الفصل السادس عشر : نواية

604 51 9
                                    

لقد تحول المتجر لحلبة مصارعة بكل المقاييس!
من يتوقع أن فتي المتجر الياباني اللطيف هو عميل لش.ي.ل.د.؟ هم لم  يتوقع لكننا كنا بالتأكيد نعرف.

"انتم تحاولوا التعدي على!" صاح كيم مختبئ خلف مكتب المحاسب بينما يطلق النار من حين لأخر
"أخبرتك أننا سنتحدث فقط!" صاح في المقابل ستيف وهو يحتمي بدرعه من رصاصات كيم
هم بدأوا العراك دون أن يفهم أحدهم ما يجري.
"اقسم لولا احتياجنا لك لكنت قتلتك!" صاح سام حاملاً أحد الأسلحة ويطلق علي المكتب لكن من حسن حظ كيم ان موقع يحميه من الإصابات.
"ولما تحتاجوني؟!"
"نعلم أنك من أعطي ناد معلومات ش.ي.ل.د. يا غبي! ونحتاج مساعدتك لحمايتها منهم" قال باكي
"مهلاً!" صاح كيم ثم خرج من خلف المكتب وقال "انتم لستم هنا لتسليمي لنيك؟"
"تسليمك لنيك؟ نحن نريد ردع نيك!" قال سام
"إذاً فعلينا جميعاً الفرار الآن" بجرد أن قال كيم هذا واُلقت عليهم قنبلة صغيرة من الشباك المحطم فقال باكي "تباً!"

علي الناحية الأخري من بُعدنا الخاص..كان ذلك المتزلج يرمق كارول من زجاج مبني المدهشون. بينما كانت كارول جالسة بالقرب من النافذة تفكر في المشكلة التي واجهت الاسكرول وأمر مصاص الدماء.
صارت الأمور مُعقدة واضف لهذا هي لا تعرف اي شئ عن مانهاتن هذه وما قد يدور بها. فقط غداً ستخرج لهذا المكان وتكتشفه بصحبة جوني.
جوني..مصدر الازعاج الاول هنا. لا تصدق كارول الشبه بينها وبين ستيف، لكن طبعه المختلف تماماً وسنه أيضاً يختلفان طبعاً عن ستيف. ربما تجد من يشبه نيك أو السيد ستارك هنا أيضاً. من المحزن أن كارول لا يمكنها التوقف عن التفكير فينا تشتاق لنا وتشتاق ليوم السبت الذي كنا نقديه في العراك. هي تشتاق لموطنها كما اشتاق انا أيضاً للسلام في برجنا.
"يبدو أنك تفكري" قالت سوزان وهي تناولها كوب من القهوة.

شكرتها كارول مبتسمة بينما جلست أمامها سوزان وقالت "أردت ان أعتذر عن اسلوبي الساذج معك عند قدومك"
"اقدر قلقك. إنه رجلك علي اي حال"
تبادلا الابتسامات ثم قالت سوزان "هل تعتقدي أن يمكنك العودة؟"
"سأفعل أي شئ لأعود. اصبحت الأمور معقدة. ربما الرفاق لم يصيبهم مكروه بعد لكن يبدو أن ناد في قلب المصائب"
"هل هي اختك؟"
يبدو أن بعض ذكرياتنا سويا قد أنارت عقل كارول فقالت "نادين انور. إنها أكثر من اخت لي..إنها الحظ السئ لو تحول لإنسان لكنها أيضا العقل والحكمة. إنها شخصية معقدة وهذا ما يميزها"
"انور ليس اسمها امريكي"
"إنها مصرية"
توسعت عين كارول وقالت مندفعة "لديكم مصر هنا؟ أليس كذلك؟"
ضحكت سوزان وقالت "بالطبع لدينا مصر"
"إذا ربما أجدها هناك!" وقفت كارول فقالت سوزان مسرعة "كارول انتظري! ربما لم تُخلق في هذا البعد، كما لم يخلق باقي اصدقائك"
فكرت كارول لثواني بمنطقية. فوجدت أن ما أرادت فعله بلا منطق.
"يبدو أنني أخطأت" قال الفضي.

وصل ستيف ومع الباقي لكن يبدو أن الانفجار ترك بعض الإصابات عليهم. لم تكن الإصابات قوية سوا لكيم الذي كُسر ذراعه.
بعد دقائق كان الفتي أخذ الاسعافات اللازمة وجالس مع الرفاق. لم تكن ماريا مصدقة أن كيم هو جاسوسي الشخصي لكن سرعان من كشفت عن صدمتها بقولها "كيف أنت؟! من المفترض انك تراقبها! كيف كشفت لها عن هويتك؟ وكيف وصلت لتلك المعلومات"
بنظرة اشمئزاز قال "لم اكشف عن شئ. اكتشفت الأمر وحدها. كما اكتشفت لعبتك الدنيئة"
"علي رسلكم يا أولاد. كيم، انت جسوس ناد السري والذي كان من المفترض أن تراقبها. منذ متي؟" سأل السيد ستارك
"منذ أن انتقلت للبرج."
"وكيف حصلت علي المعلومات؟" سأل بانر
"أذهب للمقر لتقديم تقرير عنها كل شهر. المعلومات تكون موجودة"
"لقد قلت أن لديهم لعبة ما" قالت نات
"نعم، ينوي كل من نيك والإدارة منذ وصولها قتلها"
"يبدو أن هناك سيناريو اخر وانا قد سأمت الصبر" قالت واندا مُحركة يديها فأخذت عين كل من كيم وماريا تتحول للون الأحمر.

المنتقمون و المُذهلون الاربعة | The Avengers & Fantastic 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن