الرواية :تحت ضوء القمر
الكوبل :تايكوك
******البارت ٧٦*****
*****الهدايا *****في صباح اليوم التالي بعد أن غادر كل من كوك وماهوران والجميع مشغول في عمله.
سونا خرجت ومعها جيسو للتسوق.بينما ليسا في غرفتها.
هذه المرة بسبب غياب سونا اضطر تاي إلى الدخول للقصر للمساعدة في التنظيف لأن ماهوران الليلة ستستقبل صديقاتها من الجمعية الخيرية في حفلة عشاء صغيرة
.بينما تاي ينظف لوحده في صالة الاستقبال الكبيرة الاشبه بالبهو الفسيح للقصور العظيمة رن الجرس فتح الباب
ليجد سيدة ترتدي ثياب أنيقة ورسمية دعاها تاي للدخولالفتاة : هل هذا منزل السيد جيون جنغكوك؟
تاي: نعم.الفتاة : انا مندوبة شركة الثياب والمجوهرات العالمية وقد أحضرت الأشياء التي طلبها السيد جيون بعد أن جهزناها بالطريقة التي طلبها.
وضعت السيدة صندوقي هدايا مزينان بطريقة فخمة جدا.
تاي:سانادي لك زوجته.
يصعد ليبلغ ليسا التي كانت في غرفتها.
وينزل معها وكان يسمع حديثها مع السيدة بينما يقوم بالتنظيف.
السيدة : هذا ما طلبه زوجك؛ لقد نفذنا أوامره بدقة عالية؛ لقد حرص على اختيار مقتنيات الهديتين بنفسه؛ هو يتمتع بذوق عال.
ليسا باستغراب : ماهي مكونات الهديتين؟
السيدة : فستانين وحذائين واكسسوارات باهظة الثمن؛ وباكت مكياج وعلبتي شوكولاته.
ليسا: لابد انه احضرهما لي.
السيدة : لا سيدتي؛ لقد سألته أن كان لزوجته فقال أنهما لفتاتان مميزتان بالنسبة له؛ ونفى أن يكون لكي.
غادرت السيدة لتترك ليسا في حيرة من امرها ونار الغيرة تأكلها من الداخل.
ثم تنظر لتاي الذي كان منهمكا في التنظيف
ليسا: كيف حالك تاي؟ مضى وقت طويل قبل أن رأيتك آخر مرة.تاي:انا بخير.
تقترب منه وهي تبتسم : اريد ان نتصالح انا وانت؛ لننسي الماضي ونبدأ صفحة جديدة.
تاي: لا أريد أن أحافظ على مسافة بيننا.
ليسا: اعرف انك غاضب مني بسبب ما حدث سابقا؛ ولكن فالتعرف أنني أشعر بالذنب
تاي: لست مضطرة لذلك ؛ ولست مضطرة لمصالحتي فأنا نسبت أمرك ؛ عيشي حياتك واتركيني وشاني؛ والان عن اذنك لقد انتهيت من التنظيف؛ سأعود لمسكني.
يغادر قبل أن تجيبه.
عادت ماهوران وأقامت حفلتها بعد أن انتهت وغادر صديقاتها.
ليسا: هناك طرد يحوي أدوات نسائية اشتراه جنغكوك؛ هو ليس لي؛ ولا اعرف لمن هو؛ الا ترين ما يفعل ابنك بي ؛ انه يتجاهلني.....
أنت تقرأ
تحت ضوء القمر
Romanceالكوبل تايكوك ماذا الذي سيحدث للفتي للفقير تاي الذي مرت أسرته بماسي ومعاناه جعلت والده يبيعه إلى رجل الأعمال جيون. وابنه سئ الطباع جنغكوك. تابعو القصة المثيرة ورحلة تاي للبحث عن الحب والأمان.