تذكير . ( وضع جيمين يديه على وجه أزل وبدا بمسح دموعها ثم ) .
اقترب أليها واراد ان يقبلها ولكن أزل ابعدته فورا وبخجل وحنت راسها قليلا ثم نضرت اليه فقالت ما الذي كنت ستفعله سيد جيمين ...
جيمين بتوتر : وعى على فعلته ثم قال اه أ أنا
أنا اعتذر لم اقصد ذلك انا اسف .ازل : حسنا لا بأس سوف اذهب اعذرني .
ذهبت أزل وبقي جيمين واقفاً لا يعلم ماذا يفعل فهو شَعر بأنه ارتكب خطأ ما كان يجب عليه ان يفعل هكذا معها وماذا اذا تأخرت عن العمل او لم تأتي يوم قد يكون لها عذرها لغيابها عن العمل .
وبدا يفكر ويلوم بنفسه على فعلته فهو قد جرحها جدا بكلامه فهي خسرت والدتها وكان قلبها مكسور على رحيلها وهو زاد حزنها .
ثم قال بصوت عالي .
جيمين : اةةةة ايها الاحمق يا لك من شخص غبي كيف تفعل ذلك وقد كسر كل شيئ موجود بغرفته عندما كان يتكلم ثم جرح يده عندما كسر المزهرية وبدأت يده تنزف .
عندما كان يكسر كل شيئ سمعت ازل صوت كسر في غرفته فنهضت من مكانها ورحلت بسرعة تجاهه .
عند جيمين : رأى يده تنزفت فجلس على الكرسي
وحنى رأسة وبعدها فتحت ازل باب غرفته لترى ما الذي حصل معه وما كان ذلك الصوت وعندما دخلت رأت الغرفة محطمة بالكامل وجيمين جالس على الكرسي ويدهة تنزف وعندما رأت يدهة اقتربت منه بسرعة ومسكت يدهة المجروحة فقالت له جيمين يدك مجروحة وتنزف كيف ولما فعلت ذلك هااا .جيمين : لا بأس انه جرح بسيط .
ازل : انها تنزف بشدة وتقول جرح بسيط . هيا هيا نذهب الى المستشفى لكي نضمد لك الجرح .
جيمين : لا ليس هناك داعي لا اريد الذهاب الى اي مكان ارحلي واتركيني .
ازل : انت حقا شخصً عنيد أنتظر هنا سابحث لك عن الاسعافات الاولية اتمنى ان يكون هنا موجود وهي تبحث .
ثم وجدتها اخذتها وتوجهت نحو جيمين وبدات بمعالجة يدهة ووقف النزيف ثم قالت له وهي تعالجهة لما فعلت ذلك هااا ما هو سبب تهورك .جيمين : بقي ساكتا وينضر اليها والدمع بعينيه .
ازل : وهي تنظر ليدهة وهي تضع الشاش قالت ألن تقول شيئا . لما لا تجيب .
جيمين : ليس هناك شيئا اقوله .
أزل : نظرت له ثم قالت اذا لما فعلت ذلك حطمت كل شيئ ويدك جُرحت لما كل هذا .
جيمين : انه لأجلك .
ازل : بعدم فهم قالت لأ..... لأجلي 🤔.
جيمين : نعم 😔 .
ازل : ولما ؟
جيمين : لانني تسبب بجرح قلبكي انا لم اعلم ما حصل معك وحكمت عليكي بدون ان اعرف لماذا لم تأتي
انا اعتذر منكي جدا سامحيني ثم نزلت دمعة من عينيه .
أنت تقرأ
عشق وغيرة جيمين -مكتملة-
Lãng mạnالقصة: عن جيمين العنوان : عشق وغيرة جيمين احداثها : جيمين رجل ثري صاحب شركات كبيرة ومعروف في البلد رجل ملتزم بمواعيدة متقلب المزاج وحاد الطباع . جيمين : عمره 25 سنة . بطلة القصة : فتاة بسيطة اسمها أزل تعيش في منزل بسيط ولديها والدتها اسمها أيسون...