هوسوك:فتى لطيف جدا هو من يحب بتاي ويعتني به مرح جدا لطيف خجول وقليلا الكلم امام الغرباء وسريع البكاء هو طيب جدا يحب الكل ولكن عنيد يدرس رقص حر هو يكره ولديه جدا الان تخلى عنه هو ونامجون وتاي او تم نفيهم من العائله ببسبب ولده الذي يكرهم جدا لذى هم توبو مع عائله اخره عمره 23 عام .
نامجون:توام هوسوك لطيف جدا هو يدرس ادرت اعمال لكن ترك الدراسه ليدير شركة ولده بالتبني هو يحب اخوته جدا هم بنسبه له مثل الكنز يخاف عليهم من اي شي حتى من الهواء هو يكره ولده جدا هو يتذكره عندما قال له هو في السادسه انه يكره هو نكره وتعامل ولده القاسي مع هوسوك وتاي لذى تركهم في ميتم وتبناهم عائله غنيه وهتموا بهم لكن للاسف توفوا بعد ان بلغ نامحون 20 ومن كثرت حبهم وتعلقهم بالاطفال الثلاث كتبو جميع ثروتهم للاطفال الثلاثه هو يكره اخوته الاخرين كره وخصوصا يونغي عمره 23 عام .
تايهيونغ:لطيف ومحبوب يحب الحركه والمرح وبراء هو حنون لي لبعد درجه يحب هوسوك جدا وياديه هوبي خاصتي هو لا يناديه هيونغ ابدا هو تعود ان يناديه هوبي هيونغ او هيونغ خاصتي هو يحب الرسم وتصميم الازياء جدا هو لا يعلم انه له اخوه غير نامجون وهوسوك ولا يعرف ولديه الحقيقين لكن هو يعلم انه متبنى الان عندما تخلى عنه ولديه كان عمره لم يتجاوز السنه متفوق درسيا نامجون لا يرفض له طلب ابدا هو الفرد الاصغير المدلل عمره 18 عام.
جيمين:توام تايهيونغ لكن هو لا يعلم ان له توام ولا تاي ايضا الان ولدهم فرق بينهم لذى لا يعلم هو لطيف مرح حركي مثل توامه لكن سريع الغضب هو تربى مع ولديه واخوته هم جين ويونغي وجيونغكوك فقط لذ هو يحبهم جدا هو ليس متفوق احيانا يصرف بغباء عمره 18 عام.
جيونغكوك:فتى مزعج جدا ثرثار مشاغب وكثير المشاكل دايما يتشاجر مع اي احد هو سريع الغضب دائما ما يتم معاقبته لكن في الاخير هو لطيف ومحبوب من قبل العائله الانه الفرد الاصغر ومدلل هو جرىء جدا وحيانا يعتقدها البعض وقاحة عمره 17 عام .
جين :الاخ الاكبر هو الألطف جدا يعامل الكل بلطفه لا يكره احد هو ملاك العائله هو يعلم بوحود الثلاثه الاخيرين لكن هو لا يتكلم الان ولديه زرعوا في راسه انهم اطفال غير شرعين من ولده لذى هم عار على العائله وهو العكس اكيد لذى هو صامت ولم يخبر جيمين او حتى جيونغكوك عمره 26 عام
يونغي:هو فتى هادى جدا قليلا الكلام الكل يره مغرور او متكبر وبارد لكن هو عكس ذلك هو لطيف وحنون مجتهد دراسيا هو يدرس الهندسه هو يحب جيونغكوك جدا وهو يغط عليه اذ تسبب في مشاكل هو ايضا يعلم بامر التوام وتاي لكن بسبب كلام ولده هو اقتنع فهو كان يعامل التوام نامسوك اسواء معامله وتاي ايضا هو يكرهم عمره 25 عام .
ماذا يحدث حيانا يتوفى السيد والسيده مين ويجتمع الاخوه السبعه بسبب وصيت ولدتهم با يلتقون اخوتهم البقيه كيف سيتعامون مع بعض بعد فرق اكثر من 17 سنه .
.
.
.
.
بنسبه للبارت الاول راح ينزل اليوم الساعه 9 مساء بتوقيت السعوديه
اما التنزيل البارتات راح يكون كل خميس وجمعه وسبت وهذه بسبب ان عندي جامعه ولا اقدر اكتب وانزل كل يوم
أنت تقرأ
THE BROTHERS 2
Humorحين تختلف الاشكال وظروف وألقاب لكن جمعنا الحب والاخوه والموده هذه هو عالم الاخوه السبعه على الرغم من اختلاف لكن جمعهم الحب واخوه لا يشرط بالدم بل بحب والاهتمام ببعض كل وحد يكون سند للاخر ه هذا هو المعنى الصحيح للاخوه 💜 مجموعة اجزء مميزه لكل جزء قصه...