🔮معاناة

686 36 50
                                    

.......

الحياةُ شعلَةٌ إما أن نحتَرِق بنارِها أو نُطفِئَها ونعيش في ظلام.

♣♣♣♣♣

يتأَلَم القلب ولا يَجِد لهُ مُحتَضِن، يَتعب الشعور ولا يسأل عنهُ مُطمَئِن، نَعيشُ الحياة مُشَتتين، ومع أنفُسَنا حائِرين مع أقرب الناس، للإحساسِ خائفين، وبسبب الأقدار والأخطار تائِهين بين همومٍ ويأٍس وأفكار تملأ الرأس نعيش عُمرنا الحزين، في أَشَدِ احتياجنا لا نَجد عضداً، وفي آلامنا لا نواجِه أحداً تجتاحَنا الدموع بمذلة وخضوعٍ، تخنقنا العبرات، ولَكِننا نُفَضِل السُكات، ونَعيش أيامِ الحياة صابرين على كُل معاناة، ولكن ما يُضعِف صَبرَنا قوةِ المفاجآت.

♣♣♣♣♣

1..2..3

jin p.o.v

فتحت عيناي رويداً رويداً متأهبا لما سأراه واتمنى بداخلي ان لايكون الذي اتخيله... لاتفاجأ برؤية ذلك المختل متسطحاً على الارض والدماء تنزف منه وورائه يونغي يمسك سلاحا ويبدو انه قد اطلق النار على رأس هيون وو؛بينما جونغكوك كان يركع على الارض لتخور قواه ويقع مغمى عليه مغمضاً تلك الاعين التي لاحظت انها خالية من الحياة..ركضت الى جونغكوك وحضنته بقوة اشبع اشتياقي اليه والدموع كالشلال تنزل من عيني؛لااصدق الان ان الذي بيدي هو اخي الذي عانيت في احضاره 5 سنوات كاملة وحاولت 3 مرات وفشلت والان...لااصدق حتى بأني نجحت على الاقل في احتضانه؛القيت نظرة على التوأم لاراهم يخرجون من السيارة ويركضون الي ليحتضنوا جونغكوك ايضا بقوة؛بعد قليل تركناه لتأخذه سيارة الاسعاف لانه بحالة يرثى لها..وطبعا التوأم رفضوا رفض باتاً ان يصعدوا بدون جونغكوك لذا ركبت معهم في سيارة الاسعاف...

end jin p.o.v

ه-هيونغ هل حقا ن-نجحنا وانقذنا كوكي؟؟

(قالها الاسمر وهو يبكي بقوة غير مصدقا مايحدث الان..ليرد عليه الاكبر):

لقد نجحنا تاي لقد نجحنا؛لقد انقذنا كوكي

(قال الاكبر وهو يربت على شعر تاي ويشعر بأن قلبه سيخرج من جسمه بسبب دقاته التي اصبحت واخيرا تدق براحة؛والسعادة التي احتلته لاتصدق)

وصلوا الى المستشفى لينزل المسعفين حاملين جونغكوك في النقالة ويحلقهم التوأم وجين؛ما ان رأوهم الممرضات حتى جلبوا السرير المتنقل وبدأوا بدفع الصغير الى الغرفة والكل ورائهم الى ان دخلوها واغلقوا الباب ورائهم؛دقائق حتى وصل نامجون وهوسوك وما ان وصلوا حتى انقضوا بالحضن على جين والتوأم غير مصدقين لما يحدث..

توقف عن خنقي|Stop choking meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن