إليزابيث خارج الحب

521 53 5
                                    

"عندما كنا أطفالًا ، اعتادت أن تكون لطيفة ، لكنها الآن ليست سوى سيدة نبيلة مستقيمة ، من النوع الذي احتقره كثيرًا. إنها لا تختلف عن السيدات النبلاء الأخريات الآن ".

هذه كانت شكوى الأمير خطيب إليزابيث ، والتي سمعتها بالصدفة.

هاه - !؟ أليس هذا بسبب رغبتك في أن أصبح خطيبتك هو الذي اضطررت لتكريس تعليم هذه السيدة - !؟

***

الجزء الأول: قبل

"إليزابيث قد تغيرت ... مرة عندما كنا أطفالا، وقال انها اعتادت أن تكون لطيفة، ولكن الآن، وقال انها ليست إلا يا سيدة نبيلة مستقيمة ذلك، وهذا النوع الذي أنا احتقره أكثر من غيره. إنها لا تختلف عن السيدات النبيلات الأخريات الآن ".

غير مدرك لوجودي ، نطق صاحب السمو ألبرت بمثل هذه الكلمات في شرفة المراقبة. بعد ذلك ، ترددت أيضًا أصوات حاشيته - بمن فيهم أخي.

كانوا يتفقون معه بدافع الشكليات. من هذا التبادل ، استنتجت أن صاحب السمو ألبرت كان يعبر عن عدم رضاه تجاه خطيبته.

شعرت على الفور بالغضب الشديد ، واندفعت الدماء من جميع أنحاء جسدي.

أليس هذا طبيعي ... !؟ بعد كل شيء ، سأكون الملكة... !! سبب تعليمي للملكة هو أنك تمنيت أن أكون خطيبتك... !!

يجب أن أتصرف دائمًا مثل رفيقة ملك المستقبل ، وإلا فإنني سأعتبر غير مستحقة للقب الملكة !!

- ومن أجل من تعتقد أنني أفعل هذا !؟

كرهت دراسة الآداب. بسببهم ، أصبح ركوب الخيل مملًا جدًا لأنه يجب علي دائمًا الركوب بشكل جانبي! كنت أرغب في الذهاب للصيد وصيد الأسماك والتخفي - كما تعلمون ، تلك الأشياء التي أحببتها "عندما كنا أطفالًا" !؟

منذ أن تم تعييني ملكة المستقبل ، تم إرسال خادمة دائمًا من القصر الملكي لتراقبني ، بشكل أساسي لمنعي من التصرف '' غير النسائي ''. أيضًا بسبب التعليم المذكور ، انتهى بي الأمر إلى أن تصبح حياتي ضيقة للغاية - لم يعد بإمكاني فعل أي شيء أريده.

-كان علي أن أودع كل هواياتي السابقة وأن أرحب بأسلوب الحياة الخانق هذا

-ولكن في عينيك، وكانت تضحياتي لاشيئ ولكن تتحول إلى "يا سيدة نبيلة مستقيمة ذلك"، الذي لم يعد "لطيف" ، وكان "لا يختلف عن السيدات النبيلة الأخرى

كنت قد شرحتها له عدة مرات !!!

كلما طلب مني صاحب السمو ألبرت أن أشير إليه بـ "آل" كما اعتدت ، أو أن أذهب في رحلة طويلة على الحصان ، كنت أشرح له ذلك دائمًا

"- أنا ملكة المستقبل ، مثل هذا السلوك لا يغتفر!"

- ولكن هذا الفم يجرؤ على مناداتي "لست لطيةا" وفي الأساس "مملة"؟

الفصل الواحدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن