Chapter 3

462 47 11
                                    

  *A/N note*
صراحة مرة مرة شكراً ما توقعت ان الرواية بتعجبكم كذا صراحة حتى و الاحداث الحقيقة باقي ماكملت 😭💞💞
يلا نكمل 🧍🏻‍♀️؟ اتوقع كلكم ماعجبكم اني وقفت بهذا الموقف 🏃🏻‍♀️
..
A/N POV
~

بدون اي مقدمات استدار و رجع للطريق الذي قدم منه مرة اخرى ، مع العلم ان بيته قريب جداً .

‏*A/N note*
سووو هذا مخطط توضيحي تسليكي رسمته عشان ادخل اللي براسي لراس القراء *مع اني ادري برسمي هذا ماراح يدخل راس فجلة حتى بس سلكولي*

‏*A/N note*سووو هذا مخطط توضيحي تسليكي رسمته عشان ادخل اللي براسي لراس القراء *مع اني ادري برسمي هذا ماراح يدخل راس فجلة حتى بس سلكولي*

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

*ها؟؟ ماذا به؟* تساءلت يامي في عقلها.
"اا..امم.... ااننووو!" قالت يامي محاولةً جذب انتباهه.
*هاا؟؟ماذاا؟؟!! تناديني؟!!* قال اساهي في عقله...استدار مواجهاً لها مع وجهه الذي تحول تماماً للون الاحمر، في اقصى مراحل توتره و ارتباكه و خوفه اكثر حتى من خوفه من دايتشي وهو غاضب.
"ا..اساهي سا..سان ، صحيح؟" سألت يامي بتوتر في نبرة صوتها.
"ا-انا؟ ا..اجل!" قال اساهي.
"اا...اامم هل بيتك قريب من هنا ؟" سألت يامي.
"ا-اجل انه ثاني بيت على اليسار" قال اساهي.
* A/N note *
عاد شفتوا المخطط و فاهمين صح 😃؟

~

" ا-اذا لماذا كنت سوف ترجع مرة اخرى 😃؟" سألت يامي بأستغراب.
"ا- اا امم ت-ذكرت اني نسيت د- دفتري مع سوغا ، ا-اظن اني سأقول له ان يحضره معه غ-غداً " قال اساهي..."هل بيتك قريب من هنا ايضاً؟" سأل اساهي مستكملاً.
" اجل! انه ذلك البيت هناك" قالت يامي مأشرة على بيتها..."يبدو اننا جيران 😅" قالت يامي مستكملةً.
"ا-اجل يبدو كذلك 😅" قال اساهي.
'تباً لقد تأخرت لدرجة انهم انهوا تدريبهم و انا لازلت لم ارجع للبيت بعد' همست يامي.
"ه-هل قلتي شيئاً ؟" سأل اساهي.
"ل-لا شيء " قالت يامي. "حسناً اراك لاحقاً ، وداعاً!" قالت يامي مودعةً اساهي.
"و-وداعاً!" قال اساهي .
ذهبت يامي و دخلت لمنزلها حيث ان اساهي لم يحرك ساكناً حيث انه لم يستوعب ما حدث للتو.
*ما هذا الان؟ جيران؟ يا الهي * قال اساهي في عقله.
*تنهد*
*هذا لا يصدق حقاً (◎ー◎;)* قال اساهي في عقله حيث و انه استطاع واخيراً ان يتحرك من مكانه ذاهباً لمنزله.
~
Yami's POV
~
الان يجب ان احل فروضي المنزلية كي انام مبكراً لكي لا اتأخر على موعد طبيبي غداً
حسناً احسنتي يا يامي اضعتي ساعة و نص في التسكع هنا و هناك بلا فائدة ، حقاً اهنئني ... لم اعتقد اني يمكن ان اقابل ذلك الفتى مجدداً...هذا مخيف نوعاً ما (;;;*_*) .
*تنهد*
نظرت لذراعي ، تباً هذه الجروح القبيحة لا تشفى تماماً! لقد مضى شهرين منذ اخر مرة آذيت فيها نفسي...احب انني اتحسن حقاً لكني لازلت اكره هذا العالم حقاً لا يمكنني الكذب على نفسي.
طبيبي دائماً ما يقول لي حاولي ان تضعي غضبك او حزنك او اي مشاعر سيئة في شيء اخر لان جرح جسدك لن يعودك اليك الا بالمزيد من الالم و حسب...حسناً انه لم يعد لي بالالم و حسب و انما عاد لي بجروح قبيحة لا تشفى او يضيع مظهرها.
*تنهد*
الان اريد فقط النوم لكن كالعادة لن تكف تلك الافكار عن القدوم لرأسي ، او كوابيسي حيث انني في الغالب اُقتل او اغرق او اسقط من ناطحة سحاب، اريد فقط النوم بسلام او انام النومة الابدية حيث لا يوجد اي من هذا.
A/N POV
غرقت يامي في النوم بدون ان تشعر بذلك...لقد قضت ليلة هادئة لاول مرة منذ فترة .
بعد مرور الساعات استيقظت يامي من نومها لتفتح عيناها و تجد انها مستيقظة.
Yami's POV
ااااههه، ها انا مرةً اخرى ... مستيقظة على صوت منبه هاتفي المزعج، اريد حقاً ضربه بالحائط الان .
على الاقل افضل من تأتي امي لإيقاظي...اكره سماع صوت بشر عندما استيقظ.
~
قمت و دخلت للحمام و اخذت حماماً سريعاً من ثم خرجت و ارتديت ملابسي....انا ذاهبة لمعالجي النفسي.
~
ها انا واقفة امام عيادة طبيبي و على وشك الدخول....لاكون صادقة انا احب هذا المكان، حيث لا يوجد ازعاج ، اشخاص سيئين او حتى صوت بشري صاخب. فقط الهدوء و السكينة و الطمأنينة و صوت طبيبي الهادئ ، لقد كان بمثل الاب لي و قد دعمني كثيراً! اعتقد اني لم احرز اي تقدماً الا بفضله.
~
"مرحباً هاكاري" قال الطبيب.
"مرحباً دكتور ☺️" قلت بأبتسامة.
"كيف جرت الامور في المدرسة الجديدة؟" سأل الدكتور.
"حسناً انا متحمسة للكلام عنها" قلت.
"كلي اذان صاغية" قال الدكتور.
"اولاً عندما قدمتني المعلمة كنت كل ما اسمعه هو الاطراءات عني و عن عيني لاول مرة اشعر بالرضى عنهم! و كان هنالك هذين الفتيين كلهم حماسة و طاقة! لقد اخذاني في جولة حول المدرسة و كانت افضل جولة مدرسية بحياتي حقاً! عرفاني على فريق الكرة الطائرة ، جميعهم كانوا لطيفين جداً و كان هنالك ذلك الفتى الذي كان ينظر الي! اخافني نوعاً ما لكن عندما نظرت اليه احمر خجلاً! لقد جعلني احمر خجلاً انا ايضاً، كأنه لم يرد ان انظر اليه...ارتبك اكثر مني حتى"
"ربما اُعجب بكِ" قال الطبيب .
"للااا...لا يمكن ان اعُجِب احدهم ◔_◔ " قلت انا.
"و لما لا؟" سأل الطبيب.
"لا اعلم انا فقط...لا يهم سأكمل، لن تتوقع ماذا حدث بعدها" قلت .
"حسناً سنرجع لهذا الموضوع لاحقاً، اكملي ماذا حدث؟" قال الطبيب.
" عندما كنت عائدة للمنزل تسكعت هنا و هناك بلا هدف، قضيت قرابة ساعة و نص و انا اتمشى حتى وجدت نفسي في حديقة تبعد عن بيتي ساعة 😀! عندما كنت في طريقي لبيتي و كنت على وشك الانعطاف و دخول بيتي لمحت شخصاً قادماً من الطريق الذي امامي نظرت و تمعنت النظر حتى وجدت انه ذلك الفتى الذي كان يحدق بي ! بعدما انتبه لي كان على وشك ان يرجع عن طريقه
⊙▂⊙ !
لماذا؟ انا حقاً لا اعلم لكني ناديته و تحدثت معه قليلاً اتضح اننا جيران ! هذا غريب حقاً و عندما سألته لماذا كنت سترجع اجاب بأنه نسى دفتره مع احد اصدقائه لكن من نبرة صوته استطيع التمييز انه كان يكذب...حسناً استغربت قليلاً لكن لم اعط الموضوع اهتمام كبير"
"هممم اذا كان يكذب لماذا تتوقعي فعل هذا؟" تساءل الطبيب.
"اتمنى اني كنت اعلم لماذا " قلت انا.
"حسناً الان دعينا نتحدث عن لماذا لا يمكن لاحد ان يعجب بكِ" قال الطبيب.
"لا اعلم حقاً لكن انا في قرارة نفسي اعتقد ان لا شي بي يمكن ان يعجب احدهم...خاصةً مع هذين العينان القبيحتين" قلت.
" لكن قلتي انك شعرتي بالرضا عنهم عندما حصلتي على الاطراءات عليهم" قال الطبيب .
"شعرت بالرضا قليلاً لكن لازلت لا احبهما اشعر انهم سبب تعاستي" قلت انا.
" لما لا تظنين ان من كانوا في مدرستك القديمة قد تنمروا عليكِ بسبب غيرتهم منكِ ؟" سأل الطبيب.
"لا اظن ذلك...." قلت انا.
~
بعدما انهيت مقابلة طبيبي خرجت و ذهبت للتسكع قليلاً استمع لاغنية fly me to the moon طالماً احببت هذه الاغنية رغم عدم حبي للاغاني الرومانسية لكنها كانت تعجبني و كانت كفيلة بتحسين مزاجي.....

~
Fill my heart with song
And let me sing forevermore
You are all I long for
All I worship and adore
In other words, please be true
In other words, I love you
~

وصلت للمنحدر المؤدي للمقاطعة المجاورة عندما وجدت فريق الكرة الطائرة هنالك كانوا يتدربون او شي من ذلك القبيل، لا اعلم.
كانوا ذاهبين للركض حيث ذهبوا للركض في ازواج مرتبة.
حتى وصل الدور لهيناتا و كاغياما اتوقع هذا كان اسميهما، انطلقوا بأسرع ما لديهم و كأنهم في سباق و الخاسر سيموت ఠ_ఠ .
كانا اسرع الراكضين حتى انهم تعدوهم بسرعة و لا اظن انهم لاحظوا انهم سبقوا رفاقهم! و كانوا على وشك انهم يصلوا للمقاطعة المجاورة حتى انقطع اثرهم....لا يهم الان سأكمل طريقي.
"مهلاً! يامي تشاانن!" سمعت صوت احدهم من خلفي.
انهم نويا و تاناكا!
"اوه! مرحباً نويا كن ، مرحباً تاناكا كن" قلت مرحبةً بهم.
"لقد رأيناك و نحن راجعين لنقطعة البداية" قال تاناكا.
"اردنا القاء التحية (*^ω^)" قال نويا بأبتسامة واسعة على محياه.
" لقد رأيتكم هناك تتدربون لم ارد إشغالكم 😅" قلت بأبتسامة توتر.
" اوه مرحباً يامي تشان" قال سوغا.
" مرحباً سوغاوارا سان!" قلت مرحبةً به .
Another POV
ها هم و لقد تجمعوا حولها مرحبين بها و قد ارتبكت مجدداً...
"اوه مرحباً مجدداً اساهي سان" قالت يامي مرحبةً به.
"مجدداً؟!" قال كلٌ من تاناكا ، نويا و سوغا في نفس ذات اللحظة.....

~
يتبع.....
.
A/N
موشي موش مينا-سان! احب اشكركم مرة على الدعم صراحة مرة مبسوطة فيه ☹️💞.
Total: 1300 words
البارت هذا اخذ مني وقت اني افكر كيف انهيه اكثر من الوقت اللي اخذته و انا اكتبه فيه 😃!
سووو...لا تنسون الڤوت (التصويت) عشان تشجعوني استمر ɷ◡ɷ.
باي! اشوفكم البارت الجاي 🏃🏻‍♀️.

I Tried ( Asahi X OC )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن