اجلس على حافه نافذه غرفتى وقدماى ممددتان للخارج بينما تعلقت انظارى بالقمر ، يتوسط السماء اتابع بريقه الخافت وهو ينير ظلمه الليل ..النسائم القليله الآتيه من الشمال كانت تداعب خصلات شعرى السوداء الفاحمه..وترسل لفحه من البرودة المحببه فى سائر جسدى .
لازال ذهنى مشوشاً ولا أعلم إن كنت قد اتخذت قراراً صائبا ، ام لا ..لكن أمام اصرار لوكاس وفابيان لم يكن امامى سوى الرضوخ ،للتخلص من ازعاجهما.
هما الاثنان من القلائل الذين يعلمون اسرارى و أثق أنهما على قدر من المسؤليه ولن يخونا ثقتى ابدا .
فبعد جدال حاد ها قد استقر الأمر..سأذهب انا ولوكاس للسطح ..سألتحق بأكاديميه ما للمتحولين للتدرب على جزء المستذئب الخاص بى .
اجل ، نسيت انا هجين ..تبقى اسبوعان فقط على اتمامى الثامنة عشر بمعنى اخر، انه تبقى اسبوعان على تحولى الأول..ونتيجه لان معلوماتى الخاصه بالمستذئبين تحت الصفر وكل ما اعرفه هو نتاج تجربتي الخاصه واكتشافى لذاتى .
لذا نعم بعد التفكير فى الأمر أرى أنهما كانا على حق فى اتخاذ هذا القرار.. على الاقل للإبقاء على سريه الأمر ، وعدم اكتشاف احد فى المملكه .
-------------------------------------
تنهدت بخفه وانا امرر انظارى على المملكه و أرى الحراس المتمركزين حول القصر .. كل هذا الهدوء، السلام والاستقرار كان ثمنه غاليا وتحتم على دفعه وحدى.عام كامل من الحروب الدمويه التى لطخت روحى بالسواد ..يليها عام آخر من العمل الشاق وعدم الراحه لتنظيم شؤون المملكه..العالم السفلى .
ليس من السهل ان تحكم شعباً مختلف الأجناس متمردا بطبعه ..كل عشيره وسلاله مختلفه منهم كانت تسعى لإثبات ان موضعها هو قمه الهرم واعلى السلسله ، انها الأحق بالحكم .
جميعهم كانوا وحوشا تعيش فقط لتلبية رغباتها والسعى وراء غرائزهم ونحو السلطه دون الاهتمام بعدد الأشخاص الذين سيسحقونهم فى طريقهم .
وقتها أدركت الامر ، إذا كنت ستحكم مخلوقات الظلام وجب عليك ان تكون ملكاً للظلام.. اذا كنت ستحكم وحوشا وجب عليك ان تصبح وحشا مثلهم ..ها أنا ذا صرت الوحش الذى يخشونه..الملكه الدمويه ..حاكمه العالم السفلى ..الوريثه الحقيقيه للعرش والاخيره حتى الآن ، من سلاله " الكيوس |chaos "
" إيرا اوكتافيوس هيل "..---------------------------------
"ايرا ..ايرا ..ايرااا." استفقت من شرودى على صوت لوكاس المُلح يناديني ..وعندما لم استجب دفعنى بلا اهتمام لاقع من على حافه النافذه ، بالكاد تماسكت واستعدت توازني فى الهواء لأطفو وأحط على أرض الغرفه بسلاسه ، " لوكاس ايها الأحمق..لقد كدت تقتلنى !" صرخت موبخه إياه بغضب." ليس وكأنك ستموتين بتلك السهوله! ..بالاضافه لقد ناديت عليك لأكثر من مره .. ليس ذنبي انك كنتِ شارده ولم تنتبهي ."اخبرنى ببراءه مصطنعه.
أنت تقرأ
|| حَاكِمهُ الظَلاَّمِ ||
Übernatürliches" يُقال أننا خُلقنا وسط معمعة الحروب والفوضى لجلب السلام ! ، يُقال ايضاً ، أن العالم السفلي كان ساكناً ، و نحن من حللنا عليه ، وبدأنا هذه الحروب لنستأثر بالحكم ، لهذا سُمينا ||كيوس - chaos|| ، أما القول الشائع ، والأقرب للحقيقه ، أننا حللنا عليهم عق...