اكرهك جيون جنغكوك

431 18 0
                                    

الرواية :تحت ضوء القمر
الكوبل :تايكوك
***
*******اكرهك جيون جنغكوك *****

استيقظ تاي صباحا وهو يشعر بالخمول وانعدام الرغبة في فعل أي شئ.

لقد أقفلت كل الأبواب في وجهه
الجميع أصبح ضدده ويصدق انه حاول الاعتداء على ليسا ما عدا صديقه الوفي جين.
هو ندم كثيرا لأنه لم يصغي لتحذيرات جين.

في تلك الأثناء ليسا كانت مستمرة في الدراما التي رسمت لها السيناريو صديقتها الخبيثة هواسا لقد ظلت تنزل دموع التماسيح وتمثل ببراعة دور الضحية مدعية أن تاي حاول الاعتداء عليها َوقتل جنينها بعد أن فشل في سرقة زوجها.
المشكلة الكبرى هنا أن كوك هذه المرة صدقها ووقف في صفها ضدد تاي الذي كان قلبه يحترق مما حدث؛ ولايعرف كيف يدافع عن نفسه فمهما قال وتوسل وفعل المستحيل فلن يصدقونه.

مر إليوم ملئ بالأحداث الشائكة فاسرة ليسا المكونة من والداها وشقيقها قدموا إلى منزل السيد جيون ليتحدثو في مصير تاي.

في الليل عندما كان تاي يجلس في الحديقة يتأمل النجوم ويتحدث معها سرا يشكي لها همومه يقاطعه كوك.

كوك: أرى انك تجلس مرتاح البال بعد أن دمرت أسرتي.

تاي: انا لم ادمر أسرتك؛ اني برئ من تهم زوجتك لي.

كوك : لقد رأيتك بنفسي وانت تسحبها بقوة وهي تبكي وتتوسل إليك أن تفلتها؛ رأيتها بنفسي وهي تسقط من الدرج بعد أن دفعتها.

تاي باستغراب: كوك؛ انها خطة من زوجتك للايقاع بي؛ انها أفعى.

يصفعه كوك بقوة قائلا : إياك أن تتحدث عن زوجتي مرة أخرى بهذه الطريقة؛ تذكر انها سيدتك.
تاي: أعرف أنها سيدتي؛ ومن حقي الدفاع عن نفسي؛ ولن اغير أقوالي؛ وما يؤسفني انك تصدقها.

كوك: عندما اتهمتك بالسرقة قمت بضربها ومعاقبتها لأنني كنت واثق من براتك؛ اما الان فأنا واثق من انك مذنب.

تاي بتحد: انا لست مذنبا كوك شئت أم أبيت ؛ لن أكون ساذجا وضعيفا بعد الآن؛ سادافع عن نفسي.

كوك بسخرية : هل تريد اقناعي بأن زوجتي رمت نفسها من الدرج وعرضت نفسها وطفلها للموت لكي تنتقم منك؛ من تحسب نفسك؟ هل انت شخص مهم إلى تلك الدرجة حتى تفعل ليسا ما فعلت؛ انت لست سوى خادم وضيع ليس له وزن.

جرح كلام كوك القاسي مشاعر تاي
ورد قائلا : شكرا لك على اهانتك؛ شكرا لانك جعلتني أرى حقيقتك القبيحة َوعنصريتك؛ جين كان محقا في كل ماقاله عنك؛ وانا كالغبي كنت ادافع عنك؛ استحق ما يحدث لي؛ ولكن ليس بعد الآن جيون جنغكوك؛ ليس بعد الآن.

يتبع

يتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
تحت ضوء القمر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن