كيم سوكجين: يكون الوريث العائلة كيم وهو اول ولد عمره 28 وبسببه اخذت الشركات كيم الاول دائما بعد وفات ولديه وصبح لديه عصابة مافيا اسمها (( العقارب السامه )) ..
--
مين يونغي: صديق سوكجين يتيم اب و ام يعيش مع سوكجين وهو ايضا من المافيا بارد وقاسي القلب لا يعرف الرحمه عمره 27 ..
--
كيم نامجون: يكون الوريث الثاني العائلة كيم وهو ايضا من المافيا يحب الدماء عصبي جدا يكره الكذب نفس عمر مين يونغي 27 ..
--
جونغ هوسوك: يكون صديق نامجون وايضا يتيم اب و ام توفو عائلة بسبب نهيار المبنه عليهم ومنذو تلك الحضه الى لان لا يبتسم وبرد قاسي مع جميع عمره 26 وهو من المافيا ايضا..
--
كيم تايهيونغ: فتى قاسي يحب يستمتع مع العاهرات و قاتل محترف عمره 25 وهو يكون الوريث الثالث العائلة كيم وايضا من المافيا ..
--
بارك جيمين: يكون صديق تايهيونغ تم قتل ولديه من عصابة الحوت الازرق وتم النتقام منهم عمره 25 بعمر تايهيونغ وايضا من المافيا ..
--
جيون جونغكوك: فتى يكره النساء جميعهم عاهرات يعتقد امه تركته لانه غير شرعي وايضا قاسي القلب يغتصب العاهرات ويقتلهن لا يرحم ابدد عمره 23 ايضا من المافيا صديق تايهيونغ ..
--
جميعهم يعشون مع بعض بقصر كبير
--
كيم توليندين: تكون اصغر وريثة العائلة كيم عيشه في لندن تكون اخت سوكجين و نامجون و تايهيونغ عندما كنت بعمر 7 سنوات جعلوها تسافر بسبب صدمة موت ولديها وهيه بعمر 4 سنوات قتلو ولديها امام عيونها ولم تتحمل الصدمه ودخلت بغيبوبه لمدت سنه ولما ستيقضت دخلت في اكتئاب وكان لديها صديق ولطفوله ولكن عندما سافرت الى لندن تركتا ولم تعرف عنه شي .. تمتلك عيون كبيره عكس اخونها لون عيونها ازرق شعر ذهبي عمرها 19 عاماً وهيه ايضا من المافيا ولكن لا يعلم اخوتها عنها بسبب ذهبها الى لندن بعمر صغير ولا يعرفو ملامحه جيدا اسم عصابتها (( فيروس الموت )) خطر من عصابت (( العقارب السامه)) ..
----------------ۿـلوو حبايبي هاي الرواية الثاني بحسابي
تمنـى تتفاعلو وياي واحبـكم ..
أنت تقرأ
اخوتـي || MY BRŌTHĒRS
Romanceالـروايةه تتكلام سبعـة اخوه مافيا.. . . . . لدا سيد كيم 3 اولد و فتاة عندما توفو سيد كيم وسيده كيم سبب عصابة قتحمت قصر عائلة كيم وقامو بتفجيره وقتل سيد كيم وسيده كيم امام طفلها .. بـعـد سنوات ذهبت الفتاة الى الندن وبقـى اولد بكوريا للنتقام الموت اهل...