مازال الطريق طويلا

412 17 0
                                    

الرواية :تحت ضوء القمر
الكوبل :تايكوك
****البارت٥٢****
*****مازال الطريق طويلا****

بعد عدة ساعات حضر الجميع للدار

كانو جميعا في صالة الطعام وجلسو لتناول طعام الغداء.
في الطاولة المميزة كان يجلس الرباعي الشهير
البجعة الجميلة (جايهوب) ووصيفاتها الثلاثة يونجون وتايمين وشوكون.
كان تايمين بمزاج سئ ورمي كل ما في الطاولة من طعام بحركة هيستيرية وسط وجود الآخرين وصرخ في ترانجبول : ما هذا الطعام السئ؟!!! من الحقير الذي طبخه؟!!
وقف الجميع يتفرجون ما يحدث بما فيهم تاي وشيو ولو.
ترانجبول : انه الطعام الذي تحب وطلبته بنفسك وطبخه نفس الطباخ الذي يطبخه لك عادتا.
تايمين بهيسترية : لا أريده؛؛ ارميه في القمامة.
اقترب البجعة الجميلة وامسك يد تايمين وهمس في أذنه : توقف عن هذا التصرف السخيف الجميع ينظرون إليك ستفضح أمرك أيها الغبي.
ثم نظر إلى ترانجبول وقال بصوت عال: لا ترمي الطعام في القمامة بل اعطيه لبقية الفتيان؛ تايمين يشعر بالشبع فلقد اكل بيتزا هذا الصباح.
هيا تايمين لنذهب إلى غرفتنا.
اخذ البجعة الجميلة تايمين و أفقه شوكون ويونجون إلى غرفتهم.
ما إن دخلو الغرفة واغلقو بابها.
البجعة الجميلة : هل انت مجنون؟ كدت تصبح مسخرة بين الحاضرين.
تايمين : أجل انا مجنون وسافقد صوابي؛ ذلك الحقير تاي أفسد ليلتي؛ اضطررت أن أقضي الليلة مع رجل أعمال بدين وقبيح وتفوح منه رائحة السيجارة لكي اجني المال ليرضي سينغري؛ في حين كان يمكن أن اقضيها مع الرجل الذي يعجبني ولكن تاي أفسد كل شئ.

جايهوب : ما إدراك انه تاي؟ كونك تكرهه لايعني أن تلقى باليوم عليه حين تفشل؛ باختصار لم تبذل جهدك لكي يعجب بك.
تايمين : لم يعجب بي لأنه كان يفكر بتاي.
يونجون : ما إدراك انه يفكر بتاي؟ هل دخلت داخل عقله؟
تايمين : بلى كان يفكر به؛ في تلك الليلة اوصله إلى الدار وبالأمس كان يبحث عنه حتى أنه تحدث مع الحارس وسأله عن تاي لقد سمعته بعد أن تسللت ورائه وعندما علم أن تاي لم يحضر غادر وترك الحفلة وذهب إلى غرفته وتركني مع الحثالة؛ هو حتى لم ينظر إلى ولم يعرني اي اهتمام؛ على تاي أن يدفع الثمن.

البجعة الجميلة : لنتاكد اولا انه معجب بتاي وبعد ذلك سنتبدر الأمر؛ لا تقلق؛ إذا اتضح ان ما تقول صحيح فسندمر تاي وتقضي عليه.
تايمين : انا واثق مما اقول؛ لماذا لا تصدقوني؟
البجعة الجميلة : سنستدعي الحارث ونسأله.

يتبع.....

يتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
تحت ضوء القمر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن