جيون جينور كا إمرأة فاتنه هي تحب جيون جونغكوك الذي يصغرها ب سنتين للغاية إلتقت به عندما كان بالصف الأول من المرحلة الثانوية وهي آنذاك كانت بسنة تخرجها .
أحبته وأحبها للغاية وإكتشفت أنه ألطف من أن يكون المسيطر بعلاقتهما لذا هو إقترح أن يكون لها بيبي بوي لطيف وهي شوقر مامي أو مامي .
علاقتهما ليست جنسية أبداً أعزائي بل هي علاقة لطيفه للغاية ، حيث عزيزتنا جينور دائماً ماتدلل صغيرها اللطيف جونغكوك تغدقه بالهدايا والحب وتحب حينما يحمر خجلا حينما تغازله أو تعطى تعليقات جريئه على مظهره .
جونغكوك امم هو كان أشهر فتى بالثانوية آنذاك جسد رائع ورياضي مثير وجه وسيم للغاية وجذاب ، ولكن إشاعات حقيقة علاقته ب جينور كانت تؤرقه قليلاً .
كان دائماً ما يحب العبث ب اﻷرجاء ل تعاقبه اﻷخرى ﻷنه يحبها ، يحب عندما يبكي أسفلها من شدة نشوته .
ولكن ال مامي خاصته إختفت فجأة كل المعلومات عنها وكأنها تم إستئصالها ؟ أين ذهبت وتركته وحيداً ؟ .
كنت ال بيبي بوي خاصتك بالماضي اﻵن أنا رجل .
- حقاً ؟لما أنا فوقك إذا على وشك مضاجعتك ؟كان يعيش بهدوء حين ظهرت ال مامي خاصته في حياته فجأة من جديد ل تقلبها رأساً على عقب وتخضعه لها .
هولاا !
انا جيت بمقدمة روايتي الجملة بتاعت جونغكوكي اللطيف ؛)
تعتقدوا كامقدمه إيه قصة الرواية :) ؟
وايه وضع اﻷسم ( peek-a-boo :UNTOCHABLE)تفتكروا وراه حاجه ولا عادي :) ؟
عايزة اوضح حاجه مش معنى ان جونغكوك بيبي بوي يعنى انه ماعندهوش شخصية وبتاع هاتعرفوا شخصيته اكتر بالمستقبل
علاقة ال مامي وال بيبي بوي مش شرط تكون جنسية دايما او على طول فيه ناس بتعاني من حاجة اسمها ليتل سبيس او المساحه الصغيرة اتوقع جينفير اتكلمت عنها jeonJennifer97 بس هاتكلم تاني عنها
مصطلح ال ليتل سبيس او المساحه الصغيرة بيعنى ان مثلا بنت او ولد بالغين بيظنوا انهم مراهقين بسن ال16 سنه او اطفال بسن 10 ب يبقوا عايزين مامي او دادي يعاملهم بحب واهتمام ويجبلهم هدايا على طول وبتاع
اما علاقة المامي والبيبي بوي مش شرط ابدا تكون جنسية بس ، ممكن يكون البيبي بوي بيعاني من المساحه الصغيرة فابتكون له مامي ترعاه وتهتم بيه وتجبله هدايا وما إلى ذلك .
مش شرط برضو تكون العقابات جنسية فيه عقابات زي الحرمان من حاجه بيحبوها او منعهم من الخروج مع اصحابهم وكدا .
اتمنى فهمتم
أنت تقرأ
𝐏𝐄𝐄𝐊-𝐀-𝐁𝐎𝐎 : 𝐔𝐍𝐓𝐎𝐔𝐂𝐇𝐀𝐁𝐋𝐄 || 𝐉.𝐉𝐊
General Fictionكنت ال بيبي بوي خاصتكي بالماضي اﻵن أنا رجل . - حقاً ؟لما أنا فوقك إذا على وشك مضاجعتك ؟ كان يعيش بهدوء حين ظهرت ال مامي خاصته في حياته فجأة من جديد ل تقلبها رأساً على عقب وتخضعه لها نظرة خاطفة : لايمس. جيون جونغكوك جيون جينور بدأت ٤ مارس ٢٠٢١ . ...