البارت (45)
حين تتغير الاقدار ❤️❤️❤️
للكاتبه نماء الورد 💔
ياعازف الناي صوت الناي ابكاني
كأنك تعزف من أوجاع حرماني
ياناي جمر يسكن بين اجفاني
ياصاحب الناي خذمن اضلعي
نايا لعل الغائب يسمع صوت
اشجاني واعزف على الاوجاع
برقه وحنان ياناي ان الحزن
يسكنني وصوتك المجروح
اوجعني فأبكاني ياناي رفقآ
لا تستبيح دمعي ولا تنسج
بصوتك المجروح اكفاني ياناي
ارحم قلبي الحنون لا يتحمل
صوت الناي الحزين 🥺🖤💔كميل : نور شدكولين اريد اشورج خويه اذا اتقدم الشمس تقبل الموضوع بيني وبينج وانتي تعرفين جهال تمار اغلى من روحي مااكدر اجيب مره تبعدني عنهم وانا فكرت أخذ شمس حتى هم اسكت العالم وهيج راح اامن على جهال تمار كبالي وانا راسي بارد .
نور : بحيره والله يا كميل أنا اشوف هذا احسن حل وشمس أنا اقنعهه اعرفهه شمس عدهه جهالهه رقم واحد يعني لخاطر جهالهه مستعده تفدي حتى حياتهه وانا هم راح اخلي خالتي جوري هم تحاجيهه.
كميل : نور تعرفين قبل اسبوع جنت حاير بزماني ونوم منمت لحد ما رحت السيد توفيق تذكري الجان أبويه يروح يستخار يمه .
نور : اي اي اذكر وشكلك .
كميل : كال توكل تعرفين الرجال ياخذ خيرته عن الامام الصادق (ع) رجل جبير بالعمر فتح القران الكريم كال الأمر بيه صالح الك بدنيا والاخره توكل بويه بي وان شاء الله تشوف خيره سولفت لسيد قصتي من كون كلبي موجر الموضوع مو سهل شمس بمعزت خواتي وحاسبهه بحسبتجن وانتي تعرفين كلش زين ومرت العزيز اخويه الدنيا مرات تجبرك تقوم بدور يهدك هد يا خيتي سولفتله كلشي حتى التهم الي توجهت للمسكينه شمس وحاله شلون كال بويه انت راح تصير كافل ايتام ومكانت الكافل مو سهله توكل على الله وشمر حجي الناس تحت اجدامك الله ميعوفك وهاي أنا حاير بزماني .
نور : يا خوي مادامك نيتك خير الله ميعوفك سلم كلشي الربك والله كريم .
شمس : كاعده بيت اهلي وحاطه ايدي على خدي وصافنه على جهالي يلعبون ويه جهال اخوتي تمنيت ارجع بعمرهم واكمز وياهم وماحس باي ضيم وقهر رجعت بذاك الزمن كاعده بالمرجوحه وتمار يدفعني قوييي وانا اضحك وافتح ايدي حتى احس بالهوه دموعي نزلت جتي هنا حطت طاوه مال تمر وكعدت تعجن بي حتى تسوي حلاوه تمر ويه السمسم للجهال .
هناء : هاج ضوكي الحلاوه من ايدي شونهه .
شمس : بابتسامه اخذت شويه وكتلهه اكيد طيبه مثل كلبج .
هناء : اباوع على اختي شون انطفت مثل الشمعه الجانت مضويه وكلبي يعصرني عليهه جتي سلطانه هم كعدت يمنه وابنهه بحضنهه صغير .
سلطانه : يمه ريحه الحلاوه جابتني عاشت ايدج خيه .
هناء : الف عافيه اباوع غيث ضرب تكتم عطت بي لك غيث وتالي وياك بعدني ممكمله ختام شيلي المكناسه وضربي وصارو مكافش متت من الضحك وكتلهه لج ختام ام السان بعد ما اخذج الابني انتي وكحه .