الاحداث كانت ايمي تنام بجانب ليز وهي بشكل القطه و كانت تشعر بعدم الراحه وهذا بسبب تغير حياتها بشكل كامل و بسرعه كبيره فبعد ان كانت مجرد طيف لسنوات و سنوات عادت فجأة لطبيعتها و جسدها لتكتشف انها خسرت كل شيء و قبل ان تفقد الامل في الحياه وجدت نفسها تملك عائله و صديقه كالاخت و قد عاد لها صديقاها القديمان وبسبب كل هذا كانت قوتها غير مستقره ف أثناء نومها كانت تتحول من قطه ل نمر او اسد و غيرها من السنوريات بينما استيقضت ليز بسبب الضجه و رأت ما يحصل ل ايمي فحاولت ايقاضها ونجحت في هذا ولكن بصعوبه بالغه و عندما استيقضت وجدت الغرفه في حاله فوضه بالكامل كما وجدت نفسها بشكل غريب فقد كانت بشكلها العادي ولكنها تملك اذن و ذيل قطه كما ان أسنانها اصبحت ك اسنان القطط.

ايمي : ماذا يحصل لما الغرفه بهذا الشكل و لما صرت بهذا الشكل.

ليز : هذا ما اريد ان اسألكي عنه ماذا يحصل لك لقد كنتي تتحولين بطريقه عشوائيه أثناء نومك.

ايمي : كنت أرى كابوسا عن شخص يتعرض للقتل امام عيني.

ليز : هل انتي خائفه من ان يلحق جدي بنا و يقوم بختم عقلك و ابعاده عن جسدك.

انزلت ايمي رأسها لتقول انا خائفه ان افقدكم ف جدكي يكرهني و يكره مصاصي الدماء.

ليز : تعالي معي.

امسكت ليز بيد ايمي و بدأت بأخذها لغرف الطاقم حيث وجدت سيرين تحدق بالسوارين فهي لا تعرف الهدف منهما فهي ليست بحاجه للتنكر مجددا و بعدها ذهبتا لغرف ايا و يارا و كانتا نائمتين بعمق اما كلارى فقد كانت تجلس بطريقه غريبه وهي مغمضه العينين كما لو انها تفكر في شيء وقبل ان تذهب الفتاتين لغرفه الفتيان فتحت كلارى عينيها.

كلارى : يقول اخي انهم بخير يا ايمي و توقفي عن القلق فهو سيحميك فهو امير مصاصي الدماء.

ايمي : ح ح حسنا(قالت هذا و انزلت رأسها بأحراج)

ليز : هل رأيتي الكل بخير لن يتمكن احد من اذيتنا فنحن أقوياء و سنحمي بعضنا.

بعد ان شاهدت ايمي ان الكل بخير و علمت انهم يملكون القوه الكافيه لحمايه انفسهم عادت لغرفة ليز التي هي غرفتها كذلك وعادت للنوم ولكن دون ان تعود لشكل القطه وفي الصباح استيقضت ايمي و ذهبت لتفطر و بمجرد جلوسها على الطاوله لاحظت نظرات البقيه.

اميره القراصنه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن