توقف أعضاء مجلس الطلاب الذين أساءوا إلى أعز أصدقائي عن أداء وظائفهم بمجرد ظهور البطلة الخيالية.
لن أسامحكم! أنتم بحاجة إلى الحصول على عقاب، لذلك سيكون من الأفضل أن تجلس هناك!
***
الآن ، خمسة رجال يجلسون أمامي.
أنت تسأل لماذا أفعل هذا؟
متى بدأ كل هذا؟
لم يكن الأمر كذلك حتى تم نقل بطلة [النهاية العكسية].
هل تعرف ما هي لعبة أوتومي؟ إنها ما يسمى بـ "محاكاة الرومانسية" ، حيث تغازل الفتيات الرجال الوسيمين تقريبًا.
بصراحة ، لا أعرف لأنني لم ألعب واحدة من قبل ، ولكن يبدو أنه يتعين عليك مسح عدة نهايات لإنهاء اللعبة. هناك العديد من النهايات للعبة ، مثل النهاية الحقيقية والنهايات السيئة والنهايات العادية ونهاية الحريم العكسية.
لماذا طرحت هذا فجأة؟ صحيح! ظهرت البطلة ، وهي طالبة انتقالية ، تجسد جميع الخصائص والصفات المطلوبة في لعبة أوتومي.
خلال السنة الثانية من المدرسة الثانوية ، كان منتصف أبريل عندما ظهرت وتركت الجميع مبهرين بسحرها.
كان اسمها يوميميا هيميكو. كانت مناسبة لها تمامًا - بشعر كثيف فاتن يتدلى حتى خصرها وماذا يمكن قوله عن تلك العيون الكبيرة ذات الجفن المزدوج! كانت شفاهها بلون الكرز ، وتحمر خديها عند قطرة قبعة. لقد كانت بالفعل فتاة مذهلة تستحق أن تُدعى جميلة. في النهاية ، أصيب الجميع في المدرسة بالجنون ، ولم يمض وقت طويل بعد أن أصبحت نجمة مدرستنا.
ليس "فصلًا دراسيًا" أو "عامًا" ، بل اهتمت المدرسة بأكملها!
هناك دائمًا حشد من حولها ، مثل الفراشات التي تحيط بزهرة زاهية - معظمهم من الرجال عادةً - لا سيما أثناء وقت الغداء - حتى أن العديد من المعجبين بها جاءوا إلى فصلنا الدراسي للتحدث معها. في هذه الأثناء ، أعطت الفتيات الأخريات نظراتها الجليدية.
ومع ذلك ، حتى عندما يتحدث الأولاد في المدرسة الثانوية معك ، فأنت بحاجة إلى شخص ما للسيطرة عليهم وتحذيرهم ، أليس كذلك؟ وأنت بالتأكيد لا تستطيع فعل ذلك بدون الشجاعة. لهذا السبب كانت مسألة وقت فقط حتى وصلوا إلى الصورة لتصحيح الوضع.
زاروا فصلنا الدراسي كل يوم منذ انتقال يميه سان(اختصار لاسم البطلة). منذ تلك اللحظة فصاعدًا ، وقعوا في حبها كما لو كانت بعض الدراما الرومانسية. نعم ، إنها بالتأكيد مثل نهاية الحريم العكسي للعبة أوتومي.
آه ، من هم؟ آسفة ، أعتقد أنني لم أشرح.
"هم" مركز هذه الأكاديمية - نموذج ، شباب محترمون - مجلس الطلاب.
أنت تقرأ
الفصل الواحد
Kurzgeschichtenمجموعة منوعة من قصص التي تتحدث عن الاستدعاء أو التناسخ أو التجسد في عالم الأوتومي أوالروايات لا يمكن أن يساعد في كسر الاشتباك إنه التطور الفريد المعتاد. لكن حسنًا ، في هذه الحالة ، لا مفر منه... جزء من سلسلة "إلغاء الارتباط غير العادي" من الفصل الوا...