البارت /17

6.3K 363 154
                                    

اضغط نجمه قبل القرا. 

الكاتبه . رهف...  

نور... نصدمت يربي ايه عزه. عزه والله.  ضليت مصدومه هذا اخوها وياها شنو لقصه.   مو هيه حامل ..من صاحبها وع ساس راح يكتلوها.  يربي. 

والله بيومها متت بجي عليها وجنت خايفه حيل.
عليها..  وصلنه خاله وسن. دكينه لباب طلعت بنتها.

دخلتنه.  وهيه تلكتنه بذاك السلام...

وسن ياهلا ومرحبا ميت هلا حبيبه ام هيثم اجتنه زارتنه لبركه.

ام سجاد..فدوه العيونج حبيه شلونج شلون صحتج حوالج.  ..

نور شلونج خاله.   ..

وسن ..الف هلا بنور ها وسورها تفضلو تفضلو.   دخلتهن الستقبال.    .وضيفتهن.  .   

ام سجاد.  اي داداه صار هواي ماشايفتج كلت الما يسال عليك. اسال عليه..

وسن.. حقج داده بس تعرفين الضروف صعبه واني صاحبت  عايله... .  .

ام سجاد حقج داداه حقج لعيشه صعبه هل اشوفه بعيني. بس شنسوي.    اني قررت ارجع. . وشتغل احسن الي.  من الكعده وهاي لبنيه تعبت. والحياة صعبه...

نور..يمه تحجين صدك والله ماخليج تشتغلين ماعلونه تصيرين زينه انوب ترجعين تعبين.. انسي

شغل.  اني وبتول مو جودين. وخير من الله.   .

وسن.  الله يحفظ لبنات.  الج شلج بشغل...،،
العمر خلص ارتاحي دادا وانتي مريضه.. .، ،

ام سجاد...مبيناتنه لحجي.  بتول مطمنه ويه ساهره..
بس نور.  اخاف عليها بيت شيخ خطارهم هواي والدهم. وهيه بنيه حدثه. .    وماريد يصير حجي. ...

وسن...لا لا من هلناحيه ارتاحي نور بالف رجال ونعم من تربيتها.  .

نور تسلمين خاااله..    بس اني اريد اشتغل بغير بيت
هاي تاليا تضوجني...

وسن.  ختولي. هاي متكبرا.وسن . بنتي ماطول عندج عطله.  استغلي المووضوع.واذا تعليم اعلمج شلون تسوين. .

نور...اذ ا هيج خاله.  اني موافقه.   

وسن..جا خوش. بل موبايل اخابرج وامر عليج وعلمج ع بهارات وشغلات نحتاجها..

ام سجاد... يله يمه هم يله نرد... .

وسن هواي وكت تكعدن. شعدجن.  مادكلللي .

ام سجاد. كعدتج ما تنمل منها بس هليام مفاصلي تاذيني....يله نوره يمه كومي..

نور كمت  اني وامي  وخاله وسن وصلتنه. لباب ودعنها ورجعنه للبيت بس فكري كله يم ايه هاي ايه لو غيرها يربي والله دخت... . فتحت جهازي اجتني  رساله من محمد كاتب ربي شتعل بيج شي... عفته الجهاز صامت..

ورحت اسوي غدا .ضليت اسولف ويه نفسي   ليش هيج ابوي سووه .ويانه.  الهل درجه ماعنده مسؤليه...

رواية خيالك ما يفاركني حيث تعيش القصص. اكتشف الآن