عاد كاتسكي إلى شقته الصغيرة بعد يوم طويل و مرهق ، إرتمى فوق سريره فوراً و دفن رأسه في وسادته متمنياً الحصول على بعض الراحة .
و لكنه كان يدرك بأن حصوله على الراحة كان شيء شبه مستحيل ، حتى لو إرتاح جسده فقلبه لن يرتاح أبداً ! على الأقل ليس بوقت قريب .
رفع يده اليسرى لينظر إلى ساعته ، تنفس بعمق عندما إكتشف بأن لا يزال هناك القليل من الوقت حتى تصل رسائل ايجيرو .
الرسائل التي لا يريد قراءتها ، الرسائل التي ترهق قلبه و تجعله يندم على قرار عودته إلى هذه المدينة و الإستقرار بها .
قرر الإنشغال بشيء آخر و إتجه ليرتب الصناديق التي لم يعيرها أي إهتمام منذ أول يوم له في شقته الجديدة .
ايجيرو وعده بأنه سيساعده و لكن حالة ايجيرو لا تسمح له التفكير بمشاكل الآخرين و كاتسكي لا يريد أن يكون أناني مرة أخرى .
كل شيء بدأ قبل أسبوعين عندما عاد أخيراً إلى مسقط رأسه و إلتقى بأصدقائه القدامى ، و بمناسبة تخرجه من الجامعة بدرجات ممتازة قرروا حجز مطعم فاخر للإحتفال به .
كاتسكي وافق بكل سعادة ، هو لم يعد ذلك الطفل العنيد و الغاضب ذو اللسان القذر ، حسناً هو لا يزال يشتم و يطلق على الآخرين ألقاب مهينة و لكن بطريقة عفوية و كمزحات لا أكثر .
هو يدرك بأن عليه التغير بيوم من الأيام و هذا اليوم أتى أخيراً لأنه تخرج و عليه الحصول على وظيفة ، لا أحد سيوظفه إذا إستمر التصرف بوقاحة .
واحدة من الأسباب التي جعلته يوافق سريعاً على الإلتقاء بأصدقائه القدامى كان كيريشيما ايجيرو ، هو يعلم جيداً بأن الآخر سيكون متواجد .
ايجيرو لم يكن ليفوت فرصة تهنئة أياً من أصدقائه ، هو صديق جيد و سيكون متواجد بكلاً من المناسبات السعيدة و الحزينة .
كاتسكي لم يستطع إخفاء حماسه و توتره أكثر في ذلك اليوم ، هو حتى تسوق و إشترى ملابس جديدة لكي يبدو بمظهر جيد أمام ايجيرو .
بالرغم من الآخر لن يهتم لهذه الأمور السطحية إلا أن كاتسكي شعر بإنها ضرورية ، هم لم يلتقوا لعدة سنوات بعد كل شيء .
كاتسكي شعر بأنه لم يعد يفهم ما الذي يدور في عقل ايجيرو و ما هي شخصيته و إهتماماته الحالية ، و لكنه كان متأكد من شيء واحد ، ايجيرو لا يزال ذلك الشخص اللطيف و الرائع .
ايجيرو لا يزال يراسله من وقت إلى آخر و يسأله عن حاله حتى بعد إنفصالهم السيئ !
أنت تقرأ
Love is Not Enough [ KiriBaku ]
Short Storyبعد لقاء باكوغو بصديقه المفضل مجدداً ، إكتشف بأن الآخر يعاني من مشكلة عاطفية لذا قرر مساعدته للتخلص منها ، و لكن كلما ساعده أكثر كلما وجد نفسه يعاني من مشاكل عاطفية هو الآخر . ( BXB )