Chapter 1

766 62 8
                                    

[Author's POV]

فتحت عيناها ذلك الصباح ، متذمرة في نفسها.

لم ترد ان تستيقظ ، لطالما تمنت ميتةً هادئة اثناء نومها.

استيقظت على صوت منه هاتفها المزعج الذي لطالما كرهته.

ذلك الصباح لم يكن كأي صباح اخر ، انه اول يوم لها بالمدرسة التي انتقلت لها حديثاً.

ارادت ان تبدأ حياة جديدة من تلك النقطة ، فا هي لا تريد تكرار نفس المأساة التي حدثت لها بمدرستها القديمة ، اوبا جوساي.

و ليس فقط لأنها ارادت التغيير ، لا ، فا هي لا تملك سبب للاستمرار على اي حال.

سبب تمسكها بالحياة حتى الان هو خشيتها ان تترك والدتها وحيدة بهذا العالم ، خاصةً بعد وفاة والدها .

قررت ، و اخيراً ، الحراك من سريرها بعد خمس دقائق متواصلة من التحديق بالسقف بلا هدف.

اتجهت للحمام و قامت بأخذ حمام دافئ اضفى بعض الحيوية لصباحها ، و ها هي الان تنظر الى ذاتها بالمرآة ، محدقةً بعيناها.

ولدت يامي بالهيتيروكروميا ، تباين لون القزحية ، عينها اليمنى بنية و اليسرى زرقاء اللون.

بغضت عيناها بشدة ، لانها عانت من التنمر كثيراً بسببهما ، منذ الروضة

خرجت من الحمام و قامت بأرتداء زيها المدرسي الجديد.

"هذا الزي يبدو الطف كثيراً من زي اوبا جوساي القبيح ، لقد كان كل شيءٍ بتلك المدرسة قبيح على اي حال." حدثت نفسها.

خرجت من المنزل ، بعد التأكد ثلاث مرات من احكام غلق الباب ، متجهةً على مدرستها الجديدة.

كاراسنو.

تمشي بهدوء ، واضعة سماعاتها بأذانها ، تستمع للموسيقى.

لطالما كانت الموسيقى هي اداة التأقلم الخاصة بها.

~
I live inside my own world of make-believe
Kids screaming in their cradles, profanities
Some days I feel skinnier than all the other days
And some days I can't tell if my body belongs to me
~

وصلت للمدرسة الجديدة ، كاراسنو ، واقفة امام البوابة ، يترددها نوعاً من الخوف و القلق.

بعد عدة ثوانٍ من التفكير قررت بقرارة نفسها انها سوف تبدأ سنتها الثانية من الثانوية بكل قوة و صلابة ، و سوف تواجه كل الصعاب التي تواجهها بقلب ميت.

I Tried ( Asahi X OC )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن