متسلل ظريف في البيت😨

19 2 0
                                    

٤
وسراج المُضِر بتكلم مع روحو*المسدس بقد اللساتق سريع احسن بإبره عشان اعيش الدور👿 * وجاب ابره حاااااده ومشه علي لساتق العربيه قدد اللساتق كلهم الواحد عمل فيه ٥ قدات (مضره شديده خلاص😂)نجي لناس ايمن، ايمن شال الولد بعد ما ركب ليه الاصفاد دخلو العربيه عشان يمشي يحققو معاهو وشال رقم سراج وفات ،واتصل علي ناسو عشان يجو بسحاب يسحبو العربيه للحجز بتاع الامن.
ناس سندس ما دخلو سندس رقدت رزاز في السرير حقها هي ورزاز وجات طالعه من الغرفه ماشه لسراج حست بزول ماشي وراها اتلفتت مالقت زول مشت لحدي غرفت سراج ،المرٌه دي اتاكدت انو في زول تاني في البيت لمن لقت سراج راقد دخلت ليهو سريع سريع.
سراج:مالك يابت قولي بسم الله الحاصل عليكي شنو ؟
سندس:والله يا سراج في زول متابعني كنت قايلاهو انت لكن انت قاعد معناته في زول غيرنا في البيت ده ،لكن منو؟
سراج :دايره تخوفيني يعني ؟ ولا الفهم شنو؟
سندس:سراج انا جاده معاك في زول ساكيني من طلعت من غرفتي
سراج:ممكن تكون دي امي!
سندس:لالا دي ما امي اسي مشيت ليها في غرفتها لقيتها نااااايمه وخالتي برضو نايمه
سراج :خلاص تعالي لازم نعرف الزول ده
باب الغرفه فتح وقفل طوالي
سراج نطه وجره طوالي ورى الزول الفتح الباب  سندس جرررري بوراهم لحقت سراج.
سراج قبض الزول لانو كان بطيء جداً،ولمن عاين ليهو اتخلع خلعه من الزول ده
جات سندس جاريه ونفسها قايم : سراج قبطو؟(كانت مدنقره وتهدي في انفاسها)
سراج:سندس عايني
الزول :انتو قايلني حرامي؟
سندس رفعت راسها سريع سريع كانت مندهشا منو
الزول:كدي اسي سلمو علي اول واحكو لي الحاصل لاني شفت ايي حاجه وعايز اعرف الحاصل ده شنو؟
سلسبيل وهي نازله بالسلم:يا اولادي مالكم بتبردبو كده خلعتو...(ولا كملت كلمتها) عيونها بقو قدر الفنجان،😲 والدموع دي جات جاريه عشره عشره من الدهشه والخلعه لمن شافت الزول ....
________
توقعاتكم
الزول منو ؟
ولي اندهشو منو؟
وشاف وعايز يعرف شنو؟
نلتقي في البارت القادم ان شاء الله 👋
🏾
ما تركزو في لي انا بخت صور انمي اكتر؟ لاني مهوووسه بالانمي😊

🆕رواية سندس🆕 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن