15

930 58 38
                                    

و هكذا ينتهي الامر بهما، او يبدأ.

ساسكي و ناروتو يلتقيان ببعضهما بشكل مستمر، ناروتو يسكن مع شيكامارو مؤقتا و ساسكي لا يكاد يجد وقتا لنفسه و هو يفكر بناروتو طوال النهار، طوال الليل، طوال الوقت.

بالطبع، هناك كريس، و هناك كارين و هناك شيكامارو و ناروتو و ساسكي اصبحا جيدين جدا في اخفاء علاقتهما خلف الجدران. ناروتو يخبر شيكامارو انه خارج لرؤية اصدقاءه او التجول في المدينة، يدور حول الشارع عشر مرات قبل ان يذهب الى شقة ساسكي.

ساسكي يراسل كريس "انا اسف، العمل متراكم ان استطيع المجيء"، "اعتذر عن الخروج معك الليلة، اعمل على مقالة جديدة تحتاج مني اجراء بحوث كثيرة"، "والدتي اتصلت، الي افرط في الشرب مجددا، اعتقد اني ساغيب لبضعة ايام". ساسكي يكره اختراع الاعذار و لكن الحقيقة مرة.

و لكن ذلك كله..ذلك كله يستحق. بالمقابل، هما يلتقيان في مطاعم صغيرة غير معروفة، يطلبان كل شيء على قائمة الطعام، يتبادلان القبل في السيارة و يغنيان باصوات بشعة مع اغاني الروك الصاخبة. ساسكي يعرف ان الامر يستحق لانه بمجرد ان يدخل ناروتو الى شقة ساسكي و يغلق الباب خلفه، الحياة تصبح وردية. هما يقضيان اليوم يشاهدان مسلسلات تلفازية كوميدية، يلعبان العاب فيديو غبية و يقبلان بعضهما فوق الاريكة لساعات دون سبب. ساسكي يطبخ، و ناروتو ياكل. ناروتو حاول لمرة ان يساعد لكنه افسد كل شيء لذا ساسكي منعه من دخول المطبخ مطلقا.

بدلا من ذلك، ناروتو يعزف لساسكي. ساسكي لم يكن يعرف ان ناروتو يعزف الكيتار، هو فقط دخل الى غرفة النوم بعد حمامه الصباحي و وجد ناروتو على الارض مع كيتار ساسكي.

"لم اكن اعرف انك تملك كيتارا" قال ناروتو

ساسكي حدق به و هو ينشف شعره "انا املكه و لكني لا اعزفه"

ناروتو لم يرد على ذلك بل بدأ العزف فورا. ساسكي كان مأخوذًا بالالحان الجميلة. "لقد ضبطت اوتاره" يخبره ناروتو، ساسكي لا يزال متفاجئا ان ناروتو تعلم العزف.

"لماذا انت متفاجئ؟" ساله ناروتو في يوم اخر "انا فنان"

ساسكي لف عينيه و هو يقلب الطماطم بينما ناروتو يعزف اغنية اسبانية غبية "انت مجرد فاشل"

لذا اجل، ساسكي و ناروتو يستمتعان بوقتهما كثيرا، لا احد منهما يفكر بحقيقة ان ناروتو سيعود الى طوكيو بعد اجازة الميلاد و يترك ساسكي ليتعامل مع كل هذه الفوضى. لا احد منهما يريد التفكير بذلك بعد.
--------------------

كريس لم يعد يرى ساسكي مطلقا.

كريس لا يعرف ماذا حدث، و لكن ساسكي اختفى فجأة من حياته. ذات يوم كان ساسكي متواجدا طوال الوقت و الان هو فقط...اختفى. كل ذلك بدأ بعد عطلة عيد الفصح حين التقى ساسكي بأسرة كريس، كانت تلك خطوة خاطئة، ساسكي يبدو و كأنه لم يكن مستعدا لذلك بعد. لانه منذ ذلك اليوم، اصبح يختلق عذرا تلوى الاخر ليغيب. كريس يدعوه الى شقته، ساسكي يتعذر انه على موعد مع صديق مسبقا. كريس يعوده للعشاء خارجا، ساسكي يقول ان شقيقه سيزوره. كريس يرسل رسالة اليه في الثامنة صباحا، ساسكي يجيب في الثانية عشر ليلا بعد يومين.

افضل قصص الحب التي لم تروى ابداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن