الفصل الاول

1.3K 49 45
                                    

   " جونغكوك أين أنت " بصوت حاد مريب تحدثتَ يوبين بينما تنزلُ من سلالم ونظراتها لا تبشرُ بـخير .

"  مابكِ ، لما تصرخين "   أجابها بغضب وضجر بينما يشاهد التلفاز ضن منهُ انها غضبت بسبب هاتف الذي كسرُ .

" ماهذا  " صراختَ في وجهه رميت كيس من مخدرات أمامه ، نظرة إلى كيس لـيرتبك  حتى لسانهُ عجز عن كلام .

" ماذا ، انا لا اعرف ماهذا " بـرتكّ أجابها بينما نظراته كانتً متوجه نحو أرض .

" حقا ، إذن سوف أرميها "  نظرة لهُ بشك لتحمل كيس قصدة رميهُ في قمامةِ .

بدا عليه خوف وقلق وإرتبك فقد قام بـ دفعِ كثير من مال من أجلِ ذلك كيس من مخدرات  ، هو لا يعرفُ ماذا يفعل هل يـأخذ كيس من يدها ويهرب او يتركها تلقي به في قمامةِ .

" إنتظار  "  وقف أمامها بِـرتبك يحكُ مؤخرة الرأسهُ بينما ينظرُ الى كيس .

" ماذا تريد " أردفت بصوت  يدولُ على أنها تشعرُ بشكِ إتجاههُ ، وضعت يدها يمن على خصرها بينما يدها أخرى كانت تحملُ كيس .

" انا مدمن مخدرات ولا يمكن أن أعيش بدونها "  بصوت هادئ تحدث ينظرُ الى ارضِ وخوف جعلهُ أسير مكانه .

" إذا كُنت على تستطيع عيش بدون ،  إنسى اني كنتُ موجودة في حياتك " بكلمات مثل صاعقة التي نزلت على مسمعهِ ، لم يتحرك من مكانه ، لتعرف أن إجابته .

"  اذن وداعاً ، بعد يومين سوف تصلك أوراق طلاق "
أردفت بصوت منخفض يشعرك أنها تختنق من حزن الذي أخبرها على هذا كلام .

            « يــتــبــع »

قصة قصيرة تام كتابتها من أجل LujainTariq

فصول ليست بطويلة أبطالها جيون جونغكوك و لي يوبين 'دامي '

ألقكم في فصل أخرى

لاتنسى أن تعطوها كثير من حب

مدمن المخدرات || j, jk  مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن