اليوم التالي هو يوم إجازة ومن عادتي أن أمارس الرياضة في الصباح الباكر كل أيام الإجازة
كان الطقس بارد جداً ذلك الصباح وكانت تمطر.
إرتديت بلوز (تمتص العرق) طويلة الأكمام باللون الأصفر ومعطف ركض باللولين أصفر والأسود مع سحاب، وفوقهما معطف هواء ضد المطر.. مع بنطال ركض طويل باللون الأسود مصنوع من قماش يمتص العرق.. مع حذاء أديداس باللون الأصفر، قفاز و قبعة سوداء.
خرجت أتمشى.. وضعت سماعات وبدأت أمشي، خطوة، خطوتين، ثلاثة... شيء فشيء بدأت بالركض وبعد حوالي ساعة من الركض تعبت وتوقفت قليلا في حديقة عامة جلست تحت شجرة وبدأ المطر ينزل بغزارة.
فجأة سمعت صوت فتاة تتحدث خلفي إلتفت ورائي إذ هي فتاة سمراء رشيقة القوام .. شعرها بني طويل (بالمختصر كانت فتاة جذابة.)
"عفوا يا سيدة هل تتحدثين معي؟"
**** : إقتربت مني وقالت وهي تبتسم "آنسة لو سمحت"
إبتسمت بدون أن أشعر وقلت لها : "امم عفواً... آنستي، إذا مالذي كنت تقولين؟"
**** : ضحكت وقالت "لقد قلت لك أن لا تحزن"
"أحزن؟! لماذا هل أبدو لكِ كالحزين؟"
**** : "هاها عفوا فأنا متأثرة بعض الشيء بالأفلام... رئيتك جالس تحت الشجرة وكما ترى المطر ينزل الآن بشدة وأنت كأنك لا تبالي،، فرجحت بأنه لربما منزعج من شيء ما... فأخذني الفضول إليك وها أنا هنا هههه"
"ههههه هكذا إذا !! لا الحمد لله لا شيء يزعجني لقد كنت أمارس الرياضة وتوقفت هنا لوهلة فحسب :) "
**** : "اه حقا إذا أنا أعتذر على الإزعاج"
وقفت وقلت لها "لم تزعجيني أبدا بالعكس وانت ماذا تفعلين هنا؟"
**** : "اليوم يكون عيد زواج أبي وأمي وحتى الآن لم أقرر بعد أي فستان علي إرتدائه لذلك أردت ان لا أضيع الوقت وخرجت في هذا الوقت الباكر لأبحث في الأسواق عن فستان يناسبني.."
"واو هذا رائع مبروك لك ولوالديك. إذا أنا لن أضيع لك وقتك. "
**** : "لا لا يسعدني الحديث معك. صحيح ما إسمك؟"
"مراد وأنت؟"
**** : "أنا حنان تشرفت بمعرفتك" تصافحنا ثم قالتلي "هل ستنزعج لو طلبت منك ان ترافقني؟ عفوا ولكنني لا أعرف الكثير من المناطق هنا"
سألت نفسي : لم لا يا صاح، مالذي ورائك... أجبتها : "أكيد هيا بنا"
مشينا وتقاسمنا مظلتها أمسكت بالمظلة كوني أطول منها ومشينا وفي طريقنا سألتها "إذا انت لست من سكان هذه المنطقة؟"
حنان : "كنت أعيش في ألمانيا مع عمي آتي إلى هنا في كل حين وآخر ولكنني لست خبيرة في الشوارع هنا وكثيرا ما أضيع كلما أتجول لوحدي"
أنت تقرأ
أحبيني ♡♥ يا أجمل إمرأة في الدنيا
Romanceلم أصدق عيناي عندما رأيتها بعد كل هذه الفترة،، لم تتغير مشاعري اتجاهها، .... لا تزال كما هي لم تتغير نفس الطيبة نفس البرائة نفس الضحكة .... ياسمين حبيبتي اعذريني لا يمكنني إذائك، لا يمكنني الإقتراب منكي أكثر، لا يمكنني إدخالك عالمي... ،، كما لا يمكن...