اهلاً انا فتاهَ ، ليسَ من ﭑلـمهمَ انَ تعلموا أسمـَي ..
انا فتاهَ تكرهُ المجتمع البيئة الذي تعيش فيهـا ،، شُعبي أهلي متخلفين أكرهوني في حياتـِي وبسببهم أرتبكتُ اخطاء ڪَبيره لن يعلم فيهـا احد سوى صديقتي هــَي الوحيدة التي ساندتني في هذة الارض الملعونه بتتُ فيها وحيدة لم اجد شخصاً يساندي حينها حتى صديقتي غِدرتني مثُل البقيه حالها حالهم ولكِن تعلمتُ شيئان في هِذة الحياه وهـَو " الصبر " وَ " التعلم من اخطائي " ولكِن بماذا سيفيدني هذا بـ؏ـد الاشياء التي حصلت معِي من سيصلح اخطائي ؟
من سـَ يساندني ؟
من سـَ يُحبني ؟
من سـَ يداوي جروحي ؟
ـلا احد ..
أشعر ان الدموع محشورة في مجرى التنفس، اشعر أنه يجب على العالم كله أن يعلم بحزني، ليس عدل ان اكون انا حزينه في غرفتي بينما الاخرين غارقين في الفرحة، أشعر أني بحاجة لجبر خاطر كبير، أشعر وكأنني انكسرت، انكسر قلبي بشكل بشع جدًا، انطفأت رغبتي بالحياة.
ﭑنا تلڪِ ٲلمراۿقهۃ ﭑلبارده ﭑلتي لمِ تـڪِن تهتمِ لـ شــِيہء ، تلڪِ ﭑلتي يڪِاد يخلو منزلنا يوماً مِہטּ ضحڪِي بصوت مرتفع ، تلڪِ ﭑلمراۿقهۃ ﭑلتي ڪِانت ترۍ ﭑلخير فـِي ٲلچميع ، ﭑلتي ڪِانت تثق بالچميع ، ڪِانت تتحدث عن ماضيَ فـ حسبَ ، مِہטּ بـعض الأشهـࢪ ﭑنا ﭑصبحت ضحيهۃ عواطفي ، ﭑشعر ڪِانني تغيرتِ حرفياً ، تلڪِ ﭑلابتسامه ﭑلتي ڪِانت تراۿا ٲمي على شفتاي لمِ تعد موچوده "ﭑمي ما بڪَ لماذا انتِ حزينهۃ" ﭑنا ﻼ باس ﭑنا بخير " ﭑصبحت ﭑشد بروده مِہטּ ديسمبر ، ﭑنطوائيهۃ ، ﻼ يهمني شيئاً سوۍ ﭑلخلود فـჂِ̤ غرفتي ۉ ﭑلتحدث ﭑلى رفيق قلبـჂِ̤ ..، مِہטּ ڪِنت ٲظنهم ملچئ قد ترڪِوني فـჂِ̤ منتصف ﭑلطريق ، ﭑشعر بالاَم شديد فـჂِ̤ چميع ٲنحاء چسديَ ، لقِد چرحني ﭑلچميع لڪِن ﻼ باس فقد سامحتهم علۍ ما فعلوه ، لڪِن حتى وان سامحتهم يستحيل علي نسيانۿمَ .
ضننوني البس الاسود لسببين
" احد توفى عندي " او " احب هذا اللون "
ولكِن الحقيقة هــَي ..
أنني البس الاسود على نفسي على حِزني في ڪل ليله اشاهد نفسي في المرآه وابكـي من شدهّ آلمي ولكِن ڪالعاده ـلا احد يشعر بي وبما امر ولكِن ـلا بأس ..
تغيرتُ تلكَ الليلة ولمُ اعد انا .
ـلا رغبهَ لي في تناولُ الطعِام ،، ـلا رغبهَ لي في شرب الماء .
اتضاهر أن اكون سعيدهَ وليس بي شيئاً ولكِن الحقيقه العكسِ .
يـآ اللهي ماذا فعلت لأنالَ ڪُل هذا !!
يـآ اللهي اتوسلُ اليكِ سامحني على اخطائي
ولكَن ـلا بأس .
YOU ARE READING
انـا فتاهَ سيئةة
Teen Fictionهِذة المره سوف اتكلم عَن اخطائي .. سوف ارى العالم حقيقتي المرهَ .. سوف اعرفكم عَن نفسي .. من اكون .. ومن اين اتيتَ .؟ انا فتاهَ سيئة ـلا تضنون أنني جيدة ولكن عندما تقرئون نصوصي سوَف تندهشون تصابون بالخوف الشديد ..